#بيجي_يوم_وبتعرف: #بيجي_يوم_وبتعرف

@TWj9e 🔁نشط في لبنان #بيجي_يوم_وبتعرف
#ناطر_بكرا
آخر تحديث: 2016-10-31 06:55:49 لنشر وظائف نسائية تواصل هذالحساب …


#بيجي_يوم_وبتعرف: #بيجي_يوم_وبتعرف

@Soulaymamasri1 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف
انك زعيم سنه في لبنان وقائد


#بيجي_يوم_وبتعرف: #بيجي_يوم_وبتعرف

@RayanZahab 🔁 من انكد ما قرأت
هيدي على ذمة الراوي وانا ما خصني 😂
سنتين حبس لاحقو إلو 😂
#بيجي_يوم_وبتعرف


@absi81 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف انه عون لح يخون حزب الله و انه انسان مجنون الكرسي طائفي و هاوي سلطة فقط. مش هوي اللي قال انه هيدا المجلس النيابي غير شرعي؟


@sartoushy 🔁كل الحب والغلا بقلبي الك❤️ #بيجي_يوم_وبتعرف


@faroukturkmanii 🔁ايديه سرقو المسؤولين من خزينة الدولة #بيجي_يوم_وبتعرف


@7loosh_m_a 🔁 #بيجي_يوم_وبتعرف
انو ما في غير شركات التأمين بيتمنولك الخير 😂😂😂😂😂


@VeraKh 🔁"شو يلي جابرك ع المر قال يلي أمر منو..."... #بيجي_يوم_وبتعرف


@OOronge 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف انو الاغاني حرام😂


@OOronge 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف انك يا انسان ماضي بالحياة نحو الانقشاع


@OOronge 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف انك فتت بالحيط و دعستلي عاجري


@941_mm 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف
انو ما في غير شركات التأمين بيتمنولك الخير 😂😂😂😂😂


@OOronge 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف انك تهورت


@OOronge 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف انك متخلف عقليا


@Z7TAlkJGj1LmtvF 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف وبتفهم عمق استراتيجية العلاقة بين حزب الله وبري ، هي في حالة انصهار كاملة ، فما حدا ينظر ويتفلحص انو بري مشكلتو السيد حسن


@fadiakoum2 🔁يوم أسود في تاريخ لبنان
rosaelyoussef.com
#بيجي_يوم_وبتعرف #AntesQueSeaTarde #ChegaLogoPWT #HIAC #عون #لبنان #عون_رجع #المجنون_يحكم


@nidalalmohajer2 🔁انه دقيقة استغفار بغييرلك حياتك وبتنور دربك..

#بيجي_يوم_وبتعرف


@vtm110 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف ان الشعب اللبناني اطيب شعب في العالم
انا سعودي واحب لبنان
انا كنت عايش في لبنان شعب محترم جدا
لبنان جنة الله في هذي الدينا


@nidalalmohajer2 🔁 #بيجي_يوم_وبتعرف حنان اﻻهل ما بيتعوض


@nidalalmohajer2 🔁انه الدنيا دولاب ما بتدوم لحدا.. #بيجي_يوم_وبتعرف


@nidalalmohajer2 🔁محد حبك قدي… #بيجي_يوم_وبتعرف


@4549469a382e4b3 🔁ابن الشهيد يسأل أمه:
"معقول الجنة فيها كل شي بس ما فيها تلفون يحكي بابا معي؟!"

#بيجي_يوم_وبتعرف حبيبي


@karamdriss4 🔁المعنى بالسكوت مش بالكلام . #بيجي_يوم_وبتعرف


@mohammedarqoub 🔁الجنرال قد يحكم لبنان.هل تراجعت السعودية أمام إيران؟
arbne.ws
#بيجي_يوم_وبتعرف #السعوديه_اليابان #تلفزيون_قطر #في_كل_شتا_نشوف


@ammaralsumary 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف قد ايه انك واطي وازعر 😂😂😂😂😂😂 و عكروت طعمرك هههههه


@ammaralsumary 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف اني كنت اهم شي بحياتك


@zanoubya_hussen 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف وبتفهم عمق استراتيجية العلاقة بين حزب الله وبري ، هي في حالة انصهار كاملة ، فما حدا ينظر ويتفلحص انو بري مشكلتو السيد حسن


@bouchra_emad 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف
أنو كل شي بده ينتهي ورح تضل لحالك 😓
وكل يللي مفكرهن رح يضلو معك من أوائل الناس يللي بتفل وبتتركك لحالك لهيك ما تتأمل كتير


@nxndndj 🔁إنو ما في غير جماعة التأمين بيتمنولك الخير وما تدقك شوكة #بيجي_يوم_وبتعرف


@seerbb1 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف...اني بحبك قد الدني و قد النجووووووم...


@wael_attieh 🔁اوقت قالولك انت و صغير انو العرب اخوات #بيجي_يوم_وبتعرف انو نسيوا يقولولك اخوات شو؟


@SiageAbir 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف انو عون أفشل رئيس إجا علبنان او ممكن يجي


@AbbasHaj 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف أنهم اليوم يشنقوننا، وغدا سيأتي دورهم.


@a_salim2 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف طعم الغيري
البنت مش للتسلية ومشاعرها ما للعيري
الغيرة بمطارح إلها حسنات كتار
قال المتل: لو ما الغيرة ما حِبلت ميري


@HodaChedid 🔁 #بيجي_يوم_وبتعرف انك كنت على خطىء


@aymanhydr7 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف انو انا بعرف وانت بتعرف..بس عاملين حالنا مامنعرف....تتستمر الحياة💃💃💃


@AbbasHaj 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف انك ما بتعرف شي


@HobAl7azin 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف @EVL_0 @HasnaaBom @HobAl7azin @Oil0aB0@RouchaJ @ezari85 @ahmadzaiter12 @koun_shehd غلاوتكو عندي @ChokorAlla


@qudsnet 🔁مقترحات الحل العربي: البرغوثي رئيسا والرجوب نائبا ودحلان قائدا لفتح وفياض للحكومة qudsnet.com
#بيجي_يوم_وبتعرف


@seerbb1 🔁 #بيجي_يوم_وبتعرف
هل القلب شو كان تعبان


@jamralhawa 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف
قديش حبيتك


@seerbb1 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف.....انو ماحدا مالي حبك ولا بيوووووم حدا رح يحسن يحب.


@jamralhawa 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف
انو نحنا العرب هدف الصهيونيه الوحيد
يحشدونا على بعض
يكرهونا ببعض
يحرضونا على بعض
ونحنا ماشين معن متل التوتو اجلكن الله


@moh135246 🔁 #بيجي_يوم_وبتعرف
إن الصراعات الإقليمية استنزاف للشعوب العربية والإسلامية وعقبة تمنعها من اللحاق بركب الدول المتقدمة.


@iAllNews 🔁🔼 نشط في لبنان 🇱🇧⏫
#بيجي_يوم_وبتعرف
#ناطر_بكرا
آخر تحديث: 2016-10-31 06:55:49


@OOronge 🔁انك اهبل سكان المعمورة و سنانك صفر #بيجي_يوم_وبتعرف


@toumanicolas 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف كل ما دق الخطر ..قوات 🕇


@Abu3arrab 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف
الشعب اللبناني كل كلامه لطيف عن الحب وما شابه ...
أنا داخل عليهم غلط صراعات ومشاكل😂😂😂


@Abu3arrab 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف
إن الصراعات الإقليمية استنزاف للشعوب العربية والإسلامية وعقبة تمنعها من اللحاق بركب الدول المتقدمة.


@HfpDrkWMUlvAWU9 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف اديش احتجتك..


@Mafi2esem 🔁 من الصعب ان تتعايش مع ناس يرون انفسهم دائمآ على صواب #بيجي_يوم_وبتعرف


@hassankhawla 🔁 #بيجي_يوم_وبتعرف غير اللي الله كاتبه ما رح يصير :)


@toumanicolas 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف اديش بحبك 🙄


@toumanicolas 🔁 #بيجي_يوم_وبتعرف غير اللي الله كاتبه ما رح يصير :)


@battout54 🔁اذا كانت كل هذه الاخطاء اتت من #الله_سبحانه_لايعجزه_شي
#بيجي_يوم_وبتعرف
انه :
1. يا اما القرآن محرف
2. او ان الله ساقط املاء ونحو
#ناطر_بكرا


@toumanicolas 🔁 #بيجي_يوم_وبتعرف انو انت ما جاييك شي لا من الرئيس و لا من الوزير و لا من النواب الا الفقر و العذاب و التعتير


@aboalbaneen88 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف
وينن ؟؟ وين صواتن وين وجوهن
وينن ؟؟؟


@battout54 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف

ان بدوي يغزو البلاد ويحتلها يذبح رجالها ويسبي نساءها
ويشجع عصابته على التمتع بهن
العار ثم العار ان نسميه رسول الله ونعبده


@SaraHz_Thoughts 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف غير اللي الله كاتبه ما رح يصير :)


@Boshra_alyafie 🔁 #بيجي_يوم_وبتعرف
إنّ ربّك لَبِالمِرصاد


@alkroof 🔁 #بيجي_يوم_وبتعرف
إنّ ربّك لَبِالمِرصاد


@Al___smadi 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف
إنّ ربّك لَبِالمِرصاد


@iAllNews 🔁⏫ نشط في لبنان 🇱🇧⏫
#بيجي_يوم_وبتعرف
#غدا_هو_الغد
آخر تحديث: 2016-10-31 04:25:43


@Marocoo001 🔁#بيجي_يوم_وبتعرف. عنك ماتعرف


35

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم