@faiisllz 🔁 كيف تبا الكورة السعودية تتطور وعندك حكام عاهات


@sbi3_1992 🔁#الفرج_افضل_من_محمد_نور

محمد نور خدم الكوره السعوديه وختم مسيرته اسطوره ويحترم الفرج لسه باقي عليه عشان تفضلونه 😒


@maltesers_1 🔁طيب تدري عن #الخليج زي ماتدري عن اخبار مشرف الكوره السعوديه twitter.com


@imemx18 🔁هذي الكوره السعوديه تحط الخطاء صح عشان الهيلال هالضعيف يلعب بحسابات غيره اللعنه twitter.com


@KBA_6060 🔁 ظلم الاتحاد .. هو أول قوانين الكورة السعودية✋ #انقذوا_الكرة_السعوديه_من_عمر_المهنا


@bffgeyz 🔁تحكيم الكورة السعودية على حبة حبة في كل مباراة يُبين لنا ان خشم بخاري ما كذب


#متصدر_بالتحكيم_لا_تكلمني
#الاتحاد_الشباب
#الهلال_الخليج


@o_aljobiri 🔁تحكيم الكورة السعودية على حبة حبة في كل مباراة يُبين لنا ان خشم بخاري ما كذب


#متصدر_بالتحكيم_لا_تكلمني
#الاتحاد_الشباب
#الهلال_الخليج


@xc_1927 🔁 #مع_المهنا_والله_ماتتهنا اقسم بالله الي يصير عندنا من مصخره تحكيميه هي سبب فشل الكوره السعوديه عالميا و باذن الله من اسوا لـ اسوا


@bassam_Aslami 🔁تحكيم الكورة السعودية على حبة حبة في كل مباراة يُبين لنا ان خشم بخاري ما كذب


#متصدر_بالتحكيم_لا_تكلمني
#الاتحاد_الشباب
#الهلال_الخليج


@smasaam 🔁تحكيم الكورة السعودية على حبة حبة في كل مباراة يُبين لنا ان خشم بخاري ما كذب


#متصدر_بالتحكيم_لا_تكلمني
#الاتحاد_الشباب
#الهلال_الخليج


@nova123455579 🔁@shosh_itti @banmsuad
البشوت هي الهيبة الأكبر في الكورة السعودية ولك في البشوت الزرقاء اكبر دليل


@gogo_zahri3w 🔁تحكيم الكورة السعودية على حبة حبة في كل مباراة يُبين لنا ان خشم بخاري ما كذب


#متصدر_بالتحكيم_لا_تكلمني
#الاتحاد_الشباب
#الهلال_الخليج


@A_N_NFC 🔁تحكيم الكورة السعودية على حبة حبة في كل مباراة يُبين لنا ان خشم بخاري ما كذب


#متصدر_بالتحكيم_لا_تكلمني
#الاتحاد_الشباب
#الهلال_الخليج


@7moood1038 🔁@SL6_94 انا اقول لو يشارك الشباب بدال الاتحاد في اسيا يكون افضل على الاقل قادر الكوتش سامي الجابر يشرف الكوره السعوديه 😂

😆


@hhooc1 🔁#الفرج_افضل_من_محمد_نور

انا هلالي لاكن اسطوره الكوره السعوديه محمد نور أفضل لاعب سعودي مساواه محمد نور معى مسي.


@Rah_nfc14 🔁تحكيم الكورة السعودية على حبة حبة في كل مباراة يُبين لنا ان خشم بخاري ما كذب


#متصدر_بالتحكيم_لا_تكلمني
#الاتحاد_الشباب
#الهلال_الخليج


@soso2315161 🔁الله يعدم الكوره السعوديه .


@amoola60 🔁تحكيم الكورة السعودية على حبة حبة في كل مباراة يُبين لنا ان خشم بخاري ما كذب


#متصدر_بالتحكيم_لا_تكلمني
#الاتحاد_الشباب
#الهلال_الخليج


@abo_mohamd_2009 🔁تحكيم الكورة السعودية على حبة حبة في كل مباراة يُبين لنا ان خشم بخاري ما كذب


#متصدر_بالتحكيم_لا_تكلمني
#الاتحاد_الشباب
#الهلال_الخليج


@falah_101010 🔁#الفرج_افضل_من_محمد_نور

انا هلالي لكن لا أجامل

ترى جريمة في حق الكورة السعودية
المقارنة بينهم..!


@42_n1n0n 🔁تحكيم الكورة السعودية على حبة حبة في كل مباراة يُبين لنا ان خشم بخاري ما كذب


#متصدر_بالتحكيم_لا_تكلمني
#الاتحاد_الشباب
#الهلال_الخليج


@reenoo1996 🔁اقسم بالله حرام نتابع الكورة السعودية والله مهزله بشكل مو طبيعي يحسب بلنتي ويخش سامي الملعب ويلغى البلنتي ، وش قاعد ي twitter.com صير يا جماعة للأتحاد !!twitter.com/maloomat_itti/…


@Aemwz201661 🔁ماحدث في مباراة الاتحاد و الشباب من اخطاء تحكيميه عار على الكوره السعوديه والمثل يقول ( الصداره في يد الاتحاد عجبه ) #الاتحاد_الشباب


@taroooq2100 🔁انا اقول لو يشارك #الشباب بدال الاتحاد في اسيا يكون افضل ..
-
على الاقل قادر الكوتش #سامي_الجابر يشرف الكوره السعوديه ..

😆


@areenaren22_ 🔁 ظلم الاتحاد .. هو أول قوانين الكورة السعودية✋ #انقذوا_الكرة_السعوديه_من_عمر_المهنا


@kanooomimasrahi 🔁#الفرج_افضل_من_محمد_نور

نور ليس له شبيه او مثيل في الكورة السعودية


@___hilali54 🔁#الفرج_افضل_من_محمد_نور
الفرج والعابد والثنيان مع فارق الامكانيات للاعجوبه الثنيان نوادر الكوره السعوديه لامجال للمقارنه


@ali012680 🔁الكورة تضرب في رجل المدافع تحسب بلنتي وانتا واقف بعيد ولما قدامك المهاجم يتعرقل ما تحسب شي حمار انتا .؟؟#انقذوا_الكرة_السعوديه_من_عمر_المهنا


@tttksa000 🔁تحكيم الكورة السعودية على حبة حبة في كل مباراة يُبين لنا ان خشم بخاري ما كذب


#متصدر_بالتحكيم_لا_تكلمني
#الاتحاد_الشباب
#الهلال_الخليج


@Abuhail12 🔁#سامي_الجابر
بصاق الكوره السعوديه
صعده تنتضرك


@fhdf3087 🔁تحكيم الكورة السعودية على حبة حبة في كل مباراة يُبين لنا ان خشم بخاري ما كذب


#متصدر_بالتحكيم_لا_تكلمني
#الاتحاد_الشباب
#الهلال_الخليج


@itti__fc18 🔁 ظلم الاتحاد .. هو أول قوانين الكورة السعودية✋ #انقذوا_الكرة_السعوديه_من_عمر_المهنا


@nddr16 🔁#الاتحاد_نادي_شريف
محاربة يوسف الطويل محاربة منصور البلوي محاربة نجوم الاتحاد ظلم بـ تحكيمي ظلم بالقرارت..البشت كرهنا بـ الكوره السعوديه !


@azuoz_18 🔁#الاتحاد_نادي_شريف
محاربة يوسف الطويل محاربة منصور البلوي محاربة نجوم الاتحاد ظلم بـ تحكيمي ظلم بالقرارت..البشت كرهنا بـ الكوره السعوديه !


@aboood793 🔁#الاتحاد_نادي_شريف
محاربة يوسف الطويل محاربة منصور البلوي محاربة نجوم الاتحاد ظلم بـ تحكيمي ظلم بالقرارت..البشت كرهنا بـ الكوره السعوديه !


@alnasser442 🔁@manar9alriyadh متعة الكوره السعوديه
نصر💛💙
اهلي💚💚


@wzwz1414 🔁 ظلم الاتحاد .. هو أول قوانين الكورة السعودية✋ #انقذوا_الكرة_السعوديه_من_عمر_المهنا


@naiiff200133 🔁 #الفرج_افضل_من_محمد_نور
هههههههههههههه الورع ذا اللي توه طالع
ياحبيبي محمد نوره اسطورة الكوره السعودية 😜👌🏻


@nnnaaa305hh 🔁 #الفرج_افضل_من_محمد_نور
هههههههههههههه الورع ذا اللي توه طالع
ياحبيبي محمد نوره اسطورة الكوره السعودية 😜👌🏻


@saubirx17 🔁 #الفرج_افضل_من_محمد_نور
هههههههههههههه الورع ذا اللي توه طالع
ياحبيبي محمد نوره اسطورة الكوره السعودية 😜👌🏻


@19Qwq 🔁 #الفرج_افضل_من_محمد_نور
هههههههههههههه الورع ذا اللي توه طالع
ياحبيبي محمد نوره اسطورة الكوره السعودية 😜👌🏻


@menef509 🔁 #الفرج_افضل_من_محمد_نور
هههههههههههههه الورع ذا اللي توه طالع
ياحبيبي محمد نوره اسطورة الكوره السعودية 😜👌🏻


@menef509 🔁#الفرج_افضل_من_محمد_نور
هههههههههههههه الورع ذا اللي توه طالع
ياحبيبي محمد نوره اسطورة الكوره السعودية 😜👌🏻


@ahmed__noon 🔁لعنة الله عليكم اجمعين افسدتو الروح الرياضيه افسدتو الحماس زرعتو التعصب بين الجماهير اضعتو حلاوة الكوره السعوديه #الاتحاد يحارب ...


@aa_00_aa 🔁 بمستوى وليد عبدالله الحالي ...اتوقع العويس حيكون (ايوب ) الكوره السعودية


@132Gwig 🔁تحكيم الكورة السعودية على حبة حبة في كل مباراة يُبين لنا ان خشم بخاري ما كذب


#متصدر_بالتحكيم_لا_تكلمني
#الاتحاد_الشباب
#الهلال_الخليج


@a____509 🔁#الفرج_افضل_من_محمد_نور
مع اني هلالي افضل لاعب مر علي تاريخ الكورة السعوديه محمد نور يصنع يسجل يمتعك بالملعب القوه العاشره لايمكن ان تتكرر


@thifi11 🔁تحكيم الكورة السعودية على حبة حبة في كل مباراة يُبين لنا ان خشم بخاري ما كذب


#متصدر_بالتحكيم_لا_تكلمني
#الاتحاد_الشباب
#الهلال_الخليج


@alnamr18_alnamr 🔁لعنة الله عليكم اجمعين افسدتو الروح الرياضيه افسدتو الحماس زرعتو التعصب بين الجماهير اضعتو حلاوة الكوره السعوديه #الاتحاد يحارب ...


@Alnamar18Khaled 🔁لعنة الله عليكم اجمعين افسدتو الروح الرياضيه افسدتو الحماس زرعتو التعصب بين الجماهير اضعتو حلاوة الكوره السعوديه #الاتحاد يحارب ...


@a12__a1 🔁تحكيم الكورة السعودية على حبة حبة في كل مباراة يُبين لنا ان خشم بخاري ما كذب


#متصدر_بالتحكيم_لا_تكلمني
#الاتحاد_الشباب
#الهلال_الخليج


@anb_95 🔁 ظلم الاتحاد .. هو أول قوانين الكورة السعودية✋ #انقذوا_الكرة_السعوديه_من_عمر_المهنا


@MAlmatrfi 🔁بمستوى وليد عبدالله الحالي ...اتوقع العويس حيكون (ايوب ) الكوره السعودية


@Alnamar18Khaled 🔁 ظلم الاتحاد .. هو أول قوانين الكورة السعودية✋ #انقذوا_الكرة_السعوديه_من_عمر_المهنا


@MeEsSho0o 🔁@0iixc
بدون حبوب و افضل من الحثاله نور 🚶👌للاسف امثاله يشوهه الكوره السعوديه


@AbuMoteeb29 🔁تستاهل ي ذئب الكورة السعودية وبالتوفيق


@1371nor 🔁 #الشباب_الاتحاد
كفو ياشيووووخ
سامي الجابر يعطي درس في الكوره السعوديه تلعب خارج ارضك وامام المتصدر وتفوز
بطل ي سامي👍🏻


@blqasem1110 🔁لعنة الله عليكم اجمعين افسدتو الروح الرياضيه افسدتو الحماس زرعتو التعصب بين الجماهير اضعتو حلاوة الكوره السعوديه #الاتحاد يحارب ...


@feras_qutub 🔁 ظلم الاتحاد .. هو أول قوانين الكورة السعودية✋ #انقذوا_الكرة_السعوديه_من_عمر_المهنا


@nagum80867 🔁 والله طالت وشمخت لاحسيب ولارقيب وهو ماخذ راحته،،اقول طيروه خرب الكوره السعوديه👊👊 #انقذوا_الكرة_السعوديه_من_عمر_المهنا


@nagum80867 🔁 #انقذوا_الكرة_السعوديه_من_عمر_المهنا
في قانون الكوره السعوديه العداله والحياديه تكون في ظلم الاتحاد!!!


@trrroooq 🔁 ظلم الاتحاد .. هو أول قوانين الكورة السعودية✋ #انقذوا_الكرة_السعوديه_من_عمر_المهنا


@nagum80867 🔁 ظلم الاتحاد .. هو أول قوانين الكورة السعودية✋ #انقذوا_الكرة_السعوديه_من_عمر_المهنا


@98yuosef 🔁 ظلم الاتحاد .. هو أول قوانين الكورة السعودية✋ #انقذوا_الكرة_السعوديه_من_عمر_المهنا


35

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم