#ما_تحلم: #ما_تحلم

@RMoukhaiber 🔁 #ما_تحلم وفكر الفرق بين الامهات


@jnoup_24 🔁 #ما_تروح_بعيد
بأفكارك
و #ما_تحلم البلد صار جنة


@hagar22ahmad4 🔁 #ما_تحلم
وتصدق إنك أنخلقت وجيت ع هالدني لتنبسط وبس 😛


@Fifi__bayoumi__ 🔁 #ما_تحلم كتير وتعيش بعالم احلامك..لانه الواقع اسوأ بكتير


@Fifi__bayoumi__ 🔁 شو ما عملت #ما_تحلم اني صغر حالي و رد عليك كرامتي درجة اولى


@AhmadZaiter4 🔁 #ما_تحلم و #ما_تروح_بعيد لان #شكيلتي_للحكومة هي هي ما رح يتغير شي
مين جرب المجرب وصدق انه رح يتعير كان عقلو مخرب


@Fifi__bayoumi__ 🔁 #ما_تحلم تتوظّف بكفاءتك..ما في وظيفة بلا واسطة


@samarnehme 🔁بدل #ما_تحلم وتنام قوم حقق الاحلام


@daadkasamani 🔁إن تشكّلت حكومة أن تحمل معها أكواب العسل بل من الضرورة أن تطعّم الأكواب بدواء المرّ أيضا 🌋 #ما_تحلم


@benan_elissian 🔁 يا فحام #ما_تحلم ينحكى فيك قد ما بعبعت


@leb_elissian 🔁يا فحام #ما_تحلم ينحكى فيك قد ما بعبعت


@samarnehme 🔁اذا قررت تحلم #ما_تحلم احلام بلا طعمه


@Jawadkasser 🔁#ما_تحلم تشوف هيفا وهبي على المنار 😂😂😂


@jbrkassem 🔁ليست الاحلام في حال الرضا .. انما الاحلام في حال الغضب #ما_تحلم


@halabiib 🔁#عون_رييس_بفضل #بصراحة_ومن_الاخر #ما_تحلم كان يجي رئيس جمهورية لولا سماح دول الوصاية. لبنان مش بلد سيد مستقل متل ما بيقولوا بل بلد تابع 👣


@Ibn_kafra 🔁#ما_تحلم،
أحلامنا شهدائنا،
وسلاحنا مقاومتنا،


@almahdoum 🔁ليش #اوباما رفض يصور هو ميشيل مع #ترامب ومرتو؟
يمكن مرتو لترامب غيرانة منها ههه
#ما_تحلم


@demostormer 🔁 #ما_تحلم توصل للقمر قبل ما تصنع اشت كبريت


@demostormer 🔁 #ما_تحلم يصير هالشعب يعرف يتنخب بسبب التخلف الديني


@demostormer 🔁 #ما_تحلم نوصل لثقافة الحب للوطن


@waelelfarraji 🔁#ما_تحلم و #ما_تروح_بعيد لان #شكيلتي_للحكومة هي هي ما رح يتغير شي
مين جرب المجرب وصدق انه رح يتعير كان عقلو مخرب


@RMoukhaiber 🔁 #ما_تحلم تسافر وحدك ايدي على ايدك


@RMoukhaiber 🔁 #ما_تحلم برفيقة عمر


@RMoukhaiber 🔁 #ما_تحلم ي مبسوط بلا سهرتك ف


@RMoukhaiber 🔁 #ما_تحلم غار عليك


@RMoukhaiber 🔁 #ما_تحلم تصير نائب اذا ما ركبوك بالبوسطة


@nadrevic7 🔁 #ما_تحلم خليك تفل و انا بحبك المسامح كريم


@RMoukhaiber 🔁 #ما_تحلم خليك واقعي


@RMoukhaiber 🔁 #ما_تحلم اني بحبك


@mwydfadl19 🔁 هناك بشر بلا مشاعر بلا ضمير بلا أحاسيس ، انصحك أنه لا تتعب حالك معهم و #ما_تحلم بتغيريهم أبدا


@ali_ahmad198 🔁#ما_تحلم تعيش بأمان بدون حزب الله


@RMoukhaiber 🔁 #ما_تحلم نوصل لثقافة الحب للوطن


@RMoukhaiber 🔁 #ما_تحلم يصير هالشعب يعرف يتنخب بسبب التخلف الديني


@RMoukhaiber 🔁 #ما_تحلم توصل للقمر قبل ما تصنع اشت كبريت


@mwydfadl19 🔁هناك بشر بلا مشاعر بلا ضمير بلا أحاسيس ، انصحك أنه لا تتعب حالك معهم و #ما_تحلم بتغيريهم أبدا


@ShazaNassif2 🔁 #ما_تحلم تكون بقلبي مثل ناصيف وبرشالونة 😍😍
@NassifZeytoun


@jbrkassem 🔁اني من الاشخاص لا يتذكرون احلتمهم اطلاقاً بس فيق من النوم #ما_تحلم


@RMoukhaiber 🔁#ما_تحلم انو شي نهار
بتلاقي بدربك فانوس
ويطلعلك مارد جبار
يعبي جيابك كلا فلوس
خليك صاحي ولا تحتار
بقول المثل يا جار
المنحوس كل عمرو منحوس


@foxyhussam 🔁#ما_تحلم وهل أنت إلا حلم حياتي


@MohHmoh6498 🔁 #ما_تحلم و الله زهقت و انا عم احلم عالفاضي خليها على ربي هو بيسرها من عندو 😃


@mwydfadl19 🔁 ما تخليها يسيطروا على عقلك اذا ما #ما_تحلم بالتغيير


@jbrkassem 🔁#ما_تحلم لانو البلد راكبة غلط


@oday5551 🔁#ما_تحلم أن الشعب الأمريكي يرمي ترامب
لا ياحبيبي راح يرميك الك انته وكل متاسلم برات امريكا


@Rabi3_sh 🔁#ما_تحلم انو شي نهار
بتلاقي بدربك فانوس
ويطلعلك مارد جبار
يعبي جيابك كلا فلوس
خليك صاحي ولا تحتار
بقول المثل يا جار
المنحوس كل عمرو منحوس


@Rouba_Hamdash 🔁#ما_تحلم كثير


@mwydfadl19 🔁 #ما_تحلم زيادة عن اللزوم


@assaadewq1 🔁 #ما_تحلم وما تشوف وما تحكي وما تغرد احسن حل


@O_omgomgomgomg 🔁#ما_تحلم يسمحولك تحلم.احلم قد ما بدك.


@assaadewq1 🔁 #ما_تحلم انك تشوف الكهرباء ٢٤/٢٤
يا ناطر الدبس من ... النمس


@Samyawad11 🔁 #ما_تحلم ليل نهار


@AhmedAhmed21170 🔁#ما_تحلم ان نعود من تاني


@shariihann 🔁#ما_تحلم ترتاح لحتى تلاقي المفتاح لكل باب بحياتك


@ZBS8XYjDoPVKSEA 🔁 #ما_تحلم كل يوم اطبخلك


@VeSOgXqrKtcMiY6 🔁 #ما_تحلم ببكرا


@VeSOgXqrKtcMiY6 🔁 #ما_تحلم خليك تفل و انا بحبك المسامح كريم


@ZBS8XYjDoPVKSEA 🔁 #ما_تحلم الوضع يصير زفت اكتر من هيك


@Motahedoon_RT 🔁 #بصراحه_ومن_الاخر #ما_تحلم تلاقي شغل بلبنان إذا ما كان عندك واسطة...


@ZBS8XYjDoPVKSEA 🔁#ما_تحلم الوضع يصير زفت اكتر من هيك


@nadrevic7 🔁 #ما_تحلم ترجع علاقتنا متل قبل ذنبك عا جنبك


@oday5551 🔁#ما_تحلم
بجنه وانت ساكن
بالنار والمأسي داير
مندار ومسؤلك حمار
بيجنو ترواتهن من
بساطتنا وتعب وأمن
ومش انت تختار
اولوية واجبنا
نخلص من التجار


@hZXn0bzUBwBhddd 🔁 #ما_تروح_بعيد
بأفكارك
و #ما_تحلم البلد صار جنة


@ZBS8XYjDoPVKSEA 🔁#ما_تحلم
بجنه وانت ساكن
بالنار والمأسي داير
مندار ومسؤلك حمار
بيجنو ترواتهن من
بساطتنا وتعب وأمن
ومش انت تختار
اولوية واجبنا
نخلص من التجار


@ZBS8XYjDoPVKSEA 🔁 #ما_تروح_بعيد
بأفكارك
و #ما_تحلم البلد صار جنة


@ZBS8XYjDoPVKSEA 🔁 يسير عنا سكة حديد #ما_تحلم


35

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم