#ضحي_المانع: #ضحي_المانع

@h_a_m_19 🔁 @h_a_m_19 ياقرة عيني تأكد #ضحى_المانع


@jo_o_M 🔁 اللهم أرحم موتانا وموتى المسلمين
يا أرحم الراحمين #ضحي_المانع


@jawahir_a5 🔁
يقولون : الموت أهون لها من أن يراها رجُل ويُعالجها ؟ بينما رفيدة كانت مع الرسُول ﷺبالحروب تُعالج الرجال وإفتخر بها النبيّ ﷺ ..


@ebtisam_mi 🔁

يبدو اننا كنا طموحين لما طالبنا بحق المرأة في اتخاذ قراراتها الخاصة
كان لازم نطالب بحق المرأة في البقاء على قيد الحياة أول شي


@nadiay22 🔁#ضحي_المانع لاحول ولا قوة الا بالله هذا قضاء الله وقدره ونسأل الله لها الرحمه والمغفرهه 🙏🏼


@FreeMindsAr 🔁نشط:

#في_العمق #البحرين #أوامر_ملكية #Paris #اوامر_ملكيه #Syria #مستقبل_قطر #سوريا #ضحي_المانع


@jo_o_M 🔁

كثرة الأقاويل عن المتسبب ولا نعلم عن صحتها !
لكن يجب أن يُحاسَب مَن كان سببًا في تأخّر إسعافها
رحمها الله وعوّض شبابها في الجنة


@iraahaf77 🔁 .. امام روحك الطاهرة فلتسقط كل انواع القيود .. ولتذهب كل أشكال الوصاية للجحيم .. فالمرأة في بلادي تقاد طوعا الى الموت الرحيم !!


@77777_a7 🔁ليت من حارب الفكره يشاهد ماحصل للاخت


@Gias_98 🔁2014-وفاة طالبة الماجستير


@drsoad1973 🔁🎀
#ضحي_المانع
طيب أترحموا على الآدمية قبل ما تنتقدوا!!
من جد على قول المثل (ما صدقوا جنازة يشبعوا فيها لطم)
الانتقاد للإصلاح وليس للتحريض..


@jawahir_a5 🔁منذ دخلت تويتر هذه الحاله السادسه التي تمنع الجامعات عنها الاسعاف والانعاش


@1428_ma 🔁

الله يرحمها 😔

بلع اللسان اسعافه بسيط موضح في هالفيديو ياليت نشوفه.. ممكن ننقد روح يوم ما


@azozomeem 🔁 #ضحى_المانع
في حريق مدرسة بنات بمكة قبل سنوات ..
ماتت 14 طالبة بسبب منع دخول الإسعاف..
القتلة باقون و يتمددون!!


@N55555Nony 🔁

الله يرحمها 😔

بلع اللسان اسعافه بسيط موضح في هالفيديو ياليت نشوفه.. ممكن ننقد روح يوم ما


@AbdulelahAlrogi 🔁#ضحى_المانع

الان بيان الجامعة صحيح ، و الاغلبية في الهشتاق غير دقيقين في اقوالهم ..

مشاء الله عليهم يكذبون الكذبه ويصدقونها ..


@IIbroker 🔁🔴


@sondos_otaku 🔁
يقولون : الموت أهون لها من أن يراها رجُل ويُعالجها ؟ بينما رفيدة كانت مع الرسُول ﷺبالحروب تُعالج الرجال وإفتخر بها النبيّ ﷺ ..


@shahodah595 🔁#ضحى_المانع طالبة جامعية مُصابة بالسكري، انخفض عندها السكر وأغمى عليها حاولوا الطالبات الإتصال بالإسعاف لكن رفضت الجامعة دخولهم.
ضحى ماتت !


@Nony9_ 🔁#ضحي_المانع ايام المتوسط تعرضت لاغماءبطابورالصباحي بسبب اضطراب نظم القلب اتصلو على اهلي ولا طلبوالاسعاف وعيت من نفسي كيف لوكانت حالتي خطره!


@ftooo41835170 🔁 #ضحى_المانع
الواحد اذا كتب خطاب الموافقة لبنته بالجامعة بالمرة يكتب خطاب موافقة لانقاذها بالاسعاف اذا احتاجت


@sondos_otaku 🔁
إذا اندلعت الحرائق لايسمح للدفاع المدني بالدخول وإن تفحمن الطالبات
وإذا أصيبت طالبة تموت ولا يسمح بإسعافها..
ما هذا الجنون !!


@toxicjayce1 🔁وان نفذ المتسببين دون معاقبة قانونية اين سيذهبون من عذاب الضمير! #ضحي_المانع


@jawahir_a5 🔁#ضحي_المانع في هذي الحالات المفروض الإسعاف تدخل مباشرة بدون استأذان ولا تعقيد عند الضرورة تحل المحرمات و الموت ما ينتظر الله يرحمها 💔


@aalakka1 🔁بعض الاخوه يشتم @aleissaahmed ترا هذا الوزير قسم بالله ما بيده شي وحتى ما يقدر يعلق الدراسة يوم كيف تبغونه يصدر قرارت . #ضحي_المانع


@NOVA2021 🔁

يبدو اننا كنا طموحين لما طالبنا بحق المرأة في اتخاذ قراراتها الخاصة
كان لازم نطالب بحق المرأة في البقاء على قيد الحياة أول شي


@iraahaf77 🔁 حرفياً الجامعة قامت بقتل #ضحى_المانع ، اتمنى من عائلتها مقاضاة الجامعة لمعاقبة المسؤولين اولاً .. وللتعويض المالي.


@azizalrashid1 🔁 طالبة جامعية مُصابة بالسكري، انخفض عندها السكر وأغمى عليها حاولوا الطالبات الإتصال بالإسعاف لكن رفضت الجامعة دخولهم.
ضحى ماتت !


@NMZx1_ 🔁2014-وفاة طالبة الماجستير


@LauraAlrumayyan 🔁

يبدو اننا كنا طموحين لما طالبنا بحق المرأة في اتخاذ قراراتها الخاصة
كان لازم نطالب بحق المرأة في البقاء على قيد الحياة أول شي


@ftooo41835170 🔁 #ضحي_المانع
بالسعودية فوق رخص عقلك يرخصون جسدك وروحك لا تنقذين حتى ما تفتنين كامل العقل بالشارع !


@nadih140000 🔁 #ضحى_المانع ترى انتم فاهمين غلط موتها مو كان بسبب منع الاسعاف مامنعوه بتاتاً بالعكس اتصلو وانا بنفسي مع الامن وصلتها للباب.


@adob507 🔁وفاة


@Shokhi_sq 🔁 اللهم اغفر لها وارحمها وعوض شبابها بالجنه .
#ضحى_المانع


25

تفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم