#اليوم_42_راح_نفلسكم: #اليوم_42_راح_نفلسكم

@silvanlarionov7 🔁واتس اب 0500776424

#جايين_الدره_ناخذ_الصداره
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_42_راح_نفلسكم
HQ9E


#اليوم_42_راح_نفلسكم: #اليوم_42_راح_نفلسكم

@badal12300 🔁 وجه مدير stc بعد ما حذف👇😁
#اليوم_42_راح_نفلسكم
وشافنا انتقلنا هنا👇😁
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@MDR3M11A 🔁تحذير🔴ل عملاءstcالشركة راح تعوض خسارتها على ظهوركم تلاحق عمرك وحول لـزين

#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم


#اليوم_42_راح_نفلسكم: #اليوم_42_راح_نفلسكم

@nazarovadionis1 🔁واتس اب 0500776424

#جرايم_امريكا_ضد_المراه
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#مرتب_مدير_جامعه_شقرا_136الف
0ZG8


#اليوم_42_راح_نفلسكم: #اليوم_42_راح_نفلسكم

@Elhachraf 🔁 ميز حسابك ❤️
متابعين حقيقي متفاعل 😍
واتساب 0541517754

#لن_امنشن_ولدا
#اليوم_42_راح_نفلسكم


#اليوم_42_راح_نفلسكم: #اليوم_42_راح_نفلسكم

@ahmedsokolov 🔁واتس اب 0500776424

#حمله_صل_رحمك
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#قياده_المراه_قادمه
#حياتك_بلا_كراش
6WX3


#اليوم_42_راح_نفلسكم: #اليوم_42_راح_نفلسكم

@nikitinalbert11 🔁واتس اب 0500776424

#عتيبيه_ربع_مليون_متابع
#حول_المملكه_في_الخرج_والغاط
#اليوم_42_راح_نفلسكم
XYV7


#اليوم_42_راح_نفلسكم: #اليوم_42_راح_نفلسكم

@gorbachevgord15 🔁واتس اب 0500776424

#اوقفوا_التحرش_بالاطفال
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#الانيقه_بقايا_حنين_200k
CB5B


#اليوم_42_راح_نفلسكم: #اليوم_42_راح_نفلسكم

@andronapanova84 🔁واتس اب 0500776424

#اليوم_42_راح_نفلسكم
#حياتك_بلا_كراش
#القبض_علي_يولو_فهد
XT5U


@shtat_u 🔁 تذكير ~

صـــلاة الضحى ~

.

.

.

.

.

.

.

.

.

#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@Abdulk_m 🔁 #اليوم_42_راح_نفلسكم
#حول_رقمك

الشركة النصابة تتجاهل المقاطعة
وتتظاهر بعدم الخسارة.
واللي يؤكد إفلاسها👇


@omarydarwish 🔁#اليوم_42_راح_نفلسكم

أعيد وأكرر أن لم تستثمر شركتي زين وموبايلي هذه الفترة التي مال فيها العملاء إليهم… بتحسين خدماتها فلن تنجح مستقبلاً 👌


@MDR3M11A 🔁#اليوم_40_راح_نفلسكم
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم

عندك Zain وبهذا السرعة ليه صابر على الحرامية STC حول رقمك الأن


@srgladi 🔁عندك سؤال عن العقار .. حاضر
من الساعة ١١ - ١٢ في خدمتكم
لاتنسى تضيف الهاشتاقين مع السؤال
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#مقاطعه_منتجات_العقاريين


@MDR3M11A 🔁#شعب_مايمزح
ياجبل مايهزك ريح

#اليوم_39_راح_نفلسكم
#اليوم_40_راح_نفلسكم
#اليوم_41_راح_نفلسكم
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@MDR3M11A 🔁#اليوم_39_راح_نفلسكم
#اليوم_40_راح_نفلسكم
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم

حذف التاق يدل على قلة الحيله .. #لا_يوقف 😌👋🏼


@MDR3M11A 🔁المقاطعة : ثقافة شعب youtu.be/sVjm6n youtu.be bBe50
#اليوم_40_راح_نفلسكم
#اليوم_41_راح_نفلسكم
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@xeaj 🔁 تعالوا هنا

👇🏽👇🏽👇🏽
#اليوم_43_راح_نفلسكم

لان هذا طار جعل من حذفه يطير ولا يوقّع

👇

#اليوم_42_راح_نفلسكم


@MDR3M11A 🔁#اليوم_40_راح_نفلسكم
#اليوم_41_راح_نفلسكم
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
#اليوم_44_راح_نفلسكم

نسخ وإعادة تغريد😉

رتويت + تفضيل


@latif_jaberr 🔁انتبهو يا اخوان
ويجب مطاردة اصحاب هذه الحسابات لتزوير الشخصيات
نشر
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#ايش_تعرف_عن_الجنه
#وزير_الخدمه_يعين_ابنه_21_الف


@MDR3M11A 🔁مقارنه بسيطه بين شركة STC والشركات المحليه الاخرى

#اليوم_40_راح_نفلسكم

#اليوم_41_راح_نفلسكم

#اليوم_42_راح_نفلسكم

#اليوم_43_راح_نفلسكم


@MDR3M11A 🔁#اليوم_41_راح_نفلسكم

إذا حذف التاق الي فوق احفظ هالتغريدة وبالتسلسل

#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
#اليوم_44_راح_نفلسكم


@MDR3M11A 🔁شوف الفرق وآختار الي يريحك زين وموبايلي افضل خدمات واقل اسعار.

#اليوم_41_راح_نفلسكم
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@MDR3M11A 🔁قاطعوهم بارك الله فيكم
#اليوم_41_راح_نفلسكم
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
#اليوم_44_راح_نفلسكم


@MDR3M11A 🔁 صباحكم مقاطعه لـ STC ❌❌

#اليوم_41_راح_نفلسكم
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
#اليوم_41_راح_نفلسكم


@MDR3M11A 🔁#اليوم_41_راح_نفلسكم
هذي نتيجة المقاطعة
يالي تقول ماراح تآثرون عليهم
زين تستغل الموقف واحلا عروض

#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@badal12300 🔁#اليوم_39_راح_نفلسكم
#اليوم_40_راح_نفلسكم
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم

حذف التاق يدل على قلة الحيله .. #لا_يوقف 😌👋🏼


@badal12300 🔁المقاطعة : ثقافة شعب youtu.be/sVjm6n youtu.be bBe50
#اليوم_40_راح_نفلسكم
#اليوم_41_راح_نفلسكم
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@MDR3M11A 🔁الحمله ناجحه بكل المقاييس وخسائرها كبيرة والصحف بدأت تنصح وتحذرالإتصالاتstc #اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
#اليوم_41_راح_نفلسكم


@mobile_81 🔁 citc.gov.sa هيئة الاتصالات
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_42_راح_نفلسكم


@MDR3M11A 🔁#اليوم_41_راح_نفلسكم
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم

غيرك يتعب وان جالس وش تنتظر يالله حول شريحتك #استمرووو


@MDR3M11A 🔁 #اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
#اليوم_44_راح_نفلسكم
كل ما أغلق هشتاق نفتح جديد
راح نفلسكم ماتفهمون


@MDR3M11A 🔁#اليوم_41_راح_نفلسكم
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
#اليوم_44_راح_نفلسكم
#اليوم_45_راح_نفلسكم مستمرون لانهاء امبراطورية السرقه


@MDR3M11A 🔁#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
ياقرد حظهم👆🏻
الهاشتاق ضدهم والشركات
تضربهم بالعروض وهم سالفة
المثل اللي
يقول عباتي وانا فيها


@MDR3M11A 🔁لازم تفهم شركة الاتصالات والهيئة ان نحن مانمزح والمقاطعة جادة وليست مزح حتى لو استمرت الف يوم

#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@badal12300 🔁لازم تفهم شركة الاتصالات والهيئة ان نحن مانمزح والمقاطعة جادة وليست مزح حتى لو استمرت الف يوم

#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@MDR3M11A 🔁نسيتوا حركة النصب للجوال اول مانزل ب 10 الاف ريال 😂
ياناس هل يعقل جرأة الشركة بالنصب عالناس !!!
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@MDR3M11A 🔁سلاحك المقاطعة🔴
لإيقاف جشع وإستغلال stc حول رقمك
متحدين نقف💪 متفرقين نسقط
أدب الكبير يهابك الصغير
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@Ahmedsd070 🔁 سبحان الله وبحمده

سبحان الله ☔
و الحمد لله 🌻ولا إله إلا الله 🌼والله اكبر 💎

#اليوم_42_راح_نفلسكم


@MDR3M11A 🔁رسالة لشركةstc
لن تنثني عزيمتنا مهما طال الوقت واضح أن إدارتك نفس طينةاللي يقول المواطن يداوم ساعة
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@MDR3M11A 🔁#اليوم_42_راح_نفلسكم

اضـربو راس الشيطان الٲكبـر stc

وصدقوني زين وموبايل بيقمطون
وبيقدمون افضل خدمات

مستمرين

#اليوم_43_راح_نفلسكم


@La184Nawaf 🔁#اليوم_42_راح_نفلسكم

اضـربو راس الشيطان الٲكبـر stc

وصدقوني زين وموبايل بيقمطون
وبيقدمون افضل خدمات

مستمرين

#اليوم_43_راح_نفلسكم


@wssam_64 🔁لازم تفهم شركة الاتصالات والهيئة ان نحن مانمزح والمقاطعة جادة وليست مزح حتى لو استمرت الف يوم

#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@La184Nawaf 🔁#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
اهم شي حولوا من stc لأي مشغل ثاني وبطاقات شحن stc خلوا هيئة الاتصالات تلعب بها بلوت 🏃😂


@MDR3M11A 🔁خسايرهم بسبب البصمة ؟؟
ليش يعني مافيه وعي عند الشعب
ليه ماخسرت زين وموبايلي !
والا شعبهم من المريخ
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@badal12300 🔁#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
@cpaksa
@MIsuwaiel
@nazaha_gov_sa
شركات لا تثمن قيمة عملائها وهيئة اتصالات لا تحمي حقوق مجتمع👎


@wssam_64 🔁فرق وووواجد ونصب منstc عيني عينك
#اليوم_41_راح_نفلسكم .
#اليوم_42_راح_نفلسكم.
#اليوم_43_راح_نفلسكم
#اليوم_44_راح_نفلسكم
#اليوم_45_راح_نفلسكم


@MDR3M11A 🔁#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
اهم شي حولوا من stc لأي مشغل ثاني وبطاقات شحن stc خلوا هيئة الاتصالات تلعب بها بلوت 🏃😂


@2__fn2n 🔁#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
@cpaksa
@MIsuwaiel
@nazaha_gov_sa
شركات لا تثمن قيمة عملائها وهيئة اتصالات لا تحمي حقوق مجتمع👎


@MDR3M11A 🔁#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
.
STC هي الشركة الوحيدة التي تحملها الشعب لعقدين من الزمن وما زالت مستمرة على نفس السياسة العمياء


@MDR3M11A 🔁#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
@cpaksa
@MIsuwaiel
@nazaha_gov_sa
شركات لا تثمن قيمة عملائها وهيئة اتصالات لا تحمي حقوق مجتمع👎


@wssam_64 🔁#اليوم_42_راح_نفلسكم

اضـربو راس الشيطان الٲكبـر stc

وصدقوني زين وموبايل بيقمطون
وبيقدمون افضل خدمات

مستمرين

#اليوم_43_راح_نفلسكم


@nsoory123455 🔁 لا عليكم منهم واجلدوووووهم #اليوم_42_راح_نفلسكم


@nsoory123455 🔁 لا يوقققققفففف #اليوم_42_راح_نفلسكم


@MDR3M11A 🔁#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
تذكر مساهمتك بالهشتاق دعم معنوي
ومساهمتك بالمقاطعة الحقيقية ثقافة
لكي لاتتجرأ أي شركة باستغفالك


@MDR3M11A 🔁#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
مقاطعة stc
لاتعني أننا لانحب وطننا
بل stcلاتحترم وطننا
وتستغل اسم الوطن
والدليل عروضها في دول اخرى


@MDR3M11A 🔁#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم

Borrowed Time 2015

التقييم: 7.9

أنيمي▪قصير▪دراما▪غربي

الجودة 1080p

v.ht/sis00


@MDR3M11A 🔁 #اليوم_42_راح_نفلسكم ما نفعله كل يوم اذا انحذف نروح اللي بعده ونجدد حماسنا. صباح الفل 🌹 #اليوم_43_راح_نفلسكم


@alwesam340 🔁#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
اهم شي حولوا من stc لأي مشغل ثاني وبطاقات شحن stc خلوا هيئة الاتصالات تلعب بها بلوت 🏃😂


@MDR3M11A 🔁 الله يسعد صباحكم

#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@MDR3M11A 🔁 #اليوم_42_راح_نفلسكم
هذا اختفى من الترند ☝🏻️

تعالوا هنا 👇🏻
#اليوم_43_راح_نفلسكم


@badr_allahim 🔁انتبهو يا اخوان
ويجب مطاردة اصحاب هذه الحسابات لتزوير الشخصيات
نشر
#اليوم_42_راح_نفلسكم
#ايش_تعرف_عن_الجنه
#وزير_الخدمه_يعين_ابنه_21_الف


@Rana_sa123 🔁#اليوم_42_راح_نفلسكم
#اليوم_43_راح_نفلسكم
.
STC هي الشركة الوحيدة التي تحملها الشعب لعقدين من الزمن وما زالت مستمرة على نفس السياسة العمياء


@muhammedh385 🔁STC: طالب تحويل
العميل: نعم
وش سبب التحويل؟
العميل: تضامنا مع حملة #راح_نفلسكم
والله انك كفووو
#اليوم_42_راح_نفلسكم


35

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم