#هزاع_بن_زايد: #هزاع_بن_زايد

@MxxxmUaea123123 🔁 #هزاع_بن_زايد: رسالة التعليم تتحقق بنهج تربوي يعزز الهوية والانتماء
20four.com


#هزاع_بن_زايد: #هزاع_بن_زايد#هزاع_بن_زايد: #هزاع_بن_زايد#هزاع_بن_زايد: #هزاع_بن_زايد

@Shamsi29 🔁 #هزاع_بن_زايد يكرم المعلمين الأكثر إلهاماً في #الإمارات.


#هزاع_بن_زايد: #هزاع_بن_زايد

@mohammedr310 🔁 وام: #هزاع_بن_زايد يزور معرض #أبوظبي الدولي للصيد والفروسية.


#هزاع_بن_زايد: #هزاع_بن_زايد

@saqr_elemiratee 🔁#هزاع_بن_زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية.


#هزاع_بن_زايد: #هزاع_بن_زايد

@AD__UAE_ 🔁#هزاع_بن_زايد يزور معرض #أبوظبي الدولي للصيد والفروسية.
#الإمارات


#هزاع_بن_زايد: #هزاع_بن_زايد

@missroor91 🔁 الشيخ #هزاع_بن_زايد : المعلمين هم الوعد والأمل في بناء أجيال المستقبل. #بوابة_العين


#هزاع_بن_زايد: #هزاع_بن_زايد#هزاع_بن_زايد: #هزاع_بن_زايد

@saudTalreyami 🔁 #هزاع_بن_زايد يزور #معرض_أبوظبي_الدولي_للصيد_والفروسية. وام


#هزاع_بن_زايد: #هزاع_بن_زايد#هزاع_بن_زايد: #هزاع_بن_زايد

@uaeapps1 🔁#هزاع_بن_زايد يزور #معرض_أبوظبي_الدولي_للصيد_والفروسية.
#معا_نستطيع
#مقاطعة_اتصالات_دو7
#الإمارات_تايلند


#هزاع_بن_زايد: #هزاع_بن_زايد

@SamaraNada 🔁 #هزاع_بن_زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية
20four.com


#هزاع_بن_زايد: #هزاع_بن_زايد#هزاع_بن_زايد: #هزاع_بن_زايد#هزاع_بن_زايد: #هزاع_بن_زايد#هزاع_بن_زايد: #هزاع_بن_زايد

@AbuDhabiEvents 🔁 #هزاع_بن_زايد يزور #معرض_أبوظبي_الدولي_للصيد_والفروسية
وام


@AliAlmansouri88 🔁المثل يقول من خلّف ما مات ☺️

#هزاع_بن_زايد


@jjj66622 🔁: كل عام والإمارات بتقدم وازدهار، وأجمل التهاني بالعام الهجري الجديد جعله الله عاما للخير والمحبة والسلام على الإنسانية جمعاء.


@alzeer66 🔁 :
بالمعلمين تتحقق أفضل نماذج القدوة، هم الوعد والأمل في بناء أجيال المستقبل، لهم منا كل الشكر والتقدير في


@Fa19772 🔁الشيخ


@a06060090 🔁 :
بالمعلمين تتحقق أفضل نماذج القدوة، هم الوعد والأمل في بناء أجيال المستقبل، لهم منا كل الشكر والتقدير في


@Munalkendi 🔁 🇦🇪
#هزاع_بن_زايد : وراء كل معرفة متطورة في نفوس الطلبة معلمون أكفاء، و وراء كل موهبة لامعة فـي شخـوص الطلبة معلمون ملهمون.


@aaaalyammahi 🔁سمو الشيخ


@younes_alhosani 🔁سمو الشيخ


@abinnayem 🔁الآن..
وصول الشيخ


@ba9mat_naja7 🔁🇦🇪
#هزاع_بن_زايد : وراء كل معرفة متطورة في نفوس الطلبة معلمون أكفاء، و وراء كل موهبة لامعة فـي شخـوص الطلبة معلمون ملهمون.


@UAEMISSIONGENF 🔁 يكرم المعلمين الأكثر إلهاما في wam.ae


@kuw1231 🔁


@AltenaijiMusab 🔁


@F_aljasim 🔁تشرفت بلقاء سيدي سمو الشيخ ln.is


@hussainali329 🔁 :
بالمعلمين تتحقق أفضل نماذج القدوة، هم الوعد والأمل في بناء أجيال المستقبل، لهم منا كل الشكر والتقدير في


@alahmed_mhmd 🔁 يكرم المعلمين الأكثر إلهاما في wam.ae


@SHeikhHummayyon 🔁


@ibk350 🔁الشيخ


@fedatUmfares 🔁الشيخ


@MxxxmUaea123123 🔁 :
بالمعلمين تتحقق أفضل نماذج القدوة، هم الوعد والأمل في بناء أجيال المستقبل، لهم منا كل الشكر والتقدير في


@monaliza201 🔁


@apyph908020 🔁


@hamaid19951 🔁الشيخ


@jamal_viip 🔁: علينا أن نعد العدة للتعليم ونشحذ الهمم حتى تحافظ مهنة التعليم على مكانتها الرفيعة بوصفها رسالة لا وظيفة فحسب.


35

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم