#شكرا_ناصر_المولوي: #شكرا_ناصر_المولوي

@ALKahlede17 🔁 #شكرا_ناصر_المولوي

شكلي وأنا أقرأ الهاشتاق


@ALKahlede17 🔁 #شكرا_ناصر_المولوي

شكرًا بتذكرك فالشارع الي جدام بيتنا الي كلّف ملايين وآخر شي التصميم غلط وعشرات ماتوا فيه


@ro7__Qtr 🔁#شكرا_ناصر_المولوي😬اقول الشكر لله ان هم بيوتنا ماتبنبها اشغال ولا هي من صلاحياتها كان الحين غرفنا تسبح😂واللي عنده بيسمنت صار عنده برجة بدل😂


@Alemadi_Abdulla 🔁 العيوب المتراكمة لا يتحملها شخص بذاته وإنما تتحملها منظومة لم تعمل بانسجام وتناسق بينها لتحقيق التكامل

#شكرا_ناصر_المولوي


@ABTFakhroo 🔁المولوي ماقصر.لكن تعال حاسب المهندسين الي تحته ..اللي مب مهتمين بشيء. اشغال يبي لهم واحد مثل "عبدالله بن ناصر"👌🏻💪🏻
#شكرا_ناصر_المولوي


@alkubaisi_nora 🔁#شكرا_ناصر_المولوي تناقضكم عجيب يا اهل تويتر، من كم يوم تطالبون بمحاسبة اشغال وتنتقدون فشلها واليوم تشكرون رئيسها على تفانيه واخلاصه بالعمل


@khaleelJ_ 🔁@USFQTR #شكرا_ناصر_المولوي
أؤكد لك ياصديقي العزيز أن المنصب فقد كفاءة نادره قل ان يوجد لها مثيل أو بديل.. نعم المسؤول والرجل ناصر المولوي


@fatami__7 🔁#شكرا_ناصر_المولوي تناقضكم عجيب يا اهل تويتر، من كم يوم تطالبون بمحاسبة اشغال وتنتقدون فشلها واليوم تشكرون رئيسها على تفانيه واخلاصه بالعمل


@ro7__Qtr 🔁يمكن اللي سوى وسم #شكرا_ناصر_المولوي كان من المدافعين ويمكن شكر ع انه قدم استقالته وترك المنصب لغيره قذ يكون قادر ع ق twitter.com يادة السفينه بشكل افضل!twitter.com/a_alathbah/sta…


@NasserIbnHamad 🔁#شكرا_ناصر_المولوي تناقضكم عجيب يا اهل تويتر، من كم يوم تطالبون بمحاسبة اشغال وتنتقدون فشلها واليوم تشكرون رئيسها على تفانيه واخلاصه بالعمل


@AbFakhroo 🔁#شكرا_ناصر_المولوي
كل التحية لرجال قطر الذين يعملون لصالح الوطن والمواطن والشكر موصول لأخونا ناصرفأن اصاب فمن الله وان أخطأ فهو من الشيطان


@ALKahlede17 🔁 #شكرا_ناصر_المولوي على انك ماطولت في اشغال اكثر من كذا لأن تبهدلنا من خططتكم اللي مالها نهايه


@alnasserr11 🔁بيض الله وجهك
ماقصرت
.
كلمة نقولها
قطر ماتغيرت وتعدلت وتطورت مشاريعها
الا
بفضل من الله
ثم
قيادتك أشغال
الله يجزاك خير
.
#شكرا_ناصر_المولوي


@khaleelJ_ 🔁سنة الحياة التغيير ، و اي مسؤول يغادر بالشكر ظاهرة راقية و نادرة في دول كثيرة .. #شكرا_ناصر_المولوي و بالتوفيق للقادم في الإصلاح والتغيير.


@Qatar90_k 🔁الي يضحك، يقولون لك محترم ومتواضع. وين فايدتي كمواطن من احترامه؟ انا الي يهمني فقط قيامه بواجبه بمنصبه، وهذا مالم يحدث
#شكرا_ناصر_المولوي


@ALKahlede17 🔁 #شكرا_ناصر_المولوي نتكلم بالشرق وانتو تتكلمون بالغرب .. ننتقد أداءه و إدراته كمسؤول لاشغال يقولك بس والله تَرى هو متواضع !


@Bu3ouf1982 🔁 العيوب المتراكمة لا يتحملها شخص بذاته وإنما تتحملها منظومة لم تعمل بانسجام وتناسق بينها لتحقيق التكامل

#شكرا_ناصر_المولوي


@ALKahlede17 🔁#شكراً_ناصر_المولوي
#قطر_تستحق_الأفضل_من_أبنائها
أتت كلمة سمو الأمير واضحه فتم التغيير
الله يوفقك يا ناصر ويسامحك على البلوك والتجاهل


@khaleelJ_ 🔁#شكراً_ناصر_المولوي عمل بجد واجتهاد ، وخدم الوطن وأبناء الوطن بإخلاص ، وتحمل النقد وتقبله بصدر رحب ، فشكرا له ولفريق عمله.


@prostho73 🔁#شكرا_ناصر_المولوي
شكرًا ناصر ٨ سنوات جهد واجتهاد وأمانه 🌹 ومهمه ليست سهله إصلاح بنيه تحتيه قديمة متهالكه والوضع يحتاج معجزه وليس كفاءه


@ALKahlede17 🔁#شكرا_ناصر_المولوي
الحين خلونا من انه متربي وخلوق وولد ناس ومحترم..الخ
مدري عنكم بتزوجونه؟
المهم #اشغال في حد ماعانى
زحمة وحوادث وغرق لسنين


@prostho73 🔁 #شكرا_ناصر_المولوي كفيت ووفيت ونعم القائد


@Qatar90_k 🔁تطبيل غير طبيعي للمولوي، مالنا اي مشكله شخصيه معه .. لكن اداءه كرئيس لأشغال كان الاسوأ ولا يستحق الشكر عليه
#شكرا_ناصر_المولوي


@prostho73 🔁سنة الحياة التغيير ، و اي مسؤول يغادر بالشكر ظاهرة راقية و نادرة في دول كثيرة .. #شكرا_ناصر_المولوي و بالتوفيق للقادم في الإصلاح والتغيير.


@3bdullaN 🔁شكراً على الشوارع اللي مافيها صرف شكرا على السيارات والبيوت اللي راحت فيها بسبة البنية التحتية الممتازه #شكرا_ناصر_المولوي


@ALKahlede17 🔁عقب ماقطعتوا الرجال
وماخليتوا كلمه ماقلتوها عنه
الحين #شكرا_ناصر_المولوي
الله اكبر عليكم
عيني بعينكم 👀
مب هو نفسه اللي مقطعينه كل يوم 👊🏼


@ALKahlede17 🔁 #شكرا_ناصر_المولوي
أنا انافق اذا انا موجود .. 🙃 الناس اللي غرقت سياراتهم وتعطلت مصالحهم ما يقولون شكرا 🙃


@ALKahlede17 🔁#شكرا_ناصر_المولوي مانختلف على شخصيته وخلقه لكن كمية الاخطاء في الصرف الصحي والبنية التحتيه والطرق اخطاء مايخطيها مهندس مبتدى


@ALKahlede17 🔁#شكرا_ناصر_المولوي تناقضكم عجيب يا اهل تويتر، من كم يوم تطالبون بمحاسبة اشغال وتنتقدون فشلها واليوم تشكرون رئيسها على تفانيه واخلاصه بالعمل


@j_almarre 🔁#شكرا_ناصر_المولوي
صحيح في عهده غرقت الشوارع ، بس شكراً على تواضعه 😳 !!
المهم ..
يارب إرزق أشغال بشخص قمة في الغرور ، بس يعرف شغله عدل ..!


@j_almarre 🔁 #شكرا_ناصر_المولوي
جزء كبير من إلي شكروا الأخ ناصر في هذا الهاشتاغ ، قبله بيوم كانوا ينتقدون الإعلاميين على تطبيلهم !!


@ALKahlede17 🔁#شكرا_ناصر_المولوي
دامها فقرة شكر فأنا احب اشكر كل اسم وكل شخص كتب بضمير حي وبقلب فعلا يحب قطر لا نافق ولا طبل ولا شكر اللي مايستحقون الشكر


@ALKahlede17 🔁#شكرا_ناصر_المولوي
صحيح في عهده غرقت الشوارع ، بس شكراً على تواضعه 😳 !!
المهم ..
يارب إرزق أشغال بشخص قمة في الغرور ، بس يعرف شغله عدل ..!


@AMKAlkhater 🔁#شكرا_ناصر_المولوي تناقضكم عجيب يا اهل تويتر، من كم يوم تطالبون بمحاسبة اشغال وتنتقدون فشلها واليوم تشكرون رئيسها على تفانيه واخلاصه بالعمل


@mariam__aljaber 🔁#شكرا_ناصر_المولوي
اللي اشكروا ابدا وللابد ومهما قالوا مستحيل اصدق انهم يحبون قطر هم يحبون نفسهم ونفاقهم ما راح يوديهم الا جهنم


@mariam__aljaber 🔁#شكرا_ناصر_المولوي
او تطبيل او كذب او استغلال الامير ما قصر عطاهم مليارات وعطاهم فرص هم قصروا هم افشلوا هم اهملوا وفوق هذا تطلع ناس تشكرهم


@Qatar3h 🔁العمل بدون أتقان ومتابعة نتيجتة قاسية، لاحظت اكثر اعمال أشغال تفتقر للتخطيط، واكبر دليل شوارعنا الجديدة ! مهندسيها فشنق
#شكراً_ناصر_المولوي


@mariam__aljaber 🔁#شكرا_ناصر_المولوي
هذا الهاشتاق اثبت لي ووضح لي ان في ناس ولاءهم للاشخاص وعادي يبيعون وطنهم الوطن هي قطر اخلاصنا للوطن جهدنا له بدون نفاق


@TurkiAA 🔁#شكرا_ناصر_المولوي
انجزت الكثير خلال الثمانية سنوات الماضية، حُسن أخلاقك وطيب تعاملك تفرض احترامك
أتمنى لك كل التوفيق ولمن يخلفك في المهمة


@TurkiAA 🔁#شكراً_ناصر_المولوي
تترك مقعدك اليوم والكل يعلم أنك خدمت بحرص وعملت بإجتهاد وأمانة، لك الشكر على ما أصبت فيه والأجر على ما اجتهدت في عمله


@TurkiAA 🔁#شكراً_ناصر_المولوي
يشكرك الناس اليوم رغم غضبهم على أخطاء أشغال لأنهم عرفوا فيك نظافة اليد وحسن السمعة ورغبتك في التغيير للأفضل، وفقك الله


@Deemal1 🔁#شكرا_ناصر_المولوي
شكرًا ناصر ٨ سنوات جهد واجتهاد وأمانه 🌹 ومهمه ليست سهله إصلاح بنيه تحتيه قديمة متهالكه والوضع يحتاج معجزه وليس كفاءه


@altamimi_eman 🔁#شكراً_ناصر_المولوي
يشكرك الناس اليوم رغم غضبهم على أخطاء أشغال لأنهم عرفوا فيك نظافة اليد وحسن السمعة ورغبتك في التغيير للأفضل، وفقك الله


@Deemal1 🔁 #شكرا_ناصر_المولوي كفيت ووفيت ونعم القائد


@altamimi_eman 🔁 عرفته من ايام الدراسة وعرفته في المنصب ولم يغيره المنصب وظل متواضعا مستمعا متفهما ويستحق الاشادة والشكر
#شكرا_ناصر_المولوي


@prostho73 🔁 #شكرا_ناصر_المولوي جزاك الله خير ماقصرت ورأيتك بيضه


@altamimi_eman 🔁@USFQTR #شكرا_ناصر_المولوي
أؤكد لك ياصديقي العزيز أن المنصب فقد كفاءة نادره قل ان يوجد لها مثيل أو بديل.. نعم المسؤول والرجل ناصر المولوي


@altamimi_eman 🔁 #شكرا_ناصر_المولوي عرفنك منذ سنين مخلص لوطنك محب لعملك كريم باخلاقك راقي بتعاملك


@altamimi_eman 🔁#شكرا_ناصر_المولوي
لا ننسى بصماتك وانجازاتك مع فريق عملك مهما اتفقنا او اختلفنا ، عرفتك عن قرب ، التواضع و حسن الخلق اسأل الله لك التوفيق .


@BuNasser52 🔁 #شكراً_ناصر_المولوي على عطائك المستمر في الثمان سنوات اللي فاتت ، قمه في الاخلاق والاحترام ، نتمنى لك التوفيق اينما ذهبت.


@q6r 🔁اشوف شي إيجابي لما تشكر شخص بعد تركه المنصب سواء لموقف كان منه أو لجهود قدمها لأن المصلحة انتفت من الشخص نفسه، الله ي twitter.com وفقه #شكرا_ناصر_المولويtwitter.com/ahmad_alyehri/…


@mariam__aljaber 🔁#شكرا_ناصر_المولوي
دامها فقرة شكر فأنا احب اشكر كل اسم وكل شخص كتب بضمير حي وبقلب فعلا يحب قطر لا نافق ولا طبل ولا شكر اللي مايستحقون الشكر


@N_flamarzi 🔁#شكرا_ناصر_المولوي كفيت ووفيت ونعم القائد


@mariam__aljaber 🔁 #شكرا_ناصر_المولوي
جزء كبير من إلي شكروا الأخ ناصر في هذا الهاشتاغ ، قبله بيوم كانوا ينتقدون الإعلاميين على تطبيلهم !!


@Ahmad_Alyehri 🔁#شكرا_ناصر_المولوي
جزء كبير من إلي شكروا الأخ ناصر في هذا الهاشتاغ ، قبله بيوم كانوا ينتقدون الإعلاميين على تطبيلهم !!


@mariam__aljaber 🔁 #شكرا_ناصر_المولوي
على إيش دخيل الله ...


@mariam__aljaber 🔁#شكرا_ناصر_المولوي تناقضكم عجيب يا اهل تويتر، من كم يوم تطالبون بمحاسبة اشغال وتنتقدون فشلها واليوم تشكرون رئيسها على تفانيه واخلاصه بالعمل


@TyS6a 🔁#شكراً_ناصر_المولوي
اقلتوه بسبب الغرق شفتوا شماتتكم في امطار وغرق #السعودية و #مصر
ثاني سنة تغرق بلاد مستضيفة كأس العالم #قطر
#قطر_تغرق


@mariam__aljaber 🔁#شكرا_ناصر_المولوي
صحيح في عهده غرقت الشوارع ، بس شكراً على تواضعه 😳 !!
المهم ..
يارب إرزق أشغال بشخص قمة في الغرور ، بس يعرف شغله عدل ..!


@mariam__aljaber 🔁 #شكرا_ناصر_المولوي
أنا انافق اذا انا موجود .. 🙃 الناس اللي غرقت سياراتهم وتعطلت مصالحهم ما يقولون شكرا 🙃


@mariam__aljaber 🔁 كثير ممن يغرد بالشكر في هذا الهاشتاق

ينطبق عليه المثل القائل

يقتل القتيل ويمشي في جنازته

#شكرا_ناصر_المولوي


@Ahmad_Alyehri 🔁#شكرا_ناصر_المولوي
صحيح في عهده غرقت الشوارع ، بس شكراً على تواضعه 😳 !!
المهم ..
يارب إرزق أشغال بشخص قمة في الغرور ، بس يعرف شغله عدل ..!


@yes_qatar 🔁 @yes_qatar
المستفيد يشكر
والمتضرر يسب ... والدنيا ماشيه 🚶
#شكرا_ناصر_المولوي


@Iron__Woman 🔁@yes_qatar
المستفيد يشكر
والمتضرر يسب ... والدنيا ماشيه 🚶
#شكرا_ناصر_المولوي


35

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم