#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@nadia_123321 🔁 #وزير_الخدمه_يعين_ابنه_٢١_الف

تحسبونا بننساكم صح يا stc ؟ 😁

#اليوم_43_راح_نفلسكم


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@3bdullaziz_abo 🔁 لاتنسون الحمله #اليوم_43_راح_نفلسكم مستمرين ✌🏻️


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@angelinagavril8 🔁واتس اب 0500776424

#اليوم_43_راح_نفلسكم
#شخصيتك
#لن_امنشن_ولدا
#كلمه_تريحكم_اذا_سمعتموها
WCP6


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@balehbrock 🔁 شعب صامل وعند كلمته 🇸🇦💚🇸🇦💚🇸🇦 #اليوم_43_راح_نفلسكم


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@ogoland 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم
وحولنا الرقم والنت الى زين
والله يجعلها بداية خير 😍


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@Luurre 🔁 امس رحت لزين استفسر عن عروضهم ومزاياهم الصراحه رهيبين احسن من الحراميه stc #اليوم_43_راح_نفلسكم


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@a05a0 🔁 صارت من المعجزات انك تحصل بيانات مفتوحه
الزبده لا تنسوا تحولون شرايحكم 💪🏻
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@ogoland 🔁#اليوم_43_راح_نفلسكم
الوضع حاليا مع اللصوص


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@fijkm2 🔁 لزيادة عدد مشاهداتك
متابعين سناب حقيقيين🔴
واتس 0541517754

#معددون_للزوجات
#اليوم_43_راح_نفلسكم


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@saadibra2012 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم
#اليوم_44_راح_نفلسكم
يمين بالله انكم مطانيخ


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@biing500 🔁 😍✌🏻😎 حافظ على نظافة بلدكك

#اليوم_43_راح_نفلسكم


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@zuyaad 🔁 الله الله في التحويل... وش هوله التطويل...؟!! #اليوم_43_راح_نفلسكم


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@asdsddd123451 🔁 STC انت شركة وجهها مغسول بمرق

#اليوم_43_راح_نفلسكم


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@balehbrock 🔁 تم توزيع ملصقات على السيارات دعماً للحمله
#اليوم_43_راح_نفلسكم


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@UniJdh 🔁 يا حرام، ودّ فلستكم خلاص💁🏻
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@saadibra2012 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم

نشب له وشكل ابوه توهق ما يدري وش يقول له😂


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@Luurre 🔁 حافظوا على نظافه بلدنا😘😘😛 #اليوم_43_راح_نفلسكم


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@asdsddd123451 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم 🔂♻️♻️♻️ التاق نزل من ٤ الى ٧ غرد 🕊نسخ لصق 🔂🔂🔂✅♻️♻️


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@rzzh_1992 🔁 مقاطعون يقومون بتوزيع منشورات على السيارات دعماً للحملة ..

#اليوم_43_راح_نفلسكم


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@UniJdh 🔁 وعايزنا نرجع زي زمان؟ قول للزمان ارجع يا زمان..🎶
#اليوم_43_راح_نفلسكم


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@ishida_z 🔁#اليوم_43_راح_نفلسكم
اشغلت كل القروبات الي عندي وعجزت اقنعهم يغيرون شريحتهم 😂💔


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@balehbrock 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم
.
حولت زين نت مفتوح وراوتر مجاني
برسوم شهرية مفوتوه اجمل مايكون


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@MDR3M11A 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم
اخيرا حولنا💃💃


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@asdsddd123451 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم
عميل @STC_KSA حول رقمك والا 👊
خربت خلاص😠


@DrNami805 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم
ههههههههههه


@b_05644 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم
من قالها لم تطعمه النار كما قال ذلك رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم.


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@natanyakovlev83 🔁واتس اب 0500776424

#جيم_ولياقه
#قرارات_ملكيه
#سعوديات_نطلب_اسقاط_الولايه110
#اليوم_43_راح_نفلسكم
5C71


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@Bmsci 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم
الله يعافي الحمله الي خلتني اتحرك وواغير stc 💋❤❤


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@saadibra2012 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم

تم تحويل رقمين الى (زين)


#اليوم_43_راح_نفلسكم: #اليوم_43_راح_نفلسكم

@balehbrock 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم عروضهم عروض الفقر
تسد النفس حتى العروض خايسه وقصفت جبهتم


@MDR3M11A 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم
🕰06،00
بسم الله توكلنا على الله وخاب كل جبار عنيد ✈️✈️


@rzzh_1992 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم

لكل من يعتقد انه لا جدوى من الهاشتاقات، تويتر وسيله اعلاميه والاعلام سلطه.

ف هل تصمد شركه امام سلطه ؟


@Ahmad00hassan 🔁#اليوم_43_راح_نفلسكم

وضع الطيران ما راح يخسّر الشركه لو تقاطعونها ١٠٠ سنه وانا متأكد من الكلام هذا..

الحل انكم تحولون شرايحكم لزين


@i_wejdani 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم

لكل من يعتقد انه لا جدوى من الهاشتاقات، تويتر وسيله اعلاميه والاعلام سلطه.

ف هل تصمد شركه امام سلطه ؟


@saadibra2012 🔁 موظف في زين يحلف بالله الاسبوع الماضي ١٨ الف غيروا شرايحهم من stc الي زين خلال اسبوع فقط في الجنوب #اليوم_43_راح_نفلسكم


@Rt0li 🔁ظنو بأنفسهم انهم بالكتابه حريه لهم وتعبير عن مابداخلهم لو نطقت حروفهم لاحكت دعني فآنت لست اهلا لي ونغرد #اليوم_43_راح_نفلسكم


@balehbrock 🔁#اليوم_43_راح_نفلسكم
ابشركم سجلت عقد جديد مع زين وكنسلت stc رواتر وبعدين راح غير جميع شرايحة البيت كله الا مشغلي زين


@wazpolm6 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم

الحمله ماشيه بجديه وباذن الله بنفلسهم

لكن لحد يستهين ويتكاسل بعد مااصملنا كل هالوقت


@_5faya 🔁#اليوم_43_راح_نفلسكم
من بكرة إن شاء الله، باشترك في باقة شباب في #زين وأتخلص من بؤس #شركة_العجايز 🚶🏻


@Ahmad00hassan 🔁 صاملين الله لايعوق ب شر
و مارح نوقف الا اذا الي نبيه صار
خدمات افضل بجوده عاليه و اسعار مناسبه #اليوم_43_راح_نفلسكم


@balehbrock 🔁#اليوم_43_راح_نفلسكم

🔴 حاولت أقنع اثنين من الأصدقاء بتحويل ارقامهم من stc إلى موبايلي ..

بصراحه حسيت وكأني أقنع كفار بدخول الإسلام😂


@rzzh_1992 🔁وسحبنا على stc بعد النصب والاحتيال
والغش شباب وبنات ترا موبايلي ماعندهم بلاحدود
زين عندهم بلاحدود #اليوم_43_راح_نفلسكم


@eid460 🔁#اليوم_43_راح_نفلسكم
-
-
زميلاتي سوو مقارنة بين شركة stc وموبايلي
انصدمو وصارو يدعون ع stc بالهلاك 😂
يقولون والله صرنا نوفر اكثر من السابق"


@asdsddd123451 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم الهمه الهمه الهمه ياشعب والموعد القمه💪.


@saadibra2012 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم

لكل من يعتقد انه لا جدوى من الهاشتاقات، تويتر وسيله اعلاميه والاعلام سلطه.

ف هل تصمد شركه امام سلطه ؟


@meraah00 🔁حملتناهذهِ الحملةالاولى في تاريخ stcهي حملةوعي الشعب بعدسُبات طويل
ومُدراهم يتراهنون على فشل الحملةفأستمروبالمقاطعه
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@balehbrock 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم

لكل من يعتقد انه لا جدوى من الهاشتاقات، تويتر وسيله اعلاميه والاعلام سلطه.

ف هل تصمد شركه امام سلطه ؟


@Luurre 🔁#اليوم_43_راح_نفلسكم
اقي ١٠ دقايق ويفتحون اباخذ شريحة بيانات١٥٠شهريآ👍 .
الي نايمين ومستعبدتهمstc
يتحركون ويحولون


@asdsddd123451 🔁#اليوم_43_راح_نفلسكم
,​
,​

التحويل بلاش​​
,
مايتغير رقمك​
,
عشر دقايق وانت مخلص​​
,
المطلوب هويتك​​
,
ترجع stc لوماجاز لك الوضع بأي وقت


@a05a0 🔁 ٤٣وللحين مافلسو وماتحركو #اليوم_43_راح_نفلسكم


@Ahmad00hassan 🔁بنتعاوننا راح نكون غصه في حلق كل جشع #اليوم_43_راح_نفلسكم


@Luurre 🔁صباحكم زين
اللي ماحول خطو يحول ياجماعه ادعموا الحمله بتحويل خطوطكم لزين معا للقضاء على STC #اليوم_43_راح_نفلسكم


@SaudiADS_ 🔁#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
ياقرد حظهم👆🏻
الهاشتاق ضدهم والشركات
تضربهم بالعروض وهم سالفة
المثل اللي
يقول عباتي وانا فيها


@asdsddd123451 🔁 الموضوع جد والشعب لاول مره يصملون الفكر تغير يا حبيبي #اليوم_43_راح_نفلسكم


@Hadeel_rash 🔁صاملين الله لايعوق ب شر
و مارح نوقف الا اذا الي نبيه صار
خدمات افضل بجوده عاليه و اسعار مناسبه #اليوم_43_راح_نفلسكم


@FOOF_1990_ 🔁#اليوم_43_راح_نفلسكم

وضع الطيران ما راح يخسّر الشركه لو تقاطعونها ١٠٠ سنه وانا متأكد من الكلام هذا..

الحل انكم تحولون شرايحكم لزين


@rahafalsubaieei 🔁#اليوم_43_راح_نفلسكم صاميلون حتى النخاع ممم كويس كويس 😂😂


@saadibra2012 🔁 #اليوم_43_راح_نفلسكم

( الفرد )


@RaghdAnzi 🔁حساب دعم منيف الخمشي الجديد 🌟 @Manif_alkmshi_
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@Luurre 🔁#اليوم_43_راح_نفلسكم
مسكيييين الي ماحول ركزو ع قوة التحميل بالثانية.
يابلاش ١٥٠.
والجهز الجديد ب٩٠ والقديم ببلاش


@Luurre 🔁#اليوم_43_راح_نفلسكم الكويت والبحرين عندهم فيفا تابعة لـ stc ماشفناهم الغوا النت اللامحدود وش معنى عندنا stc الغتها نستمر بالمقاطعة هو الحل


@Rami_sat 🔁#اليوم_43_راح_نفلسكم
الشعب السعودي الوحيد اللي أجهزته الذكية غبية ..!

لا فيس تايم
لا فايبر
لا مكالمات واتس آب


@a05a0 🔁 ومن ذا المكان اشكر كل من تعاون بالحملة - بتحويل رقمه او اقناعه للقريبين منه ألف شكر #اليوم_43_راح_نفلسكم


@Z00z_hs 🔁 اللي يقول شركة الاتصالات ما تأثرت بالحملة فانه انسان ما يعرف شي #اليوم_43_راح_نفلسكم


35

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم