ميشيل عون

@ALHAKEA 🔁#عاجل|| #ميشيل_عون لم يتمكن من الحصول على ثلثي الأصوات ليكون رئيس جديد للبنان بعد 30 شهرا من الفراغ الرئاسي


ميشيل عون

@Msharialaswd 🔁البرلمان اللبناني يفشل للمرة الثالثة في انتخاب ميشيل #عون..
وبدء الجولة الرابعة #لبنان
#رئاسة_لبنان


ميشيل عون

@AliAli37729404 🔁 ميشيل #عون لم يحصل على الثلثين ليصبح رئيسا..الكرسي في #لبنان بانتظار جلسة جديدة و انتخابات جديدة.


@Essa_qasm 🔁يا رب خازوق ثاني لـ #ميشيل_عون


@arwaaljorf 🔁الله لا يكسبكم
كلهم ميشيل عون
#الإثنين_الأسود


@BilalNaffaa 🔁بلا لف ودوران إذا ميريم كلينك بتترشّح لرئاسة الجمهورية كل النواب الذكور بصوتولها من ضمنن ميشيل عون 😂
ما في غير ستريدا وبهية ما بصوتوا


@zrolam 🔁واضح ان #ميشيل_عون هو #رئيس_لبنان مبروك لإيران 😏


@a_k89r 🔁#ميشيل_عون رئيسا ل #لبنان


@ayman_mtc81 🔁ميشيل عون اكتسااااااااااااااااااااااااااح


@yosefahmed11 🔁 اللبنانية هيموتوا ميشيل عون مبضون 😂😂😂😂


@Msheee3ll 🔁انا برأيي لا يوجد امر مهم يستحق ان يدعم من خلاله ميشيل عون أكثر من ان يضمن انسحاب حزب الله و إلا فليبقى لبنان دون رئيس #GCC #IRAN #USA


@masr11_news 🔁#عاجل برلمان لبنان يفشل للمرة الرابعة في اختيار ميشيل عون رئيساً للبلاد


@magdyalalfy 🔁عاجل:
بعد ثلاث سنوات من الفراغ السياسى فى لبنان .
ميشيل عون رئيس للجمهورية وسعد الحريرى رئيس للوزراء .


@Itfarrag 🔁#اتفرج| #ميشيل_عون يفشل في الحصول على ثلثي أصوات البرلمان ليكون رئيسا لـ #لبنان
goo.gl


@Asembraik 🔁@misaloon سنوات من فراغ رئاسي ومع ذلك يريدوا التعطيل،بغض النظر عن ميشيل عون او غيره


@mansuratf 🔁بعد مفاجئة الظرف الزايد ماذا تفاجئنا به هذه الدورة #ميشيل_عون


@Mrkzh9 🔁ميشيل عون منيح الي عرفناه


@rana_khazaal 🔁 مو المشكلة أنو ميشيل عون يدخل قصر بعبدا، المشكلة كيف بدو يطلع منو .#مجلس_النواب


@MrHudaithi 🔁 عاجل | مراسل #الجزيرة: ميشيل عون لم يحصل على ثلثي أصوات النواب في دورة الاقتراع الأولى بالانتخابات الرئاسية في #لبنان


@EhabSoryal 🔁@Lolita_Arch اعتقد هيكون ميشيل عون


@hebaassaf2 🔁الانتخابات الرئاسية اللبنانية مسخرة
الحمدلله أنه محمود عباس ماخدها مقاولة! 😂😂😂 #لبنان #ميشيل_عون


@RidaRm26 🔁من سخافات قناة العربية

ميشيل عون ( إبن بياع الحليب ) قد يصبح رئيساً للبنان

ما هو السر في إستعداء رئيس دولة عربيه

وهل مهنة الأب كانت عاراً


@melkhateeb2 🔁@philosopher999
السيد
فرض اردته
وعين ميشيل عون رئيسا للبنان
عصب عن نونوس عين امه الحريرى
مبرووووك ل نصر الله


@al_Warith 🔁طي صفحة اتفاق الطائف في لبنان
واعلان موت غير رحيم للوصاية السعوديه على لبنان !

مرحبا ميشيل عون رئيسآ للبنان بعد شغور دام أكثر من 900 يوم !


@BO_hamzah 🔁برلمان لبنان يفشل للمرة الرابعة في اختيار ميشيل عون رئيساً للبلاد

الظاهر رئيس البرلمان نبيه بري المعارض لاختيار عون هو السبب

#مجلس_النواب


@Bdourabdullah 🔁 لسان حال العماد ميشيل عون ومحازبيه يقول " هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية " #لبنان


@S306Y 🔁@Dr_moataz_osama
وانا تكلمت عن وجهة نظري الشخصيه .. انت اللي تدفن السم بالكلام ، ووجهة نظري ان ميشيل عون مؤيد لحزب اللات ولاينفع للبنان


@abuamers1 🔁 العماد ميشيل عون يتاهب لإعلانه رئيس لبنان


@Acer_g1 🔁 هاي كلها داتباوع جلسة برلمان لبنان عبالي بس اني ميشيل عون ح يفوز بس مااعرفة 😂😂😂😅


@Shazabassal 🔁 اللبنانية هيموتوا ميشيل عون مبضون 😂😂😂😂


@Adnan_Alhusen 🔁دائما ما يضيف اللبنانيون نكهة خاصة لكل حدث سياسي, في انتخابات رئيس للبنان اليوم, الحدث الأبرز ان التصويت بين ميشيل #عون و #ميريام_كلينك 😂


@F_BIN_S1965 🔁عاجل| #ميشيل_عون لم يتمكن من الحصول على ثلثي الأصوات ليكون رئيس جديد للبنان بعد 30 شهرا من الفراغ الرئاسي


@oshammar 🔁برلمان لبنان يفشل للمرة الرابعة في اختيار ميشيل عون رئيساً للبلاد

الظاهر رئيس البرلمان نبيه بري المعارض لاختيار عون هو السبب

#مجلس_النواب


@nadim_bobo 🔁ميشيل عون عم بخط طرفين


@ZaherSalmeh 🔁اتصوروا ميشيل عون يستلم دفة لبنان

يا حبيبي .. كملتتتتت!!


@NawAf_nx 🔁ميشيل عون شرايكم فيه ؟


@dent_talaat 🔁 هانت يا عم ميشيل عون، كلها ١٩ اعادة للتصويت وتيجي رئيس خلاص


@kazakhelo 🔁هانت يا عم ميشيل عون، كلها ١٩ اعادة للتصويت وتيجي رئيس خلاص


@moh1baraa 🔁مو المشكلة أنو ميشيل عون يدخل قصر بعبدا، المشكلة كيف بدو يطلع منو .#مجلس_النواب


@mandani400 🔁#عاجل|| #ميشيل_عون لم يتمكن من الحصول على ثلثي الأصوات ليكون رئيس جديد للبنان بعد 30 شهرا من الفراغ الرئاسي


@hamdyfeps 🔁مجلس النواب اللبناني بيهرج شوية بس علي امل ان ميشيل عون -81 سنة - يموت قبل اعلان النتيجة ويدوروا بقى على واحد... fb.me


@Mo9Gm 🔁@ali_albarrak_ يخرب بيت ميشيل عون استموت ع الرئاسه ٣٠ سنه ان شاء يفوز وللقبر بيعمل هونيك قداس واحتفال شو هالختيار الازعر 😳


@kazakhelo 🔁 اللبنانية هيموتوا ميشيل عون مبضون 😂😂😂😂


@KamilliaK 🔁إسرائيل اليوم: عن انتخاب مرشح حزب الله "العماد ميشيل عون" آن الأوان لتنكيس الرايات؟ حزب الله الفائز الأكبر.


@AlMtm1112 🔁@kasimf
انتخاب الرئيس اللبناني ( ميشيل
عون)
ينطبق عليه المثل العراقي القائل :
تريد تيس خذ تيس تريد ارنب خذ تيس !!


@NawAf_nx 🔁 لسان حال العماد ميشيل عون ومحازبيه يقول " هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية " #لبنان


@abubakr4545 🔁 عاجل | مراسل #الجزيرة: ميشيل عون لم يحصل على ثلثي أصوات النواب في دورة الاقتراع الأولى بالانتخابات الرئاسية في #لبنان


@NAWWAFRomih 🔁 اللبانين ما يستحون

ينتخبون ميشيل عون ... شايب وجيكر

ويتركون ... ستريدا جعجع

عشان جذي ما الله موفقهم ...


@Sha77at 🔁 اللبنانية هيموتوا ميشيل عون مبضون 😂😂😂😂


@Salman19771 🔁#Syria
#مجلس_الدواب في #لبنان
يجتمع الان لينتخب الكر الاكبر ميشيل عون
وبذلك ينتهي حرن الدواب عن النهيق
الدبرو قراطية في أوضح صورها


@Hameess 🔁اللبنانية هيموتوا ميشيل عون مبضون 😂😂😂😂


@afafwahhabsdeek 🔁@essamabouelmak1 ميشيل عون ..رجل ثقة ٨١ عام .. سيحكم لبنان العرب والسبسي كهل وثقت فيه تونس وامريكا يتصارع عليها عجوزان وقالوا لنا شباب #مصر


@NesmatJeddah 🔁كما عينوا حكام العراق ، نصبّ ملالي ايران ميشيل عون رئيساً لجمهورية لبنان بواسطة غلامهم المسلّح نصرالله !!

# مبروك للبنانيين عمادهم #annahar


@OsbfNB2lyuYDrVu 🔁اللبانين ما يستحون

ينتخبون ميشيل عون ... شايب وجيكر

ويتركون ... ستريدا جعجع

عشان جذي ما الله موفقهم ...


@salasousi 🔁قاعد تدخن بثانوية ورا محول كهرباء من ورا أمك ، شلك بالسياسة وسوالف ميشيل عون والتصويت بلبنان ؟!

#يهال_تويتر


@bintalmu7arq 🔁إسرائيل اليوم: عن انتخاب مرشح حزب الله "العماد ميشيل عون" آن الأوان لتنكيس الرايات؟ حزب الله الفائز الأكبر.


@ywsf60782 🔁اول زيارة للرئيس اللبناني المنتخب
الجنرال ميشيل عون لأي دولة ستكون
1ـ. إيران
2-سوريا


@Salmankhh 🔁@AljamalSalma
خلاص استاذة ..اناخبو "ميشيل عون" ..؟


@amoraflower 🔁ميشيل عون تلات جولات ومابت تشد معاه ..

ميشيل عون يعاني ميشيل عون يصرخ يالله يالله 😂😂😂


@3abr_sabel 🔁 منبطح بفانيله وسروال باسطبلات الجهراء ويناقش سعد الحريري عن دعم ميشيل عون

لله درك يا تويتر


@AAsiffah313 🔁#البروفيسور
#لبنان
#ميشيل_عون
انظروا الى المهزلة التي تسمى انتخاب رئيس في لبنان ونواب الشوارع وكأنهم في كرنتينه ولي twitter.com سوا نوابا يعول عليهم !


@Shabib99 🔁 ميشيل عون وسليمان فرنجية يتنافسان اليوم بانتخابات الرئاسة في #لبنان
aja.me


@mustafa_akacc 🔁 🔴 #عاجل: الجيش العراقي يدخل حي الكرامة في #الموصل الموصل
الهم لك الحمد والشكر على نصرك
#حشدنا_يحرر_الموصل #العراق #ميشيل_عون


@soadhosny95 🔁زمان كان تشكيل الحكومة واختيار الريس ب #لبنان بتم ب #دمشق وبيعن عنه بلبنان . اتغيرت الدني وصار ممكن للي بيسمع #نجوى_كرم يختار #ميشيل_عون


05

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم