@sadaomri 🔁


@saw_sa 🔁


@Shooodh1988 🔁#لن_تسقط_الولايه_وسمعيني_صياحك1
كل بنت أطالب باسقاط الولايه وش أسبابك؟
سالفه ان في معنفات خليها على جنب انتي وش سبب مطالبتك فيها ؟؟


@_809n 🔁


@yuyme10101010 🔁


@aliz302 🔁


@reem7890_ 🔁


@mohameed9900 🔁


@Ooo222221 🔁 #لن_تسقط_الولايه_وسمعيني_صياحك1 لماذا يريدون إسقاط الولايه؟🤔


@fofo49290 🔁


@nasser_alhizam 🔁ريتويت + متابعه 👇🏻


@Abora_alsh 🔁ليس هناك ولاية في الشرع وهذا "صياحٌنا"بهدوء ☺️️


@MuhammdShaarawi 🔁


@alawadarahman 🔁


@rakanalmwdy661 🔁لا تصوت رتويت و مشها
اجر لي و لك و لمن بعدك...


@aldoghan404 🔁
ولن تقودي ولن تسافري لوحدك ولن تسربتي وستعووود الهيئه واللي ماتبغى مجتمع محافظ بالطقاق تنقلع برى👌🏼🙂


@Callmemahrra 🔁


@IIFrozenII 🔁


@azx_23456 🔁


@smeid 🔁وتأكل وتعمل وتنال ماتريدبجسدهاليس لفكرهاأو تميزهابل لجسدهافهل تريدي أن تكوني مثلهن بلا روح وبلا قيمه ومستغله #لن_تسقط_الولايه_وسمعيني_صياحك1


@smgzw8899 🔁


@gegenaj 🔁


@7644fofo 🔁ريتويت + متابعه 👇🏻


@AboAfrAe 🔁 #لن_تسقط_الولايه_وسمعيني_صياحك1 ستسقط الولاية وسمعنا نباحك.


@abofhd1441 🔁


@nora_alharbey2 🔁


@smeid 🔁إقرئي عن المرآه في الغرب وشوفي كيف وضعها المحزن المخزي ليس لها سند ولاعون ولامعين وتعيش قمة الذل والإهانه #لن_تسقط_الولايه_وسمعيني_صياحك1


@maymzyan 🔁


@d_miis 🔁


@A2_AlAmoudi 🔁 #لن_تسقط_الولايه_وسمعيني_صياحك1
بل ستسقط مطالباتهن ولن تسقط الولاية،،
ونحن معكن أيها الاصيلات قلباً وقالباً..✋🏻


@hmodoo1 🔁


@smeid 🔁يقول المثل إلي ماله كبير يشتري له كبير #لن_تسقط_الولايه_وسمعيني_صياحك1


@sha_wewe 🔁


@2Dbabe 🔁 #لن_تسقط_الولايه_وسمعيني_صياحك1
الترجمة: "لن تسقط العبودية ولن يسقط الظلم وسمعني أيها المظلوم صياحك."


35

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم