#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39: #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39

@9_lvt 🔁 ان لم تستحي ففعل ما تشتهي 💔 #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@BbNosa247 🔁 يقول المثل،،،
من يخذلك مرة .. سيخذلك ألف مرة " #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@BbNosa247 🔁خسارة أسهم عمانتل أكثر من 30 مليون ⤵
لمن يسأل اذا كنا نحارب الطواحين.
الهجرة مستمرة🔃
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@9_lvt 🔁مستمرون مهما فعل وقال المُحبطون وأجندة #عمانتل ، وعدم إعترافهم بقوة وتأثير حملة #الهجرة_الجماعية_من_عمانتل39 عليهم حتى نلامس التغيير المطلوب


@BbNosa247 🔁#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
هذه خسارة "عمانتل" باﻷمس لمن ﻻيريد ان يعترف بها.
#عمان_نبض_واحد
#المقاطعة_مستمرة
#عمانتل_تخسر


@9_lvt 🔁@masirah11
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
أنا شخصياً ليست لي مصلحة في خسارة أي "شركة" ولكني كبقية المواطنين أبحث عن اﻹصﻻح قدر المستطاع.


@omaaanih 🔁يا عيال قابـوس ألي ما محول لأوريدو
يحول نبى نضغط على عمانتل
و نفلسهـم ،، 💪🏻
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40


@9_lvt 🔁 طريق الالف ميل يبدأ بخطوة 💪🏻💪🏻مستمرين بقوة الارادة تحمل الجبال على الظهور🤓 #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@BbNosa247 🔁 أكبر نشاط لهاشتاق الهجرة كفو يا عيال #قابوس
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@BbNosa247 🔁مستمرون مهما فعل وقال المُحبطون وأجندة #عمانتل ، وعدم إعترافهم بقوة وتأثير حملة #الهجرة_الجماعية_من_عمانتل39 عليهم حتى نلامس التغيير المطلوب


@BbNosa247 🔁 #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39 مساؤكم صمود لا ينقهر وجمع لا يتفرق. معا نبني احلى وطن.


@BbNosa247 🔁 الي يشارك يسوي رتويت للتغريدات السابقه ....علشان نرتفع اكثر...همتكم😏💪 #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@BbNosa247 🔁 عمانتل : راح نفلسكم هذا
وعـد الشعـب شئتم أم أبيتم 👌🏻
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40


@9_lvt 🔁#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
عروض عمانتل صايره مثل دوا الحمى ..
نص جيجا صباحاً
ونص جيجا مساءً
وربع جيجا قبل اﻻكل
و200ميجا عند الضرورة😹


@omaaanih 🔁 وصلنا 39 ولا زال البعض يقدس عمانتل بأنها الافضل عالميا 😂
اقول انت والجدار واحد
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@SaidAliHamadB 🔁 الي يشارك يسوي رتويت للتغريدات السابقه ....علشان نرتفع اكثر...همتكم😏💪 #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@Aymenfatehi1 🔁 اشوف ما وصلنا #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@Aymenfatehi1 🔁 خلونا نستمر لين يستجيبو صح #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@Aymenfatehi1 🔁 الظلم ظلمات يوم القيامه #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@Aymenfatehi1 🔁 الله على الظالم #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@malalawi2 🔁خسارة أسهم عمانتل أكثر من 30 مليون ⤵
لمن يسأل اذا كنا نحارب الطواحين.
الهجرة مستمرة🔃
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@9_lvt 🔁#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل38

#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39

#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40

#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل41
لن نكل ولن نمل💪


@Aymenfatehi1 🔁 "حين يرى اللّه أنك رضيت بقدره؛ فكُن واثقًا بأنه ﷻ سيعطيك خيرًا يرضيك ويسعد قلبك ويفرحك دهرًا"💜 #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@kumzarhbibti 🔁#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39 عروض عمانتل
صايره مثل دوا الحمى
نص جيجا صباحاً ونص جيجا مساءً
وربع جيجا قبل اﻻكل و200ميجا
عند الضرورة 😂🙈💔


@9_lvt 🔁 الجميع توجه للهشتاق #الهجرة_الجماعية_من_عمانتل39 #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل38


@9_lvt 🔁 #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
@Omantel
ستندموون . 😂 ووين راحت هيباتكم اخرتها جالسين ع مخارج السوبرماركت . 😂


@9_lvt 🔁#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
@Omantel
فيه مثل . ذيل الكلب ما يتعدل لو شديته .بس بنغيره هذا المثل غصب عنك . بنشدة وبيتعدل وبنعلقك من ذيلك 😂


@asi_balushi 🔁 أكبر نشاط لهاشتاق الهجرة كفو يا عيال #قابوس
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@muta87b 🔁اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@9_lvt 🔁#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
الشركة الي تحمل اسم الوطن ليست بالضرورة ان تكون وطنيه ..افعالها تثبت اذا كان وطنيه وتدعم المواطن ام استغلاليه


@SaidAliHamadB 🔁#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39

إن الطغاة لا يملكون أن يستذلوا الجماهير إلا برغبة هذه الجماهير،فهي دائماً قادرة على الوقوف لو أرادت!

#مقتبس


@9_lvt 🔁#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
مستمرون الى ان نرى تغير ملحوظ ...وطنيون اكثر من المطبلين الذين لايريدون التقدم والتغيير


@_albadi223 🔁 عمانتل : راح نفلسكم هذا
وعـد الشعـب شئتم أم أبيتم 👌🏻
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40


@_albadi223 🔁#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
هاشتاق يوم الجمعة هذا 👇🏼👇🏼
جمعتكم مباركة
بفضل الله وبفضلكم
مستمرين في التغير .
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40


@_albadi223 🔁#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
تسجيل دخول
لهشتاق😎✌🏽️
هذا الهاشتاق الوطني يمثلني من القلب..
رتويت+تفضيل=الترند⬆️
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40


@_albadi223 🔁يا عيال قابـوس ألي ما محول لأوريدو
يحول نبى نضغط على عمانتل
و نفلسهـم ،، 💪🏻
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40


@_albadi223 🔁#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
مستمرين حتى نوصل 100
ونتحول الى هاشتاق👇🏼
رتويت +تفضل=نعيده لترند العٌماني..
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40


@_albadi223 🔁 شككراً كنترول 😎✌🏻️،
انحذف 👇🏻
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
روحوا 👇🏻
#الهجره_الجماعيه_من_عما twitter.com نتل40


@9_lvt 🔁 هاجروا فبالأمس كنا معهم نخسر ويربحون واليوم بعيدا عنهم نربح ويخسرون #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@aloih82 🔁"حين يرى اللّه أنك رضيت بقدره؛ فكُن واثقًا بأنه ﷻ سيعطيك خيرًا يرضيك ويسعد قلبك ويفرحك دهرًا"💜 #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@_albadi223 🔁#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40
صباح الخير للمهاجرين ويومكم سعيد بأذن الله ❤️


@9_lvt 🔁 عمانتل : راح نفلسكم هذا
وعـد الشعـب شئتم أم أبيتم 👌🏻
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40


@9_lvt 🔁خسارة أسهم عمانتل أكثر من 30 مليون ⤵
لمن يسأل اذا كنا نحارب الطواحين.
الهجرة مستمرة🔃
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@9_lvt 🔁#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
تسجيل دخول
لهشتاق😎✌🏽️
هذا الهاشتاق الوطني يمثلني من القلب..
رتويت+تفضيل=الترند⬆️
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40


@_albadi223 🔁سهم OTEL يفقدثقةالعميل ب10صفقات فقط!!وآخر سعر للسهم١.٤٦٠👎
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40


@9_lvt 🔁#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
هاشتاق يوم الجمعة هذا 👇🏼👇🏼
جمعتكم مباركة
بفضل الله وبفضلكم
مستمرين في التغير .
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40


@_albadi223 🔁 طبلتوا و لا ما طبلتوا
احنا مستمررررين
وولععععع 🌝🔥🔥#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40


@_albadi223 🔁 ماشي ملل 😎
ولععع ولععع حره لبعض الناس🔥🔥
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40


@_albadi223 🔁جهود جباره من المطبلين لامتاع الجمهور في الهاشتاج #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39 #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40


@_albadi223 🔁 #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39 #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40 تم الانتقال الى الجزء الاربعين


@9_lvt 🔁#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
هذه خسارة "عمانتل" باﻷمس لمن ﻻيريد ان يعترف بها.
#عمان_نبض_واحد
#المقاطعة_مستمرة
#عمانتل_تخسر


@_albadi223 🔁 " وبشر الصابرين "

#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل41


@_albadi223 🔁 ولا العصا ولا شربي👇

#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل38
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40


@alfazari55095 🔁شباب ما نريد مجرد تغريدات عشان قصدنا نرفع الهاشتاق فقط نريد تتطبيق ع ارض الواقع من مقاطعة او هجرة همتكم #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@01lovely10 🔁صلوا على من تدخلونَ بجاههِ
دار السلام وتبلغون المطلبا
صلى وسلم ذو الجلالِ عليك ما
أحلاك ذكرًا في القلوب وأعذبا
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@_albadi223 🔁#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
أصبحت من هوايتي التغريد في هذا الهشتاج، أحس نفسي ناسي شي اذا ما غردت فذا الهشتاج😇


@Hadrami408I 🔁#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40
صباح الخير للمهاجرين ويومكم سعيد بأذن الله ❤️


@alfazari55095 🔁 عمانتل : راح نفلسكم هذا
وعـد الشعـب شئتم أم أبيتم 👌🏻
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40


@khamoos22 🔁 11 ألف تغريدة
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@khamoos22 🔁 شكلنا مندخل موسوعة غينيس م كثر م غردنا ف التاق ذا😄 #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@jamil10853051 🔁الله اكبر ايش هو جهاد!! #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@alhaaaaajes11 🔁 الي يشارك يسوي رتويت للتغريدات السابقه ....علشان نرتفع اكثر...همتكم😏💪 #الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@khamoos22 🔁 أكثر من 9000 تغريدة في آخر إحصائية
نشط في عُمان
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39


@alhaaaaajes11 🔁 عمانتل : راح نفلسكم هذا
وعـد الشعـب شئتم أم أبيتم 👌🏻
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل39
#الهجره_الجماعيه_من_عمانتل40


35

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم