#ب_عيد_العزابي: #ب_عيد_العزابي

@nb_78e 🔁نشط في لبنان #غشيم_تحسين
#ب_عيد_العزابي
آخر تحديث: 2016-11-11 22:55:35 لنشر وظائف نسائية تواصل هذالحساب …


#ب_عيد_العزابي: #ب_عيد_العزابي

@Nibalicious 🔁 #ب_عيد_العزابي
يا دلي وين بدي روح ان عرفوا أهلي بغيابي


#ب_عيد_العزابي: #ب_عيد_العزابي

@fnghosn 🔁 #ب_عيد_العزابي و للصراحة 👇😉


@AwadAlahmad 🔁ينعاد عالجميع #ب_عيد_العزابي


@mzB9tnBC4rGQJjg 🔁 #ب_عيد_العزابي ما تسألني شو عم نعمل و مع مين


@mhammecho 🔁#ب_عيد_العزابي
لما كنت اعزب كنت قول ايمتا بدي اتزوج
وبس لتجوزت صرت قول
يا مسكين يا انا شو عملت بحالك


@mhammecho 🔁#ب_عيد_العزابي
بيقول المتل اعزب شهر ولا ارمل دهر


@mhammecho 🔁#ب_عيد_العزابي
بجدد عزابي،


@hassan_hodroj9 🔁 #ب_عيد_العزابي

التلغراف البريطانية تقول :
أن منظمة الصحة العالمية ستعتبر "العزوبية"
نوع من انواع الإعاقة 😂😂🙉


@fnghosn 🔁 #ب_عيد_العزابي ما تسألني شو عم نعمل و مع مين


@BoulosKaren 🔁اليوم عيد العزابي فينعاد عليكم يا فهمانين الحياة صح..
#ب_عيد_العزابي
#لكم_فالنتاينكم_و_لنا_حربتنا — drinking wine


@khaledm83 🔁 حب عرواق #ب_عيد_العزابي


@Joefado 🔁#ب_عيد_العزابي
بيحتاروا المصاحبين
كيف يكذبوا عالموعودين
ويقدفوهن سنين وسنين
الى ابد الآبدين


@Joefado 🔁#ب_عيد_العزابي بيزعلوا المقطوعين


@Joefado 🔁#ب_عيد_العزابي بينبسطوا الحلاّقين


@Joefado 🔁#ب_عيد_العزابي كلن راحوا عالنوم


@arrrljh 🔁 أني أشبك بليلي البرد ويه #الخوف
وأنت بحضن غيري الليلة #كاظيهه
#ب_عيد_العزابي
#شدتحس_لمن


@CyriiCyrine 🔁#ب_عيد_العزابي ليش في أحلى من إنو تكوني عزابي مرتاح وبالك فاضي 😌


@mhamad_berri 🔁عزابي عايش عزابي طاير فرحان بشبابي لا عندي ليش ولوين ولا ايد تفتش بجيابي. .، #ب_عيد_العزابي


@AAli07670819 🔁 أني أشبك بليلي البرد ويه #الخوف
وأنت بحضن غيري الليلة #كاظيهه
#ب_عيد_العزابي
#شدتحس_لمن


@Nadia_Liban 🔁#ب_عيد_العزابي ما أصعب انو تلاقي النصف الآخر. في حال قلبك حسك انو هيدا هو، ما تضيعو من ايدك لو شو ما كانت التضحيات. أصلاً الحياة كلا تضحيات


@BISSOOOOOOOO 🔁 #ب_عيد_العزابي لي ع بالو ما يحرم حالو


@Bassam_Bisoo71 🔁 #ب_عيد_العزابي لي ع بالو ما يحرم حالو


@zekamusic73 🔁برنامج سالوا مرتي حلقة 11 11 2016 كاملة
youtu.be
#حركي_الخط_احمد #غشيم_تحسين #ب_عيد_العزابي #اذا_بشوف_نجوي_كرم #يوم_الشهيد


@khaledm83 🔁 #ب_عيد_العزابي خبي العسل بجرارو لتغلى اسعارو


@foxyhussam 🔁#ب_عيد_العزابي أصلآ إيامنا كلها أعياد


@alkesar22 🔁 #ب_عيد_العزابي بحب هني حالي اني خلصت من قصص الغيرة و السهر و المواعيد و الكلام الفاضي كلو


@mohamadismael58 🔁 #ب_عيد_العزابي امي نامت عبكير
بيي سكر بوابة انا هربت من الشباك و جيت لعيد العزابي


@BISSOOOOOOOO 🔁#ب_عيد_العزابي
انا أعزب
بحلم
اول وحدة للفنكرة التانية مشي العرايس غندرة😍 التالتة شعرها مكزبرة الرابعة للظنطرة مش حلو نام كل يوم عصحن مجدرة😜


@Bashik6 🔁#ب_عيد_العزابي
انا أعزب
بحلم
اول وحدة للفنكرة التانية مشي العرايس غندرة😍 التالتة شعرها مكزبرة الرابعة للظنطرة مش حلو نام كل يوم عصحن مجدرة😜


@MWEHBE 🔁#ب_عيد_العزابي لي ع بالو ما يحرم حالو


@mohamadismael58 🔁 #ب_عيد_العزابي ما بعرف اي بنت بدي اتزوج كلن حلوين فخلين ضل هيك احلى هههه


@MutassimNagm 🔁#ب_عيد_العزابي خليك أعزب لا تتزوج 🙈


@mohamadismael58 🔁 #ب_عيد_العزابي ؛ كل ما بيزحط من محلو بذكرني ايام العزوبية كانت ايام حلوة 🤓


@mohamadismael58 🔁 #ب_عيد_العزابي رح اهديك احلى غنية


@mohamadismael58 🔁 عملوا يوم للعزابي #ب_عيد_العزابي
بس ما عملوا يوم للمتزوج


@mohamadismael58 🔁 #ب_عيد_العزابي

التلغراف البريطانية تقول :
أن منظمة الصحة العالمية ستعتبر "العزوبية"
نوع من انواع الإعاقة 😂😂🙉


@KhodorBadawi 🔁تصبحو على خير و الله يعيدو علينا و عليكم ب الصحه و العافيه ما لي بدو ياكل عسل بدو يتحمل عاءص النحل #ب_عيد_العزابي


@zekamusic73 🔁اهلية بمحلية حلقة أيوان وناي سليمان
youtu.be
#حركي_الخط_احمد
#غشيم_تحسين
#ب_عيد_العزابي
#اذا_بشوف_نجوي_كرم
#يوم_الشهيد


@assala_soula 🔁#ب_عيد_العزابي
واللي عشنا العمر نحلم بنلاقيه بين ايدينا ولسه بندر عليه زي كدبه عايشه جواها الصراحه نص ضحكة نص فرحه نص راحه #أصاله نص حاله


@AsaadNoura 🔁#ب_عيد_العزابي لا الاعزب مبسوط ولا المجوز راضي
و حلا بقى....اذا فيك تحلا.


@KhodorBadawi 🔁 #ب_عيد_العزابي خبي العسل بجرارو لتغلى اسعارو


@SawaSaw97812086 🔁#ب_عيد_العزابي
قول احبكي


@SawaSaw97812086 🔁في ناس تحتفل #ب_عيد_العزابي
وناس تتمنى تتفرج ولا تحتفل


@KhodorBadawi 🔁ب الاخر بدي قول انشا الله كل العزابي ب الهاشتغ الجاي عن العزوبيه بكون تجوزو بس المكتوب مبين من عنوانو ما في امل الاسعار نار #ب_عيد_العزابي


@Bassam_Bisoo71 🔁#ب_عيد_العزابي
انا أعزب
بحلم
اول وحدة للفنكرة التانية مشي العرايس غندرة😍 التالتة شعرها مكزبرة الرابعة للظنطرة مش حلو نام كل يوم عصحن مجدرة😜


@9_k888 🔁 الرجال يحلمون قبل الزواج , و يستيقظون بعده
#ب_عيد_العزابي


@9_k888 🔁 لا العزابي مرتاح ولا المتزوح
يعني لا تعايرني ولا أعايرك الهم طايلني وطايلك
#ب_عيد_العزابي


@KhodorBadawi 🔁بدك تتخلصي من العزوبيه تخلصي من طلباتك الذايدي و فكري كيف بدك تعلقي شي اهبل ب تواضع و اخلاص
#ب_عيد_العزابي


@MWEHBE 🔁#ب_عيد_العزابي لي بنقطني اكتر بحطو عرابي...شدو الهمه


@KhodorBadawi 🔁انا بتعجبني البنت لي بتتظاهر انه مبسوطه ب العزوبيه بس من جوه عن تغلي و تقول لحاله العمه حظي شو عاطل ما في ولا اهبل طلب ايدي #ب_عيد_العزابي


@MWEHBE 🔁#ب_عيد_العزابي الله ينتقم من بيك..ع قد عذابي


@josephfayad4 🔁 #ب_عيد_العزابي خبي العسل بجرارو لتغلى اسعارو


@MWEHBE 🔁#ب_عيد_العزابي انشالله بكون الحظ الحلو ع بابي ..


@khaledm83 🔁#ب_عيد_العزابي
نقّل فؤادك حيث شئت من الهوى مــا الـحـب إلا لـلحـبـيِـب الأول
مش ضروري إن بيت الشعر هذا يكون الأنسب لنا كم من حب أول طلع مقلب


@VeSOgXqrKtcMiY6 🔁 #ب_عيد_العزابي بتفر الدمعة من عيني على المتزوجين 😂😂


@mbwd5 🔁الزواج شر لا بد منه
#ب_عيد_العزابي


@Daanoo_13 🔁 #ب_عيد_العزابي
عايش مبسوط والمجوّز عايش بشروط 😁


@josephfayad4 🔁 بدي منكن ما بقا تسألوني ليه انا عزابية لانو انا بعمري ما سألت ليه انتو مجوزين #ب_عيد_العزابي


@Bassam_Bisoo71 🔁 #ب_عيد_العزابي رح حط الحد عالزعروره و اخطف الغندوره


@josephfayad4 🔁 بنفرح لانو خليني خلص بحالي و حياتي بعدين بفكر كيف بدي ضيف مشاكل اخرى على حياتي #ب_عيد_العزابي


@lilolebanon 🔁 #ب_عيد_العزابي
اتجوز اللي تشوفها حلوة مش اللي الناس شايفاها حلوة
اتجوز الي تشوفها مناسبه مش اللي تتمنظر بيها قدام الناس


@KhodorBadawi 🔁بدي هني كل بنت و شب عزب مش اعزب الفرق كبير كتير متل الاسود و الابيض #ب_عيد_العزابي


@lilolebanon 🔁 #ب_عيد_العزابي بتفر الدمعة من عيني على المتزوجين 😂😂


45

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجوم