العجوز الشمطاء

@amma155 🔁مدري وش شعورها لو تدري انا مسمينها العجوز الشمطاء وطلعه ترند كمان ههههههههههههههه 😂😂


العجوز الشمطاء

@Super_bdweyah 🔁 #كلينتونvsترامب
العجوز الشمطاء جحفلت الدب الداشر🚶🏼


العجوز الشمطاء

@ALDAIQ 🔁 من سينتصر العجوز الشمطاء ام ولد ابليس ؟؟


العجوز الشمطاء

@Ziiz1991A 🔁العجوز الشمطاء بحاجة
لجحفلي لتقلب الموازين 🚶🏻..

#كلينتونvsترامب


العجوز الشمطاءالعجوز الشمطاءالعجوز الشمطاء

@Nzs1995 🔁 هذه العجوز الشمطاء صاحبة حساب (سعودية ضد التميش)

يالله حسن الخاتمة

#بنات_المملكه_ضد_فتنه_الاسقاط


العجوز الشمطاء

@e1407_ 🔁#كلينتونvsترامب

يلا على المطبخ ياكلينتون
ناقصة عقل وتبغى تاخذ الرئاسة هذي العجوز الشمطاء


العجوز الشمطاء

@JfhyTbhh 🔁قربت جحفلت العجوز الشمطاء😂😂😂😂 #كلينتونvsترامب


@sami9090909 🔁#اليوم_53_stc_راح_نفلسكم
خطك stc ?
وش تحتري...حول رقمك وريح راسك و وفر فلوسك و ساهم في جلد العجوز الشمطاء @STC_KSA


@dhsdhsdhsdhsdhs 🔁لا العجوز الشمطاء ولا المجنون الخطير على العالم كله وأوله بلده الله يعينهم عليه إن فاز المهم لن يزيدونا إلا هما فااللهم لطفك #كلينتونvsترامب


@MeMo_JR9 🔁مبروك لترامب اما العجوز الشمطاء تخلي داعش ينفعها


@imanahmed2244 🔁لا العجوز الشمطاء ولا المجنون الخطير على العالم كله وأوله بلده الله يعينهم عليه إن فاز المهم لن يزيدونا إلا هما فااللهم لطفك #كلينتونvsترامب


@JU5T0NE 🔁دعوكم من الحكايات الطويله سواء فازت العجوز الشمطاء ام فوز ترامب كلاهما طيزين في سروال .. انتهى #الانتخابات_الامركيه #كلينتونvsترامب


@JfhyTbhh 🔁@iiB7h 😂😂😂😂😂جحفل العجوز الشمطاء


@404Def 🔁@Kuwaitalslaam وحنا بعد نبيه نفهم بعضنا 😘😘😘احسن من العجوز الشمطاء على قولت المحلل حيه ماينتفاهم معها ههههههههههه


@Thamersz 🔁 هل تفعلها هيلاري العجوز الشمطاء وتجحفل المعتوه ترامب في اللحظات الأخيرة
#كلينتونvsترامب مباشر


@IIVlMI 🔁العجوز الشمطاء باي وقت بتجحفلنا.


@s3d_bn 🔁هل تفعلها هيلاري العجوز الشمطاء وتجحفل المعتوه ترامب في اللحظات الأخيرة
#كلينتونvsترامب مباشر


@ossso11471 🔁بيتقدم ترامب الين الأخير وتجي العجوز الشمطاء من الخلف وتفوز #كلينتونvsترامب


@rgawi222 🔁مبروك لترامب اما العجوز الشمطاء تخلي داعش ينفعها


@Faisal_5622 🔁هل تفعلها هيلاري العجوز الشمطاء وتجحفل المعتوه ترامب في اللحظات الأخيرة


@abomagid 🔁#كلينتونvsترامب

مهف مقيط العجوز الشمطاء شفطلها الخبل المتعافي


@jnoon2015jnoon5 🔁 كالفورنيا هي معركة الحسم إما أن تعود هذه العجوز الشمطاء ، أم ينتصر هذا القرد المتخنزر


@Boosss__ 🔁@shn3aar
شنعار من اللي فاز
العجوز الشمطاء
أم الدب الأخرق

عطنا رايك من هالحوسه


@1_saqur 🔁@VAVAVA33 يخسي عموما انا مع العجوز الشمطاء


@mnas76 🔁#CNN
الدب الداشر ١٨٧
العجوز الشمطاء ١٩٧
#العربية
الدب الداشر ٢٢٢
العجوز الشمطاء ٢٠٩


@Jaberh_00 🔁 #كلينتونvsترامب بحول الله ترامب يفوز ما نبي العجوز الشمطاء


@vip404444 🔁العجوز الشمطاء والله stc 😅😂


@AB_1814 🔁سواءً فازت العجوز الشمطاء أو الشايب الخرِف
الله يكفي المسلمين شرهم ..

#كلينتونvsترامب


@9qp6x 🔁#كلينتونvsترامب بحول الله ترامب يفوز ما نبي العجوز الشمطاء


@aboimfak 🔁 #كلينتونvsترامب
أن شاء الله يفوز ترمب بدال العجوز الشمطاء كلينتون


@aboimfak 🔁 كالفورنيا هي معركة الحسم إما أن تعود هذه العجوز الشمطاء ، أم ينتصر هذا القرد المتخنزر


@m__belle 🔁 بيتقدم ترامب الين الأخير وتجي العجوز الشمطاء من الخلف وتفوز


@aboimfak 🔁 ترامب الكافر سحق العجوز الشمطاء الكافرة

#كلينتونvsترامب


@nadia_123321 🔁#اليوم_53_stc_راح_نفلسكم
خطك stc ?
وش تحتري...حول رقمك وريح راسك و وفر فلوسك و ساهم في جلد العجوز الشمطاء @STC_KSA


@Amrllz 🔁بيتقدم ترامب الين الأخير وتجي العجوز الشمطاء من الخلف وتفوز


@trewq405060 🔁ترامب الكافر سحق العجوز الشمطاء الكافرة

#كلينتونvsترامب


@amjad__1ii 🔁 تجحفلت العجوز الشمطاء #الانتخابات_الرئاسية


@me__me3366 🔁العجوز الشمطاء بتأدبكم 😂


@albadr102 🔁#كلينتونvsترامب
و الله العجوز الشمطاء شاده حيلها و تلاحق الاهبل اللي داعس يطامر الشبوك 😂


@hno0o90 🔁#ElectionNight
يارب العجوز الشمطاء تفوز😂
كلهم اكلب من بعض
بس كلب عن كلب يفرق


@itsAysha27 🔁#كلينتونvsترامب صراحه ودي العجوز الشمطاء تفوز بس عشان ادرس بعثه بامريكا السنه الجايه 🙇🏻


@ghx_89 🔁@4naif5 عندي اختبار الساعه ٣ الظهر تتوقع من يفوز ؟ انا اتوقع العجوز الشمطاء الحين الزوري ليه مالعبها ارضيه ؟


@Mohamedsuliman0 🔁@noorf15
بتفوز العجوز الشمطاء
مسرحيه مفادها شوفوا كيف الديموقراطيه عندنا مو من اول الجولات انحسمت حتى وان كان المنافس مجنون (ترامب)


@fafa__00 🔁#كلينتونvsترامب
الظاهر كلينتون تبي تفوز قربت منه مررره
الفرق بينهم 4 أصوات مهي هينه العجوز الشمطاء


@ZeZo__87 🔁العجوز الشمطاء بتجحفلهم


@omary_as 🔁الحين العجوز الشمطاء اي وحدة من هذول الاثنين ؟
#كلينتونvsترامب


@hlmsultan 🔁@thinkgood444 العجوز الشمطاء عروقها بالماء.. لا تخاف عليها


@thinkgood444 🔁الارقام تلعب لعب مره ترتفع العجوز الشمطاء .. ومرة يخفس بها الخنزير ترمب


@nader_majed 🔁العجوز الشمطاء قاعد تصعد 😰


@sabaya555555 🔁"العجوز الشمطاء"وجهان للعمله واحده🙌🏽


@Bajid29872987 🔁@voies0 يخسي ويعقب . راح تفوز العجوز الشمطاء


@EyxQML9jguWeUzV 🔁@RTarabic الحزب الجمهوري متقدم علي الحزب الديموقراطي ترامب منتصر علي العجوز الشمطاء


@fafa__00 🔁#كلينتونvsترامب
أوف أوف العجوز الشمطاء
قربت منه


@OoAmjadoO3 🔁متفائل انو العجوز الشمطاء بتقلب الطاولة #كلينتونvsترامب


@A_I_3_Q 🔁@AboShla5Libraly ورجعت العجوز الشمطاء 😂? twitter.com ?


@syamlwh 🔁تجحفلت العجوز الشمطاء #الانتخابات_الرئاسية


@mdm_333 🔁#اليوم_63_stc_راح_نفلسكم
وضعهم صعب والله استمروا يا ابطال ولتكون العجوز الشمطاء stc عضه وعبره لكل شركة وتاجر فالشعب سيربيهم من اول وجديد.


@fafa__00 🔁#كلينتونvsترامب
راحت فيها العجوز الشمطاء
كانت متقدمة قبل ساعتين


@sandiaa1419 🔁#الرئاسة_الأميركية
اتوقع واتمنى تفوز العجوز الشمطاء
حتى يصدق عليهم قول الرسول صلى الله عليه وسلم
(لن يفلح قوم ولوا أمرهم امرأة)
البخاري


@mmd745404 🔁صباح تملؤه صور العجوز الشمطاء والمعتوه المتطرف


@Musfer_Abufares 🔁@AlArabiya_Brk @monajyalkhwater اتمنى اليهودي ولا العجوز الشمطاء
لان المثل يقول الي يسبك علنا يحبك


@22_3rooob 🔁صباح تملؤه صور العجوز الشمطاء والمعتوه المتطرف


@ff55rr_ 🔁ترامب يجحفل العجوز الشمطاء ويقترب من الرئاسة 😀 #كلينتونvsترامب


@N9rre 🔁@itti52_x بتفوزون نكبتنا العجوز الشمطاء


05

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم