#الفتح_الهلال: #الفتح_الهلال

@ta___x11 🔁 والعـين لأجـل شوفـتك يـاهِـلال مـشتاقه,عجلي علينا ي ساعات اللقاء 😴😪💙✨ . #الفتح_الهلال


#الفتح_الهلال: #الفتح_الهلال

@1413Wewe 🔁#الفتح_الهلال بين الاول والخامس ثلاث نقاط !!! الدوري حاامي 🔥🔥🔥


@wwwww202010 🔁 #الفتح_الهلال
#شبيحه_ليو
#ياسر_القحطاني
اختصار ما فعله الهلال بالنصر
بعد فوزه اليوم👇😂😂😂😂


#الفتح_الهلال: #الفتح_الهلال

@ahoud313 🔁#الفتح_الهلال حبيييته بزود الليله 😋


@FfUuyx 🔁الوضع بكره ١ الظهر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😂😂😂😂
#لجنه_توثيق_البطولات
#الفتح_الهلال


@h2025_sami 🔁 الهدف الوحيد في المباراة لـ #الهلال عن طريق ليو يوناتيني - دوري جميل الجولة الثامنة
youtu.be
#الفتح_الهلال


@hjaydi 🔁#الفتح_الهلال
يحتفلون احتفال جنوني بعد هدف واحد فقط في الفتح ولو احد احتفل عليهم يقولون الفوز على الهلال بطوله
م كذب اللي سماكم طواقي🌚💔


@H0Osein 🔁#الفتح_الهلال
لم تكن مباراه صعبه ولكن الهلال
لم يكن هو الهلال
هل لاختلاف المدرب اوعدم معرفته بـِ الاعبين سبب لخروج الهلال بـِ هذا المستوى


@121Anaadd 🔁 نهاية الشوط الأول
الفتح ٠ × ٠ #الهلال
#الفتح_الهلال


@H0Osein 🔁 #الفتح_الهلال " ونرجع نقول : اهل الجحفله عن الجحفله مايتوبون💙🔥".


@saeedabawazir 🔁 #الفتح_الهلال
اللهم حظاً أعظم من حظهم


@121Anaadd 🔁 ٤٥' الفتح ٠ × ٠ #الهلال
الوقت بدل الضائع: دقيقة واحدة.
#الفتح_الهلال


@FhgddNono23923 🔁#الفتح_الهلال
محتفلين بجنون بعد هدف واحد.!
على متذيل الترتيب.!
يوم جلدهم الاتحاد بارضهم2
قالو الفوز على الهلال بطوله.!
م كذب اللي سماكم 🎩😂💔


@Rayg9111 🔁الوضع بكره ١ الظهر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😂😂😂😂
#لجنه_توثيق_البطولات
#الفتح_الهلال


@H0Osein 🔁 ترجمة اسم "ليو" من الاسبانية الى العربية
تعني"جحفلي" منت مصدق بكيفك.

#الفتح_الهلال


@h2025_sami 🔁 المؤتمر الصحفي لمدرب #الهلال "رامون دياز" بعد مباراة الفتح - دوري جميل الجولة الثامنة youtu.be #الفتح_الهلال


@K___S___A___ 🔁#الفتح_الهلال
محتفلين بجنون بعد هدف واحد.!
على متذيل الترتيب.!
يوم جلدهم الاتحاد بارضهم2
قالو الفوز على الهلال بطوله.!
م كذب اللي سماكم 🎩😂💔


@h2025_sami 🔁 ملخص مباراة #الهلال 1 : 0 الفتح - دوري جميل الجولة الثامنة
youtu.be
#الفتح_الهلال


@doodalz 🔁الوضع بكره ١ الظهر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😂😂😂😂
#لجنه_توثيق_البطولات
#الفتح_الهلال


@SAUDMoufarrej 🔁 #اكشن_يا_دوري
عادل التويجري: هذه ليست عدالة .. هذا نحر للهلال .. قل أنك لا تريد من #الهلال أن ينافس فقط
#الفتح_الهلال


@ksa_2o16 🔁#الفتح_الهلال
محتفلين بجنون بعد هدف واحد.!
على متذيل الترتيب.!
يوم جلدهم الاتحاد بارضهم2
قالو الفوز على الهلال بطوله.!
م كذب اللي سماكم 🎩😂💔


@hassan_alamry9 🔁اقولك اثنين صفر بدون عوض خريص #الفتح_الهلال


@ksa_2o16 🔁#الفتح_الهلال
محتفلين بجنون بعد هدف واحد.!
على متذيل الترتيب.!
يوم جلدهم الاتحاد بارضهم2
قالو الفوز على الهلال بطوله. twitter.com !
م كذب اللي سماكم 🎩😂💔


@FaisalBinAuda18 🔁#صحيفة_الاندية
#الفتح_الهلال
#الاتفاق_التعاون
غلاف صحيفة الاندية اليوم الاحد : العدد 657 alandyh.com/8 alandyh.com 8937.html


@asir77797 🔁الوضع بكره ١ الظهر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😂😂😂😂
#لجنه_توثيق_البطولات
#الفتح_الهلال


@aikh123 🔁ختام اليوم
📍تذكير فقط

#زد_رصيدك21
#عبدالمجيد_الطويرش #جكي
#دعم_عبدالمجيد_الطويرش #وقف_ذريتي
#الفتح_الهلال


@nawaff55 🔁#الفتح_الهلال
الدقيقه 88
النصر الثاني
الاهلي الثالث

الدقيقه 89
النصر الثالث
الاهلي الخامس

ليو شات الكورة وشاتهم معها💙🔥


@h2025_sami 🔁 لاعبو الفريقين ينزلون لأرضية الملعب استعدادًا لانطلاق المباراة، بالتوفيق للزعيم.
#الفتح_الهلال


@Aishah1367 🔁#الفتح_الهلال
اللهم حظاً أعظم من حظهم


@h2025_sami 🔁 بداية مباراة الفتح × #الهلال
بالتوفيق للزعيم
#الفتح_الهلال


@h2025_sami 🔁 ٣٤' بطاقة صفراء على اللاعب كارلوس إدواردو
الفتح ٠ × ٠ #الهلال
#الفتح_الهلال


@h2025_sami 🔁 ٤٥' الفتح ٠ × ٠ #الهلال
الوقت بدل الضائع: دقيقة واحدة.
#الفتح_الهلال


@h2025_sami 🔁 نهاية الشوط الأول
الفتح ٠ × ٠ #الهلال
#الفتح_الهلال


@a7mdko2014 🔁 #اكشن_يا_دوري
عادل التويجري: هذه ليست عدالة .. هذا نحر للهلال .. قل أنك لا تريد من #الهلال أن ينافس فقط
#الفتح_الهلال


@h2025_sami 🔁 بداية الشوط الثاني
الفتح ٠ × ٠ #الهلال
#الفتح_الهلال


@h2025_sami 🔁 ٧١' التبديل الأول:
#ليو_بوناتيني بدلاً من #عبدالمجيد_السواط
#الفتح_الهلال
#الهلال


@essa11002 🔁#الفتح_الهلال
نقاط مهمه بعيداً عن العك الي حصل .
الحافظ برافو 👍 .
الشهراني البريك الرويلي خارج اجواء المبارة .
نتمنى يكون القادم افضل .


@h2025_sami 🔁 ٧٢' التبديل الثاني:
#سالم_الدوسري بدلاً من #عبدالمجيد_الرويلي
#الفتح_الهلال
#الهلال


@shmookh508 🔁 #الفتح_الهلال
الدقيقه 88
النصر الثاني
الاهلي الثالث

الدقيقه 89
النصر الثالث
الاهلي الخامس

ليو شات الكورة وشاتهم معها💙🔥


@Y3bwch 🔁-
لسان حال الكبتنية :
أنا حاجة عظيمة في يدينه
قطعة قماش وهيبته تعطيني قيمة ..
👌🏼💙
#ياسر_القحطاني
#الفتح_الهلال


@fraj_alshri 🔁 هاردلك للفتح ..
فعل ماعليه ..
ولكن لا يستطيع ..
فعل المزيد ..
امام الحظ والحكم ..!
#الفتح_الهلال


@h2025_sami 🔁 ٨٢' التبديل الثالث:
#ياسر_القحطاني بدلاً من #ناصر_الشمراني
#الفتح_الهلال
#الهلال


@h2025_sami 🔁 قووووووووووووول
الفتح ٠ × ١ #الهلال
#الفتح_الهلال


@sd42me 🔁#الفتح_الهلال
اصبح فوز الهلال بمثابة بطولة في عيون ادارته ومدربه ولاعبيه وجمهوره .
وش هذا الفرحة الهستيرية بفوزكم على #الفتح وبهدف .؟!


@h2025_sami 🔁 ٨٩' ليو بوناتيني يسجل الهدف الأول للزعيم
الفتح ٠ × ١ #الهلال
#الفتح_الهلال


@434_abdullah 🔁 ٨٩' ليو بوناتيني يسجل الهدف الأول للزعيم
الفتح ٠ × ١ #الهلال
#الفتح_الهلال


@h2025_sami 🔁 ٩٠' الفتح ٠ × ١ #الهلال
الوقت بدل الضائع: ٤ دقائق.
#الفتح_الهلال


@h2025_sami 🔁 نهاية المباراة : الفتح ٠ × ١ #الهلال
سجّل للهلال: ليو يوناتيني
مبروك لجماهير #الزعيم
#الفتح_الهلال


@8Vizg 🔁جماهير الزعيق فشيله تحتفلون بهدف واحد قدام الفتح والعب شي ثاني ههههه #الفتح_الهلال


@abo_fahad6307 🔁الوضع بكره ١ الظهر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😂😂😂😂
#لجنه_توثيق_البطولات
#الفتح_الهلال


@faissal_93 🔁الوضع بكره ١ الظهر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😂😂😂😂
#لجنه_توثيق_البطولات
#الفتح_الهلال


@MuathAlbeyahi 🔁الوضع بكره ١ الظهر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😂😂😂😂
#لجنه_توثيق_البطولات
#الفتح_الهلال


@Rymyh_24 🔁#الفتح_الهلال
يحتفلون احتفال جنوني بعد هدف واحد فقط في الفتح ولو احد احتفل عليهم يقولون الفوز على الهلال بطوله
م كذب اللي سماكم طواقي🌚💔


@gghayh95 🔁#الفتح_الهلال

كنترول ياسر بالصدر، الذي جاء من كرة طولية، وقام بعدها بتجهيز الكرة لسالم .. كفيل بأن يجعل المدرب يستحي على وجهه، إلا إذا ❗️


@aisha11111131 🔁تعال والدنيا على قول المثل اخذ وعطا ☹❤
عطني وطن ياصاحبي واعلمك حُب الوطن 😴 youtu.be

@Kemmooalharbi

#الفتح_الهلال


@Gh11Fl 🔁 #الفتح_الهلال جلدناهم ✌🏼️


@ajmal7aiyah 🔁#اول_سفره_لك_وين
#من_اشكال_المتعه
#لا_تتزوجي_مطوع
#ولد_العريفي_يدعو_للثوره_في_مصر
#الفتح_الهلال
#لجنه_توثيق_البطولات

لا اله الا الله


@saleh_5m 🔁الوضع بكره ١ الظهر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😂😂😂😂
#لجنه_توثيق_البطولات
#الفتح_الهلال


@azoz51164 🔁 #اكشن_يا_دوري
عادل التويجري: هذه ليست عدالة .. هذا نحر للهلال .. قل أنك لا تريد من #الهلال أن ينافس فقط
#الفتح_الهلال


35

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم