#مسندم: #مسندم

@k87sh90 🔁 عمان
#مسندم

من تصويري


@omomomo9 🔁 فيديو متداول حاليا عن هطول أمطار على ولاية #مدحاء بمحافظة #مسندم
#الخيمة_العمانية


#مسندم: #مسندم

@real_oman_10 🔁بيل غياب عن الكلاسكو

#دوري_عمانتل_للمحترفين
#مسندم
#صحار


#مسندم: #مسندم#مسندم: #مسندم#مسندم: #مسندم

@alwtwat99 🔁 مسندم لوحة بانورامية تمتزج فيهاصلابة جبل الذي ترتطم به أمواج البحر في صداقة حميمة
#مسندم


#مسندم: #مسندم#مسندم: #مسندم#مسندم: #مسندم#مسندم: #مسندم

@alhumeidi101458 🔁 #مسندم شتائها بارد وجمالها ساحر وانصحكم بزيارتها👍


#مسندم: #مسندم#مسندم: #مسندم

@alwtwat99 🔁 خور شم في #مسندم، وجهة سياحية ينصح بزيارتها بشدّة ،، مع الصور #مسندم


#مسندم: #مسندم

@w__4__w 🔁 ࿐🇴🇲࿐
❁↓
محلاك يا داري ومربايه، اجواء استثائيه مع اجازة سلطانية لهذا الوطن الغالي
#مسندم


@bint_sharqya_3 🔁🔹ميناء #خصب بمحافظة #مسندم يستقبل لأول مرة الباخرة السياحية نرويجان ستار وعلى متنها 2064 سائح من جنسيات مختلفة..


@abo_ellail105 🔁ابتسم #قابوس_السلام في #مسقط_العامرة فتبسمت #عمان_المجد من #ظفار إلى #مسندم فماأجمل هذه الفرحة ومشاعر الحب والشوق التي يكنها هذاالشعب للقائد


@b_aljafri 🔁ابتسم #قابوس_السلام في #مسقط_العامرة فتبسمت #عمان_المجد من #ظفار إلى #مسندم فماأجمل هذه الفرحة ومشاعر الحب والشوق التي يكنها هذاالشعب للقائد


@9f514501f5cc4a5 🔁ميناء #خصب بمحافظة #مسندم يستقبل لأول مرة الباخرة السياحية "نرويجان ستار" وعلى متنها 2064 سائح من جنسيات مختلفة


@HaniAlfarsi 🔁ابتسم #قابوس_السلام في #مسقط_العامرة فتبسمت #عمان_المجد من #ظفار إلى #مسندم فماأجمل هذه الفرحة ومشاعر الحب والشوق التي يكنها هذاالشعب للقائد


@AlkharusiLubna 🔁🔹ميناء #خصب بمحافظة #مسندم يستقبل لأول مرة الباخرة السياحية نرويجان ستار وعلى متنها 2064 سائح من جنسيات مختلفة..


@llzerll 🔁#مسندم لي فيها اعز واغلا صديقه ☹️️❤️ ربي اشفها ولا تريني فيها بئساً ورد اليها ابتسامتها القديمه .


@Qomb_L44 🔁#دجلة

عملية استـ ـشهـ ـادية تضرب حاجزا للحشد الرافضي شمال غربي بلدة حمام العليل

#صحار_السويق
#زد_رصيدك39
#مسندم
#الامارات


@tmah015 🔁🔹ميناء #خصب بمحافظة #مسندم يستقبل لأول مرة الباخرة السياحية نرويجان ستار وعلى متنها 2064 سائح من جنسيات مختلفة..


@Albus3idi7 🔁ابتسم #قابوس_السلام في #مسقط_العامرة فتبسمت #عمان_المجد من #ظفار إلى #مسندم فماأجمل هذه الفرحة ومشاعر الحب والشوق التي يكنها هذاالشعب للقائد


@nybozihycus 🔁#مسندم - howardjobsonline.com مسندم تستضيف معرضا للصور الضوئية لــ٣٢ مصورا ومصورة


@nocopekidesi 🔁#مسندم - howardjobsonline.com «سفراء القراءة مشروع تربوي بتعليمية مسندم


@pecefukena 🔁#مسندم - howardjobsonline.com تعليمية مسندم تكرّم الطلبة المجيدين في الأنشطة التربوية


@ramifaneremup 🔁#مسندم - howardjobsonline.com مفوضية مسندم تحتفل بذكرى تنصيب جلالة السلطان كشافا أعظم للسلطنة


@paqihikolyn 🔁#مسندم - howardjobsonline.com بلدي مسندم يناقش تأثير الصرف الصحي على المياه الجوفية في مدحاء


@sowusezakucac 🔁#مسندم - howardjobsonline.com «الإذاعة والتلفزيون تبث حلقة «لأجلك من مسندم


@qisosezumiruk 🔁#مسندم - howardjobsonline.com افتتاح مختبر الروبوت بتعليمية مسندم


@sajageqetaqa 🔁#مسندم - howardjobsonline.com Al Shabiba :: «العمانية للرياضيات


@pamaxidyjare 🔁#مسندم - howardjobsonline.com «سفراء القراءة مشروع تربوي بتعليمية مسندم


@kigytolyfet 🔁#مسندم - howardjobsonline.com مسندم طبيعة خلابة وموقع استراتيجي متميز


@midabupaqoliz 🔁#مسندم - howardjobsonline.com «الإذاعة والتلفزيون تبث حلقة «لأجلك من مسندم


@cynysafamyn 🔁#مسندم - howardjobsonline.com مسندم تستضيف معرضا للصور الضوئية لــ٣٢ مصورا ومصورة


@rusyxisipuqi 🔁#مسندم - howardjobsonline.com بلدي مسندم يناقش تأثير الصرف الصحي على المياه الجوفية في مدحاء


@qaxizotaseg 🔁#مسندم - howardjobsonline.com افتتاح مختبر الروبوت بتعليمية مسندم


@jygibokihagu 🔁#مسندم - howardjobsonline.com مفوضية مسندم تحتفل بذكرى تنصيب جلالة السلطان كشافا أعظم للسلطنة


@pixunuvupiqi 🔁#مسندم - howardjobsonline.com «سفراء القراءة مشروع تربوي بتعليمية مسندم


@jexefuhored 🔁#مسندم - howardjobsonline.com مفوضية مسندم تحتفل بذكرى تنصيب جلالة السلطان كشافا أعظم للسلطنة


@lyzubetowawa 🔁#مسندم - howardjobsonline.com تعليمية مسندم تكرّم الطلبة المجيدين في الأنشطة التربوية


@vurulocebyjol 🔁#مسندم - howardjobsonline.com مسندم تستضيف معرضا للصور الضوئية لــ٣٢ مصورا ومصورة


@deqamaqacor 🔁#مسندم - howardjobsonline.com افتتاح مختبر الروبوت بتعليمية مسندم


@goldencompany90 🔁#مسندم
تحذر كثير .! تخاف كثير
تخجل كثير .! تزعل كثير
تعتب كثير .! تتحسس كثير
تأكد أنك رميت نفسك
خارج قاموس السعادة
ولربما الى الأبد


@alwtwat99 🔁 #مسندم تزخر بمناظر جميله وكنوز طبيعيه أصبحت قبله للمغامرين أبطال تسلق الجبال وهواة غوص الاعماق ....


@xakuzujo 🔁#مسندم - howardjobsonline.com ضبط قارب ومساعدة ثلاثة أخرى في مسندم – أثير


@kkk85hhh 🔁#مسندم
لن يعجبك أحدهم
كل الوقت حتى نفسك
قد يخيب ظنك بها أحيانًا
فلا تحاول البحث عن الكمال أبدًا
لأنك تبحث عن شىء لا وجود له ' ..


@wonumanulyq 🔁#مسندم - howardjobsonline.com ضبط قارب ومساعدة ثلاثة أخرى في مسندم – أثير


@kkk85hhh 🔁#مسندم
لو فعلت للناس كل مايطلبونه لن يرضو عنك
وسوف يطلبون المزيد ، ولو فعلت مايطلبه
الله منك ولو القليل لرضي عنك وأدخلك
جنات النعيم


@tajer_ss17n 🔁 مستمرون همة شباب غردوا+ ريتويت💪✔ #الهجرة_الجماعية_من_عمانتل76

#مسندم


@AyshaHadrami 🔁ابتسم #قابوس_السلام في #مسقط_العامرة فتبسمت #عمان_المجد من #ظفار إلى #مسندم فماأجمل هذه الفرحة ومشاعر الحب والشوق التي يكنها هذاالشعب للقائد


@alelkmi9 🔁#شباب_كمزار يرفعون علم السلطنة على قمم جبال #مسندم قبالة #مضيق_هرمز
#العيد_الوطني_٤٦_المجيد
#ارض_وشعب_وسلطان
#كمزار
#مسندم_خصب


@SRAoXn4LruCHX62 🔁 مستمرون همة شباب غردوا+ ريتويت💪✔ #الهجرة_الجماعية_من_عمانتل76

#مسندم


@nasserhashmi01 🔁ابتسم #قابوس_السلام في #مسقط_العامرة فتبسمت #عمان_المجد من #ظفار إلى #مسندم فماأجمل هذه الفرحة ومشاعر الحب والشوق التي يكنها هذاالشعب للقائد


@Abo____od 🔁#مسندم جميله شامخه بجبالها
أتمنى اني ازورها 😍😘


@badersalim46 🔁 #مسندم تزخر بمناظر جميله وكنوز طبيعيه أصبحت قبله للمغامرين أبطال تسلق الجبال وهواة غوص الاعماق ....


@profisoor2012 🔁 مستمرون همة شباب غردوا+ ريتويت💪✔ #الهجرة_الجماعية_من_عمانتل76

#مسندم


@sulimanhatmi1 🔁 مستمرون همة شباب غردوا+ ريتويت💪✔ #الهجرة_الجماعية_من_عمانتل76

#مسندم


@ZAIDCMS 🔁ابتسم #قابوس_السلام في #مسقط_العامرة فتبسمت #عمان_المجد من #ظفار إلى #مسندم فماأجمل هذه الفرحة ومشاعر الحب والشوق التي يكنها هذاالشعب للقائد


@sosoommm 🔁خور نجد في #مسندم
وادي عفول في #ظفار
سحر أخّاذ يجتمع في البحر والجبل
لن تجد مثل هذه اللوحة الا في #عمان_الغالية
🇴🇲️😍️


@alrahbi861 🔁ابتسم #قابوس_السلام في #مسقط_العامرة فتبسمت #عمان_المجد من #ظفار إلى #مسندم فماأجمل هذه الفرحة ومشاعر الحب والشوق التي يكنها هذاالشعب للقائد


@qlbihilali 🔁#مسندم بعيدة


@omomomo9 🔁#شباب_كمزار يرفعون علم السلطنة على قمم جبال #مسندم قبالة #مضيق_هرمز
#العيد_الوطني_٤٦_المجيد
#ارض_وشعب_وسلطان
#كمزار
#مسندم_خصب


@uBUHf3fVr4SWbo6 🔁 مستمرون همة شباب غردوا+ ريتويت💪✔ #الهجرة_الجماعية_من_عمانتل76

#مسندم


@manthear 🔁مستمرون همة شباب غردوا+ ريتويت💪✔ #الهجرة_الجماعية_من_عمانتل76

#مسندم


@h_alharabi 🔁مسندم وما أدراك ما هي !!!!!

جنة من كنووووز الطبيعة ❤️️💚

والمثل يقول يا أعور إذا م تشوف تلسس 💔

#مسندم


@mr_waili 🔁🔹ميناء #خصب بمحافظة #مسندم يستقبل لأول مرة الباخرة السياحية نرويجان ستار وعلى متنها 2064 سائح من جنسيات مختلفة..


@ibnoman83 🔁ابتسم #قابوس_السلام في #مسقط_العامرة فتبسمت #عمان_المجد من #ظفار إلى #مسندم فماأجمل هذه الفرحة ومشاعر الحب والشوق التي يكنها هذاالشعب للقائد


@gRFouRIyTsoJvPx 🔁 🔝 نشط في عُمان 🇴🇲⤴
#مسندم
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل75
آخر تحديث: 2016-11-23 14:10:42


35

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم