#حالنا_مع_الصلاه: #حالنا_مع_الصلاه

@zimina_dilara 🔁واتس اب 0500776424
#شبيحه_ليو
#لا_تتزوجي_مطوع
#Cristiano2021
#حالنا_مع_الصلاه
#انت_خليجي_يعني_انت_مز
XHM5


@41s5n 🔁 🔴يصلي خمس صلوات في اليوم ولكنه من أهل النار !
والعياذ بالله
#حالنا_مع_الصلاه


#حالنا_مع_الصلاه: #حالنا_مع_الصلاه

@kornilovamaksi3 🔁واتس اب 0500776424
#احساس_ربع_مليون_متابع
#الغنام_يدعم_نادي_الشعله
#الهلال_الفتح
#حالنا_مع_الصلاه
978J


@amaan1113 🔁قيام الليل دأب الصالحين 🍃

#زد_رصيدك21
#حالنا_مع_الصلاه


#حالنا_مع_الصلاه: #حالنا_مع_الصلاه

@ronaldaefremov6 🔁واتس اب 0500776424
#ميشا_المتصدر_11k_محب
#اربح_50000الف_مع_رضاالعواد_12
#حالنا_مع_الصلاه
8HGB


#حالنا_مع_الصلاه: #حالنا_مع_الصلاه

@T3llll 🔁 الراحة تتمثل فاسجد واقترب #حالنا_مع_الصلاه


#حالنا_مع_الصلاه: #حالنا_مع_الصلاه

@IsaevMikhaylo 🔁واتس اب 0500776424

#المايسترو_للدعم
#NapoliLazio
#حالنا_مع_الصلاه
#٦نوفمبر_ميلاد_رابح_صقر
5Q7L


#حالنا_مع_الصلاه: #حالنا_مع_الصلاه

@kabanova_dona 🔁واتس اب 0500776424
#راعي_بي_ام_يجاهر_بالمعصيه
#حالنا_مع_الصلاه
#11YearsWithSuperJunior
4HNU


@yoyoyaya111 🔁 تخيل أنها إخر تغريده لك .. 🌿

《 ألم نشرح لك صدرك 》

#دعاء
#حالنا_مع_الصلاه
#الهلال_الفتح


#حالنا_مع_الصلاه: #حالنا_مع_الصلاه

@MaresiyPestov 🔁واتس اب 0500776424
#حالنا_مع_الصلاه
#NapoliLazio
#تشلسي_ايفرتون
#ميشا_المتصدر_11k_محب
SV8K


#حالنا_مع_الصلاه: #حالنا_مع_الصلاه#حالنا_مع_الصلاه: #حالنا_مع_الصلاه

@renas_94 🔁 #حالنا_مع_الصلاه

اهتمامك بصلاتك يصنع فارقًا عظيمًا في نجاحك بالحَياة 🕊.


@roOozaaaaa 🔁 #حالنا_مع_الصلاه

الوتر،،
جنة القلوب،،


@whg_2 🔁 الله المستعان
الله يرحمنا برحمته ويحاسبنا بكرمه وعفوه وليس باعمالنا #حالنا_مع_الصلاه


@swwm13 🔁 #حالنا_مع_الصلاه

اذا كنت من المقصرين فالصلاه فردد

"ربي اجعلني مقيم الصلاه و من ذريتي"


@betotooot 🔁 #حالنا_مع_الصلاه متى ما شعرت بقلبك ينقبض ، فانظر في صلاتك!
القلب الموصول بالله جيّدًا في كل سجود ، لا يمكن أن يضيق أبدًا


@aisha11111131 🔁تعال والدنيا على قول المثل اخذ وعطا ☹❤
عطني وطن ياصاحبي واعلمك حُب الوطن 😴 youtu.be

@Kemmooalharbi

#حالنا_مع_الصلاه


@2Rosh 🔁#حالنا_مع_الصلاه
عظيمَه هذه العبارة ؛لو رأى أحدكمٌ طَرَف الجنه لتصلب ظهره من كثرَة الصلاة💜


@FoFecool11 🔁كيف #حالنا_مع_الصلاه مع الخشوع في الصلاة وقد علق ربنا تعالى الفلاح على ذلك: (قد أفلح المؤمنون الذين هم في صلاتهم خاشعون)


@AbNadim 🔁#حالنا_مع_الصلاه
كثيرون - بكل أسف - يحرصون على مشاهدة مباراة كرم القدم من أول دقيقه ، لكنهم يحضرون لصلاة الجمعة والإمام يستعد لإقامة الصلاة


@telawat_ahmad 🔁قـصـة مـؤلـمـه ..
﴿مَا سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ﴾
﴿قَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّين﴾

#حالنا_مع_الصلاه

ـ
ـ
الـقـارئ | #ناصر_القطامي


@FareisFccfv 🔁 تطبيق قدوتنا محمد صلي الله عليه وسلم #حالنا_مع_الصلاه


@NooOooR55 🔁 معي دقائق!الله اكبر، سبحان الله ، الحمد لله ، لا إله إلا الله ، هل ارتحت؟دعواتك.
#حالنا_مع_الصلاه qWC


@NooOooR55 🔁 كلما أحسنت ظنك، أحسن #الله حالك. و كلما تمنيت الخير لغيرك، جائك الخير من حيث لا تحتسب
#حالنا_مع_الصلاه VBg


@beeto_fans 🔁 #حالنا_مع_الصلاه متى ما شعرت بقلبك ينقبض ، فانظر في صلاتك!
القلب الموصول بالله جيّدًا في كل سجود ، لا يمكن أن يضيق أبدًا


@faislsjo 🔁 #حالنا_مع_الصلاه جربوا صلاة الفجر في جماعة خطوة أولى والله إنها فاتحة رزق لكم


@zhronh1212 🔁أقْسىَ أنْواعْ البُعدْ؟
أن تكون بعيــدًا عن ربّـك ! :(
و هو يقول : " وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ "
#حالنا_مع_الصلاه


@f14abdoo 🔁حتى لو قصرت فنحنوا مقصرون لاكن لاتهجرها قال:رسول الله صل الله عليه وسلم العهد الذي بيننا وبينهم الصلاه فمن تركها فقد كفر #حالنا_مع_الصلاه


@alsahar44661 🔁#حالنا_مع_الصلاه
الله يرحم حالنا فنحن مقصرون في جنب ربنا، فكلنا يعلم مكانة الصلاة في الأسلام وقليل منا من يؤديها كما أمرنا الله.


@ghailh9566 🔁#حالنا_مع_الصلاه

بعض الأحيان
نهتم لي مواعدينا
في أي شي
ونحسب له حساب
وننقهر إذا فوتناه
بس صلاة عآدي


@faislsjo 🔁#حالنا_مع_الصلاه جربوا صلاة الفجر في جماعة خطوة أولى والله إنها فاتحة رزق لكم


@RAHIFOOK45 🔁اللهـم علق قلبي بالصلاة والقران وأرزقني الثبات حتى ألقاك 🌱🍃
(يا مقلوب القلوب ثبت قلبي على دينك)💜🕊
#حالنا_مع_الصلاه


@yaaar1414 🔁🔹يٱجبريل تضيع أمتي ٱلصلٱھ…❗
#حالنا_مع_الصلاه
#راعي_بي_ام_يجاهر_بالمعصيه
#انا_لو_مب_انسان_اتوقع_اصير
#الهلال_الفتح


@G_43N 🔁 #حالنا_مع_الصلاه متى ما شعرت بقلبك ينقبض ، فانظر في صلاتك!
القلب الموصول بالله جيّدًا في كل سجود ، لا يمكن أن يضيق أبدًا


@moh_ahmad_ 🔁#حالنا_مع_الصلاه
متى فرضت الصلاة ؟ وكيف كان المسلمون يصلون قبل فرض الخمس ؟
islamqa.info
#إقرأ
#تدبر


@as12345as7 🔁#حالنا_مع_الصلاه
و تَضيق علينا الدُنيا فَيتّسع لنا السُجود، فإذا قُمنا مِن السُجود إتّسعت لنا الدُنيا مِن جديد“.


@noreku 🔁بعد كل فريضة (دبر الصلوات الخمس) اقرأ "آية الكرسي" حتى لا يكون بينك وبين ❤الجنة❤ إلا الموت #حالنا_مع_الصلاه


@ajmal7aiyah 🔁#٦نوفمبر_ميلاد_رابح_صقر
#حالنا_مع_الصلاه
#زين_حسابك_بذكر_الله
#اربح_50000الف_مع_رضاالعواد_12

اللهم انا نسألك التوفيق في امورنا كلها ياكريم


@talbb21 🔁العقار في انهيار 👍
#الهلال_الفتح
#راعي_بي_ام_يجاهر_بالمعصيه
#اول_سفره_لك_وين
#زد_رصيدك21
#حالنا_مع_الصلاه
#ام_رايد_تنخاكم_اعتقو_ولدها
#جدة


@sokrah39 🔁#حالنا_مع_الصلاه
كثيرون - بكل أسف - يحرصون على مشاهدة مباراة كرم القدم من أول دقيقه ، لكنهم يحضرون لصلاة الجمعة والإمام يستعد لإقامة الصلاة


@faten_201 🔁#حالنا_مع_الصلاه مؤلم حد البكاء ، وجارح حد الموت ، فيأخى أقم صلاتك قبل مماتك ، وصلي قبل أن يصلى عليك ، وتذكر أن صلاتك هي نجاتك .🌿


@fofo112_ 🔁 اللهم إجعلنا من الذين هم في صلاتهم خاشعون و الذين هم على صلاتهم دائمون والذين هم على صلاتهم يحافظون..

#حالنا_مع_الصلاه


@anoud2234 🔁#حالنا_مع_الصلاه
عظيمَه هذه العبارة

لو رأى أحدكمٌ طَرَف الجنه

لتصلب ظهره من كثرَة الصلاة


@T3llll 🔁#حالنا_مع_الصلاه
و تَضيق علينا الدُنيا فَيتّسع لنا السُجود، فإذا قُمنا مِن السُجود إتّسعت لنا الدُنيا مِن جديد“.


@maher_elsawaf 🔁 #حالنا_مع_الصلاه
اللهـم علق قلبي بالصلاة والقران وأرزقني الثبات حتى ألقاك 🌱🍃
(يا مقلوب القلوب ثبت قلبي على دينك)💜🕊


@sweet31moon 🔁#حالنا_مع_الصلاه
حتى وان حافظنا على 5 الفروض
نبقى مقصرين في السنن والرواتب
والوتر والضحـى
علينا المحافظه عليهم
#قروب_رتويت_الاسلامي


@3zzbash 🔁#حالنا_مع_الصلاه

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك، ويا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك ..💫💕


@asos0503 🔁#حالنا_مع_الصلاه الله يتوب علينا ويجبر تقصيرنا بهذه الفريضة العظيمة


@T3llll 🔁لن يصلح #حالنا_مع_الصلاة
إﻻ إذا كان هدفنا الراحة بها
وليس الراحة منها

وﻻ يرتاح في الصلاة إﻻ
المخلص المنيب الخاشع النادم
على تقصيره فكن كذلك


@ahmadfouad8 🔁#حالنا_مع_الصلاه اللهم ثبتنا على الصلاه


@mjooo_dh23 🔁#حالنا_مع_الصلاه

اذا كنت من المقصرين فالصلاه فردد

"ربي اجعلني مقيم الصلاه و من ذريتي"


@kossomhayati 🔁 #حالنا_مع_الصلاه

يارب اموت وانا من المحافظين على الصلاه كما يحبها الله ويرضاه وكل من قال امين


@BibaDiab 🔁ربي لقد نمت على ضيق ايقظني على فرج 🙏

#هنبطل_نفاق_امتي
#حالنا_مع_الصلاه
#لا_تتزوجي_مطوع
#كوب_لشخصين #حروف_وقهوة #زحمة_حكي


@Alsyasyy 🔁#حالنا_مع_الصلاه
نزل جبينك و آسجد وسبح وتوق،
من لـذة الدنيا تـلذذ ( صـلاتك )

ترا نزولك لـ الله : يطلعك فـوق .
يمكن تكون اخر حدث في حياتك


@ox067 🔁🔹يٱجبريل تضيع أمتي ٱلصلٱھ…❗
#حالنا_مع_الصلاه
#راعي_بي_ام_يجاهر_بالمعصيه
#انا_لو_مب_انسان_اتوقع_اصير
#الهلال_الفتح


@toooot0002014 🔁#حالنا_مع_الصلاه
الله اكبر كيف نهجر المساجد ونحن في كامل صحتنا وعافيتنا وكيف يسكن الشوق لبيوت الله قلب هذا الرجل الأعمى،متى نصحو من غفلتنا!!


@T3llll 🔁 #حالنا_مع_الصلاه

اذا كنت من المقصرين فالصلاه فردد

"ربي اجعلني مقيم الصلاه و من ذريتي"


@xp529 🔁#حالنا_مع_الصلاه اللهم ردنا اليك ردا جميلا.


@g1428_g 🔁 #حالنا_مع_الصلاه لن تستقيم حياتنا اذا ماأستقامت صلاتنا


@o0sh6ah 🔁#حالنا_مع_الصلاه كرّروا دائما هذاالدعاء " رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ " ❤️💕


@YasserAbbasAli1 🔁 #حالنا_مع_الصلاه
اللهـم علق قلبي بالصلاة والقران وأرزقني الثبات حتى ألقاك 🌱🍃
(يا مقلوب القلوب ثبت قلبي على دينك)💜🕊


@T3llll 🔁#حالنا_مع_الصلاه أيهاا المستيقظون صلاةَ الوتر يسيره ولكن منزلتها عند الله كبيره لا تخلدوا إلى النوم إلا وقد صليتم ولو ركعةَ #صلاة_الوتر


@abdulazizalsu15 🔁#حالنا_مع_الصلاه
عظيمَه هذه العبارة

لو رأى أحدكمٌ طَرَف الجنه

لتصلب ظهره من كثرَة الصلاة


@T3llll 🔁#حالنا_مع_الصلاه
عظيمَه هذه العبارة

لو رأى أحدكمٌ طَرَف الجنه

لتصلب ظهره من كثرَة الصلاة


@mdawif4 🔁 #حالنا_مع_الصلاه
اللهـم علق قلبي بالصلاة والقران وأرزقني الثبات حتى ألقاك 🌱🍃
(يا مقلوب القلوب ثبت قلبي على دينك)💜🕊


35

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم