علي عين

@Maisa_Alshafie 🔁 #بالشكر_تدوم_النعم
حافظوا على النعم فإن زوالها مابين طرفة عين وانتباهتها لمن لا يشكر واهبها ...


@2rrkknn2 🔁@fara7bs @AlJ412 أنا اعترفت انه غلطان وكمان تقولين علي حمار
والله لا يملأ عين ابن آدم إلا التراب


@kal_ssaa 🔁 يارب سخر لي من حظوظ الدنيا مالا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب و بال بشر💛


@Lamaal_mudairis 🔁 يُعاتبونك على أبسط تصرفاتك ، أمّا على تصرفاتهم لا عين تبصر ولا ضمير يشعر ..


@fadeimarkov2 🔁🔴🔴🔴منتج التنحيف الفعال ينزل من8-10كيلوباسبوعين بدون رجيم ورياضة يذوب الدهون ويسدالشهية0544754461واتس 3KY #علي_عين


@ALAMAWI 🔁غارات جوية للطيران الحربي على محيط مخيم #خان_الشيح بـ #الغوطة_الغربية وبلدة #عين_ترما بـ #الغوطة_الشرقية .


@al_eashiq 🔁صبري على غيبتك باسم الغلا مشتريك
لا فارق بوسع عين والا انت فارق خصر

في غفلةٍ من زماني .. كانها تحتريك
غنت مقادير روحي .. لين جابك قدر

💞💞


@amermq4444 🔁موت الفجأة
اثبت لتا عين اليقين ان الحياة الدنيا لاتساوي شئ سرعان ماتنتهي #تغريده_علي_مزاجك


@Gitopia 🔁 يُعاتبونك على أبسط تصرفاتك ، أمّا على تصرفاتهم لا عين تبصر ولا ضمير يشعر ..


@smirnovsvyatos1 🔁🔴🔴🔴منتج التنحيف الفعال ينزل من8-10كيلوباسبوعين بدون رجيم ورياضة يذوب الدهون ويسدالشهية0544754461واتس t8a #علي_عين


@lota_ivanova 🔁🔴🔴🔴شاي التنحيف الفعال ينزل من8-10كيلوباسبوعين بدون رياضة ورجيم يذوب الدهون ويسدالشهية0544754461واتس DMe #علي_عين


@Step_Agency 🔁غارات جوية للطيران الحربي على محيط مخيم #خان_الشيح بـ #الغوطة_الغربية وبلدة #عين_ترما بـ #الغوطة_الشرقية .

#خطوة_الإخبارية #Step_News


@egorka_denisov 🔁🔴🔴🔴منتج التنحيف الفعال ينزل من8-10كيلوباسبوعين بدون رجيم ورياضة يذوب الدهون ويسدالشهية0544754461واتس HUU #علي_عين


@gusevarmenii89 🔁🔴🔴🔴منتج التنحيف الفعال ينزل من8-10كيلوباسبوعين بدون رجيم ورياضة يذوب الدهون ويسدالشهية0544754461واتس v1y #علي_عين


@TixonUvarov 🔁🔴🔴🔴منتج التنحيف الفعال ينزل من8-10كيلوباسبوعين بدون رجيم ورياضة يذوب الدهون ويسدالشهية0544754461واتس IOs #علي_عين


@_Arrrow_ 🔁الحمدلله على عينٍ مبصرة،و جسدٍ معافى ،و قلبٍ ينبض ، الحمد لك ربي على نعمك التي لا تعدّ ولا تحصى🌴صباح الخير🌴


@samsonovamelan6 🔁🔴🔴🔴منتج التنحيف الفعال ينزل من8-10كيلوباسبوعين بدون رجيم ورياضة يذوب الدهون ويسدالشهية0544754461واتس xjJ #علي_عين


@Reema7_h 🔁-﴿ قليلاً ماتشكرون ﴾
الحمدُلله على عين تُبصر وأذن تسمع وجسد معافى،وقلب ينبض لك الحمدُ ربي على نِعمك التي لاتُعد ولاتُحصى..✨


@SibelleSalon 🔁﴿قليلاً ماتشكرون﴾
الحمدلله على عين تبصر و آذن تسمع وجسد معافى وقلب ينبض لك الحمد ربي على نعمتك التي لاتعد ولا تحصى ..

"صباحكم مغفره🕊🎶🍃


@zahraa901 🔁حصل مهندسو شركة سوني على شهادة براءة اختراع عدسة عين لاصقة تغرس فيها كاميرا فيديو تسجل كل ما يرى الإنسان
روسيا اليوم


@dawwddawwd971 🔁تفجير إعزاز بركات فتاوى شيوخ الخوارج القعدة أبي قتادة والمقدسي ومازال في جعبتهما من الفتاوى ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر


@abor050 🔁فديت عِين الي يتابعنِي بصمت
يدخل على نكي ويتابع قصيدي

يكفِي منورني ولوُ ما تكلمت ..
و يكفيْ يتابع آخر جديّدي ...


#شعوله💅🏻


@def1e2a56baf4da 🔁حصل مهندسو شركة سوني على شهادة براءة اختراع عدسة عين لاصقة تغرس فيها كاميرا فيديو تسجل كل ما يرى الإنسان
روسيا اليوم


@iim2nar 🔁#استاذة_خريفة

اللهم ارحمها وبشرها بجنة فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر،اللهم ارحمها واغفر لها وَنور قبرها بنورك .


@patriciyakoshe4 🔁🔴🔴🔴شاي التنحيف الفعال ينزل من8-10كيلوباسبوعين بدون رياضة ورجيم يذوب الدهون ويسدالشهية0544754461واتس j0a #علي_عين


@noory31029895 🔁 يُعاتبونك على أبسط تصرفاتك ، أمّا على تصرفاتهم لا عين تبصر ولا ضمير يشعر ..


@iim2nar 🔁#استاذة_خريفه .. اللهم ارحمها وبشرها بجنة فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر،اللهم ارحمها واغفر لها وَنور قبرها بنورك .


@3m_000 🔁 فيها مالا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر اللهم أجعلها من نصيبنا بغير حساب .💤


@galkinvivian90 🔁🔴🔴🔴منتج التنحيف الفعال ينزل من8-10كيلوباسبوعين بدون رجيم ورياضة يذوب الدهون ويسدالشهية0544754461واتس av4 #علي_عين


@fomichevfaust13 🔁🔴🔴🔴منتج التنحيف الفعال ينزل من8-10كيلوباسبوعين بدون رجيم ورياضة يذوب الدهون ويسدالشهية0544754461واتس qYx #علي_عين


@kemo00o999 🔁وطول ليلي اشكي النجمة
حبيبي كم كثر ظلمه
بحبه ذوقت انا المرين
شكيت اليل والظلمه
بقلبه ما لقيت رحمه
ولا بعطف بنظرة عين
#تغريده_علي_مزاجك


@iim2nar 🔁#استاذه_خريفه

اللهم ارحمها وبشرها بجنة فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولاخطر على قلب بشر، اللهم ارحمها واغفر لها و نور قبرها بنورك .


@Raamaa_1230 🔁#تغريده_علي_مزاجك
الأب في عين ابنته هو أمن لايشوبه خوف وسند لا يميل ولا يهتز و رجل عن كل الرجال


@HathifMin 🔁تفجير إعزاز بركات فتاوى شيوخ الخوارج القعدة أبي قتادة والمقدسي ومازال في جعبتهما من الفتاوى ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر


@A_Dahman_ 🔁في بنات عايشه علي فكره انها تفضل طول الوقت عاجبه الولاد اللي حواليها، وممكن ميكونش عاجبها، الأهم انه يفضل يبص عليها، و تفضل حلوه في عين الكل


@Ghidaa_h1 🔁إنني أصر على الحياة ، أصر على أن أعيش سعيدة وضاحكه وممتنة لكل الأشياء التي قد تبدو في عين الكثير بسيطة ، في حين أنها تعني لي العالم كله .


@TixonUvarov 🔁🔴🔴🔴شاي التنحيف الفعال ينزل من8-10كيلوباسبوعين بدون رياضة ورجيم يذوب الدهون ويسدالشهية0544754461واتس jp3 #علي_عين


@AvenirBaranov 🔁🔴🔴🔴شاي التنحيف الفعال ينزل من8-10كيلوباسبوعين بدون رياضة ورجيم يذوب الدهون ويسدالشهية0544754461واتس vNv #علي_عين


@miirra90 🔁 يُعاتبونك على أبسط تصرفاتك ، أمّا على تصرفاتهم لا عين تبصر ولا ضمير يشعر ..


@adel_maestro 🔁#كذبه_صدقتها_ومشت_عليك.. كنت لازم ارسم خط على رقبة البنات اللي ارسمهم في الكراسه قلك عشان ماتتحول الى ارواح حقيقية هههههه طحت من عين نفسي


@yanuariyafilip6 🔁🔴🔴🔴منتج التنحيف الفعال ينزل من8-10كيلوباسبوعين بدون رجيم ورياضة يذوب الدهون ويسدالشهية0544754461واتس 9M0 #علي_عين


@2lkii 🔁اكثر حالات القولون بسبب وجود عين او حسد
القولون يؤثر على المشاعر فيسبب الخوف والقلق

بالرقيه يهدأ القولون والباطنيه
لان الرقيه تذهب العين


@demayay 🔁حصل مهندسو شركة سوني على شهادة براءة اختراع عدسة عين لاصقة تغرس فيها كاميرا فيديو تسجل كل ما يرى الإنسان
روسيا اليوم


@KarpovaAventina 🔁🔴🔴🔴منتج التنحيف الفعال ينزل من8-10كيلوباسبوعين بدون رجيم ورياضة يذوب الدهون ويسدالشهية0544754461واتس lGQ #علي_عين


@S_Mohater 🔁حصل مهندسو شركة سوني على شهادة براءة اختراع عدسة عين لاصقة تغرس فيها كاميرا فيديو تسجل كل ما يرى الإنسان
روسيا اليوم


@Rashid24_24 🔁فيها مالا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر اللهم أجعلها من نصيبنا بغير حساب .💤


@hoomo_501 🔁 يُعاتبونك على أبسط تصرفاتك ، أمّا على تصرفاتهم لا عين تبصر ولا ضمير يشعر ..


@onilla_ 🔁اكثر حالات القولون بسبب وجود عين او حسد
القولون يؤثر على المشاعر فيسبب الخوف والقلق

بالرقيه يهدأ القولون والباطنيه
لان الرقيه تذهب العين


@novem_7 🔁 يُعاتبونك على أبسط تصرفاتك ، أمّا على تصرفاتهم لا عين تبصر ولا ضمير يشعر ..


@_123bailsan 🔁"علي ابن ابي طالب"
دع الأمور تجري في اعنتها
ونم نوماً قريرا هانيئ البالِ
فمابين غفلة عين وأنتباهتها
يغير الله من حالٍ الى حالِْ
تصبحون ع خير


@TareekhAndPol 🔁 يُعاتبونك على أبسط تصرفاتك ، أمّا على تصرفاتهم لا عين تبصر ولا ضمير يشعر ..


@evseinaumov97 🔁🔴🔴🔴شاي التنحيف الفعال ينزل من8-10كيلوباسبوعين بدون رياضة ورجيم يذوب الدهون ويسدالشهية0544754461واتس ipE #علي_عين


@_nourah176 🔁محتاج ابكي حرف من عين الكلام
و افضفض بـ دمع الحنين و نغمته

انا اكتفيت من الشعر نفسي انام
سمو علي من " الغياب " و ظلمته .. فــقــدتك


@AbdulmalkLflaij 🔁اللهُمَّ بشر #عبدالملك_الفليج بمالا عينٍ رأت وَلا أذن سمعت وَلا خطرَ على قلب بشر يارب العالمين


@xzzx_2 🔁@aamnsq82 @Abo__awwd ماودي ادخل في نقاش - انت فسر على كيفك وتعنصر على راحتك - المثل يقول القرد في عين امه غزال


25

تفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم