@songwarren2591 🔁 مع #ترامب تنتظرنا أيام سودا .. الرجال ناوي على فلوسنا
#كلينتونvsترامب


#كلينتونvsترامب: #كلينتونvs ترامب

@AhmadFelimban 🔁 #كلينتونvsترامب ترامب بيفوز لانها كلها لعبه مدروسه من سنين و سنين ، امريكا شيكا بيكا 🚶🏻


#كلينتونvsترامب: #كلينتونvs ترامب

@almotaym1 🔁 واضحة وصريحة 😬
#كلينتونvsترامب


@h19195 🔁 ومن اراد العزة بغير الإسلام اذله الله 😒
#ترامب_رييسا_لامريكا
#ترامب
#كلينتونvsترامب
👇🏼


#كلينتونvsترامب: #كلينتونvs ترامب#كلينتونvsترامب: #كلينتونvs ترامب#كلينتونvsترامب: #كلينتونvs ترامب

@5llw05 🔁 كُنّا نقول لا تجعلوا من الحمقى مشاهير
ودحين نقول لا تجعلوا من الحمقى رؤساء
🤕

👎🏻
#كلينتونvsترامب


#كلينتونvsترامب: #كلينتونvs ترامب

@n_algoblan 🔁 حال المبتعثين 😂 #كلينتونvsترامب


#كلينتونvsترامب: #كلينتونvs ترامب

@reenaemerson181 🔁 ترامب 😂😂#كلينتونvsترامب


@sams66427094 🔁 السياسة الامريكية
#كلينتونvsترامب
#فوز_ترامب
#ترامب_رئيسا_لامريكا


@rashedas20161 🔁 الخطاب الذي قلب الموازين لمصلحة #ترامب

#كلينتونvsترامب
#ElectionDay
#الانتخابات_الامريكية


#كلينتونvsترامب: #كلينتونvs ترامب#كلينتونvsترامب: #كلينتونvs ترامب

@Ebra_m7md 🔁 #كلينتونvsترامب

يافرحه ماتمت ياكلينتون ههههههههههههههههههههههه


@abdulla56688609 🔁#كلينتونvsترامب
#ترامب_رييسا_لامريكا
اقترح تشكيل فريق عمل يجمع #ترامب ورئيس كوريا الشمالية ورئيس إحدى الدول العربية إللي في بالي وبالكم!


@5oo5a_zainy 🔁ترجمة المثل القائل: عاقلهم سفيه 🌚
#الانتخابات_الأمريكية #كلينتونvsترامب


@MrHemFun 🔁 (فَلَا تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِي) ، صدق الله العظيم
#الانتخابات_الأمريكية #كلينتونvsترامب #امريكا


@Gadaa_12 🔁#كلينتونvsترامب
السعودي الان يعيش لحظات صعبه مايدري يتمنى هيلاري المرأه التي لاتصح للحكم من وجهة نظره
والا يتمنى ترامب اللي يكره المسلمين 😓😥


@9966A 🔁#كلينتونvsترامب

ماذا سيحصل للمسلمين اذا فاز #ترامب 😥

#السباق_الرياسي
#كلينتون #الانتخابات_الامريكيه


@RFai323 🔁#كلينتونvsترامب
ترامب: الخليج بالنسبة لنا هو بقرة حلوب، عندما يجف حليبها سنذبحها، هكذا ينظرون لنا ولبلدنا، لايرون سوى برميل النفط


@abuhossam222222 🔁 #كلينتونvsترامب
الشعب الامريكي واللوبي الصهيوني ينتخب #ترامب_رييسا_لامريكا
اختيار هذا المتطرف يخبرنا عن ماهية الشعب الامريكي


@mshaks889 🔁 #كلينتونvsترامب
شعب فاهم بكل شي
الرياضه افضل من المحللين
وبالسينما افضل من المخرجين
وبالطب افضل من الدكاتره
ماشاء الله بس 😷


@ShammaaT 🔁 الحين يبثروننا بالشيلات هالأمريكان

#كلينتونvsترامب


@trooksa1 🔁قبل ١٥ سنة ذا سمبسون عرض هذه الحلقة
لاحظوا تشابه الملابس والعقد #عجيب
ترامب سيحكم وبعده كلينتون

#كلينتونvsترامب #ترامب_رئيسا_لامريكا


@ammar_alrida 🔁 #ترامب_رئيسا_لامريكا #كلينتونvsترامب

حاليا ترامب للمبتعثين كل السلق الي بالشعييب يطلعون 😂😂😂


@alajmy_07 🔁 (فَلَا تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِي) ، صدق الله العظيم
#الانتخابات_الأمريكية #كلينتونvsترامب #امريكا


@poer34456444e57 🔁الان شاهد قبل الحدف فيديو تيوب واضح مقطع جديد #مرِاهقات_في_احضان_المروجـين

شاهد الان: goo.gl
.
#ترامـب
#كلينتـونvsتـرامب


@dhmee999 🔁#كلينتونvsترامب مجردمسلسل كتب سيناريوه في مجلس الشيوخ وقام بتمثيله كلين وترامب وعرض في دور السينما الشهير البيت الأبيض
ولازالت العرب تشاهد


@Dr_Elghamry 🔁#ترامب يهز عرش البورصات العربية. #كلينتونvsترامب #الانتخابات_الأمريكية #بوابة_العين
al-ain.com/art al-ain.com icle/trump-…


@mwa6n777 🔁 أول قرار سأصدره هو ترحيل أوباما

#كلينتونvsترامب #ترامب_رئيس_لامريكا


@m999ksa99 🔁#كلينتونvsترامب #السباق_الرياسي
#الانتخابات_الأمريكية
#ترامب_رئيساً_لأمريكا
خلاص شكلها نهاية العالم
قربت القيامة😶


@MansoorUAE22 🔁بالصور: بعد91 عامًا.. يفوز بجنسية أمريكا ويصوت في يوم واحد. #الانتخابات_الأمريكية #كلينتونvsترامب #الرئاسة_الأميركية
al-ain.com/article/americ…


@nel_ad 🔁 #كلينتونvsترامب

#تسديد_قروض
الراجحي
✅🌟الاهلي22راتب
العربي
✅🌟الإنماء
البلاد
✅🌟الرياض
سدادالمتعثرات في سمه
ابو نواف
0530005741


@keturah_sirois 🔁#كلينتونvsترامب

قيل أن #ترامب ضد المسلمين
وقيل أن #كلينتون مع المسلمين
والله يقول
( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ) ..


@marooooomy 🔁 قال العلامة سفر الحوالي :
أن تكون أمريكا عدوة لك أفضل لك من أن تكون صديقة
#كلينتونvsترامب


@mshaks889 🔁 #كلينتونvsترامب
ياشباب خلونا نتفق ناس تجلس تغطي لنا الانتخابات وناس تروح تراقب بطولات الاهلي والنصر لايستغلون الفرصه
اتفقنا😂😂😂


@zezofifasa 🔁 فاز أبولهب
على
حمالة الحطب

#كلينتونvsترامب
#الانتخابات_الامركيه


@michelinealcob2 🔁#كلينتونvsترامب فوز ترامب متوقع ولن يؤثر كثيراًعلى السياسة الامريكية لديهم خطط مسبقه ويعملون على تنفيذها ولايستطيع الرئيس الخروج عن المسار


@SaadAlshaitan 🔁#كلينتونvsترامب

ماذا سيحصل للمسلمين اذا فاز #ترامب 😥

#السباق_الرياسي
#كلينتون #الانتخابات_الامريكيه


@sunsons1 🔁#عاجل

ها قد تحقق المستحيل وأصبح ابطال الفيلم الكرتوني الشهير
THE THREE STOOGES حكام دول😂

#كلينتونvsترامب


@rwa8aan_4 🔁#كلينتونvsترامب
#تسديد_القروض_البنكية
🎐الراجحي
والأهلي(٢٢)
🎐والرياض
وجميع البنوك
سداد قروض متعثرات سمه
جميع المناطق
0531010005
0544464335


@ialzain93 🔁#كلينتونvsترامب
مهما بلغ تطور الغرب والعرب واحترامهم للمرأه يظل فيه انتقاص لها والجاهليه معشعشه بالمسلمين العرب قبل ا twitter.com لغرب 👎🏻


@_m_71 🔁.
..
...
إذا الديمقراطية تحط ترامب رئيس دول عظمى
فتباً للديمقراطية . .
وتباً لأبو لهب . .

#الولايات_المتحدة
#كلينتونvsترامب


@abdulla56688609 🔁 #كلينتونvsترامب
#ترامب_رييسا_لامريكا
فاز ابو لهب على حمّالة الحطب!

#منقول


@Ba11driaq8 🔁"فاز ابو لهب
على حمالة الحطب
هذا اجمل وصف لفوز
#ترامب على #كلينتون "
#كلينتونvsترامب
#ًElectionNight
#السباق_الرئاسي
#الانتخابات_الامريكيه


@ahsasmagroh2 🔁#الانتخابات_الاميركيه
#كلينتونvsترامب
#ترامب_رييسا_لامريكا
'
'
هنا في 🇸🇦 لن تقوودي

هناك في 🇺🇸 لن تفووزي

اختلاف ثقافات لا اكثر .،


@AlgamdS 🔁 (فَلَا تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِي) ، صدق الله العظيم
#الانتخابات_الأمريكية #كلينتونvsترامب #امريكا


@blooper6331 🔁#كلينتونvsترامب للمرة الثانيةتفشل كلينتون في الترشح للرئاسة كانت الأولى أمام أوباماقبل ثمان سنوات والآن أمام ترامب.لامكان للنساء في أمريكا!


@a_alhamid1 🔁 عاجل | رسميا.. #ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ل 4 سنوات قادمة. #الإخبارية #الانتخابات_الأمريكية #كلينتونvsترامب


@dnoooo_18 🔁والله لو يرأسهم مدري مين يخسي يزعزع امن الوطن 💚..
#كلينتونvsترامب
#محمد_بن_سلمان
#ترامب_رييسا_لامريكا
الحمد لله على نعمة الامن والامان 💚💚


@hamod20173 🔁عاجل..
.

رسميا:
#ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية لـ 4 سنوات قادمة .
.
.
#الانتخابات_الأمريكية #كلينتونvsترامب #ترامب_رئيسا_لامريكا


@7771slman 🔁عاجل..
.

رسميا:
#ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية لـ 4 سنوات قادمة .
.
.
#الانتخابات_الأمريكية #كلينتونvsترامب #ترامب_رئيسا_لامريكا


@jmmujfmg28881 🔁#كلينتونvsترامب فوز ترامب متوقع ولن يؤثر كثيراًعلى السياسة الامريكية لديهم خطط مسبقه ويعملون على تنفيذها ولايستطيع الرئيس الخروج عن المسار


@88l1l 🔁ترامب للمبتعثين ...
؛
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
#ترامب_رئيسا_لأمريكا
#كلينتونvsترامب


@dar_alm 🔁#كلينتونvsترامب
وجهان لعملة واحدة
غير أن كلينتون تستخدم مبدأ التقية
وترامب يظهر عداءه للإسلام بشكل صريح
الشعب الأمريكي اختار الإرهاب العلني!


@zoaihm 🔁#الانتخابات_الاميركيه
#كلينتونvsترامب
#ترامب_رييسا_لامريكا
'
'
هنا في 🇸🇦 لن تقوودي

هناك في 🇺🇸 لن تفووزي

اختلاف ثقافات لا اكثر .،


@ibrahimshahed2 🔁 بماذا سيأتي #ترامب كي يهزم #داعش #كلينتون الوهابي
سيأتي بشيء اكبر ماهو ومن سيكون الضحية
#ترامب_رييسا_لامريكا
#كلينتونvsترامب


@i_mnora 🔁 #كلينتونvsترامب

ترامب ..... ٢٥٤ صوت

كلينتون .... ٢١٨ صوت

#الهلال ..... ٤٠٠ صوت

#لجنة_توثيق_البطولات


@befe90 🔁أمريكا تحتاج لرئيس بلطجي
لمواجهة بلطجي روسيا
صانع القرار الأمريكي يفهم ذلك جيدا".
#كلينتونvsترامب


@rwa8aan_4 🔁#كلينتونvsترامب
#تسديد_القروض_البنكية
🔰الراجحي
🔰والأهلي (٢٢) فقط
🔰والرياض
🔰وجميع البنوك
🔰سداد قروض متعثرات سمه

0531010005
0544464335


@d90f14f7bdde443 🔁#كلينتونvsترامب

ماذا سيحصل للمسلمين اذا فاز #ترامب 😥

#السباق_الرياسي
#كلينتون #الانتخابات_الامريكيه


@AbdullahSaleh10 🔁أجمل ما في نتائج #الانتخابات_الامريكيه هو أن الكثير من الناس استوعب أن العامة غير مؤتمنة على مصالحها !

#ترامب
#كلينتونvsترامب


@Juliaye11 🔁- المنافسة بين #كلينتونvsترامب .. تنتهي على
طريقة جيرارد، #ترامب_رييسا_لامريكا

#ElectionNight


@theeeb2007 🔁#الانتخابات_الامريكيه
#كلينتونvsترامب
نجاح ترامب يعني تدمير العالم بجنون
نجاح هيلاري كلينتون يعني تدمير العالم بعقلانية

الافعى أخت الثعبان


@jsde99 🔁 #كلينتونvsترامب
فاز أبولهب على حمالة الحطب، هذا أجمل وصف قيل عن إنتخابات العنصريه وعن المرشحين وأجمل تسميه لهم.


@alamri_faiz 🔁 لماذا الرهبة من هذا الرجل
طالما يرهبه الإسلام لا خوف منه
وسياسة عدو صادق أفضل من صديق منافق #كلينتونvsترامب


@rdoc098 🔁#الانتخابات_الاميركيه
#كلينتونvsترامب
#ترامب_رييسا_لامريكا
'
'
هنا في 🇸🇦 لن تقوودي

هناك في 🇺🇸 لن تفووزي

اختلاف ثقافات لا اكثر .،


@azamm6b 🔁 فيصل القاسم الوحيد اللي يستغل كل حدث للجلد ههههههه ✌
twitter.com
#كلينتونvsترامب


45

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجوم