@elhamimylife1 🔁 فيديو متداول لمظاهرات في أمريكا اعتراضاً على فوز المرشح #ترامب ..

.
#الربيع_الامريكي


@Salem5589 🔁 فوضى ومظاهرات تجتاح شوارع أمريكا والجمهوريين يصفونهم باللفو والمزدوجين!! #الربيع_الامريكي


@alfalka00feet 🔁هل احداث المسلسل صدفة !
#ترامب #اخترناك #الربيع_الامريكي #البيت_الابيض
#ليس_صدفة_إنما_مخطط_ماسوني_للعالم


#الربيع_الامريكي: #الربيع_الامريكي#الربيع_الامريكي: #الربيع_الامريكي

@z_alrefai 🔁 وقل للشامتين بنا صبراً
فإن نوائب الدنيا تدورُ
.

#مظاهرات_تعم_امريكا
#الربيع_الأمريكي


#الربيع_الامريكي: #الربيع_الامريكي#الربيع_الامريكي: #الربيع_الامريكي#الربيع_الامريكي: #الربيع_الامريكي#الربيع_الامريكي: #الربيع_الامريكي

@Manalsalim12 🔁 #مظاهرات_تعم_امريكا
.
ذوقوا من نفس الكأس
.
#الربيع_الأمريكي
.


#الربيع_الامريكي: #الربيع_الامريكي#الربيع_الامريكي: #الربيع_الامريكي#الربيع_الامريكي: #الربيع_الامريكي#الربيع_الامريكي: #الربيع_الامريكي

@Manalsalim12 🔁 #مظاهرات_تعم_امريكا
#الربيع_الامريكي

نتمنى من الأمريكان ضبط النفس واحترام النظام 😎😎😎


@sultan6611 🔁 #مظاهرات_تعم_امريكا بسبب دعوات هلاري كلينتون
وادت الى #الربيع_الامريكي 😂😂


@sofyavoronova22 🔁 تويتر صاير كله نفسيات ومشاكل 🌚💔 نبي حسابات نفس كذا ننبسط شوي وبس والله .

#الربيع_الامريكي


@naif_941 🔁يالله ياكريم نسمع عنهم كل مايثلج صدورنا اللهم دمرهم وزلزل الارض من تحتهم وخذلهم وكف الاسلام والمسلمين شرهم #الربيع_الامريكي


@uqygevehhebe 🔁الله كريم..الله يرزقهم بالربيع #الربيع_الامريكي


@artyom9lqbg 🔁 تويتر صاير كله نفسيات ومشاكل 🌚💔 نبي حسابات نفس كذا ننبسط شوي وبس والله .

#الربيع_الامريكي


@Q8ty_7or 🔁الخروج على ولي الأمر ترامب حرام وفيه مفاسد عظيمه حتى لو بمجرد رفع الشعارات المناهضه له

#الربيع_الامريكي


@vadimp5xis 🔁 تويتر صاير كله نفسيات ومشاكل 🌚💔 نبي حسابات نفس كذا ننبسط شوي وبس والله .

#الربيع_الامريكي


@oTnTz 🔁#مظاهرات_تعم_امريكا
.
أسستم ثقافة #الربيع_العربي في دولنا ودعمتموها جيداً
واليوم تتذوقون طعم #الربيع_الأمريكي
.
كما تدين تُدان 👌🏻
.


@SaharAlamal 🔁#الربيع_الامريكي

اتحدى بان كي مون هذه المرة يعرب عن قلقه


@a32a33 🔁مظاهرات في امريكا اعتراضاً على ترشح ترامب ...
متى يتحضرون هالامريكان ويفهمون الديمقراطية 💀💀
#الربيع_الامريكي


@ClassHammam 🔁ادلاء و توضيح #بلومبرغ
ان الشرطة تقول كانت مظاهرات سلمية
ولكن الظاهر و الحاصل 👇 twitter.com

#الربيع_الامريكي


@nikitalsjnek 🔁 تويتر صاير كله نفسيات ومشاكل 🌚💔 نبي حسابات نفس كذا ننبسط شوي وبس والله .

#الربيع_الامريكي


@m_deais 🔁#الربيع_الامريكي
أزعجونا بالمساواة بين الجنسين
وحقوق المرأة
وعندما كان لهم الخيار بين امرأة مؤهلة سياسياً
ورجل أحمق
اختاروا (الأحمق) رئيسا


@viktordgan 🔁 تويتر صاير كله نفسيات ومشاكل 🌚💔 نبي حسابات نفس كذا ننبسط شوي وبس والله .

#الربيع_الامريكي


@naser0elma3rof 🔁لا ماء عذب لدينا ولا مرعى ولا ثمر
وحرارة بالصيف تصهر الفولاذ وتقهر البشر
ونراه يدعو على المختلف بالفناء
فكيف لو امتلك بعضها
#الربيع_الأمريكي


@FranzKafka20002 🔁BBC Arabic - صحف عربية: مخاوف بشأن تبعات انتخاب دونالد ترامب bbc.com
#الربيع_الامريكي #سوريا #مصر #اليمن #السعودية #الكويت


@WlladhZ 🔁#مظاهرات_تعم_امريكا
لايجوز الخروج عن طاعة ولي الامر حتى لو كان عنصري ظالم..رواه مفتي بلاط ترامب
#الربيع_الامريكي #امريكا #America
#antitrump


@8f7eeae645f349b 🔁#مظاهرات_تعم_امريكا
#الربيع_الامريكي
فرصه المضطهدين داخل امريكا من السود أخذ حقوقهم المسلوبه في بلد العنصريه
-
اللهم أثلج صدور قومً مؤمنين"


@abdulmalik1407 🔁بعد متابعتي لفيديو يظهر فيه ترامب وهو يعتدي بالظرب على أحد معارضيه توقعت قدوم #الربيع_الامريكي
وخروج #مظاهرات_تعم_امريكا
لا يفوتكم الفيديو😎


@8f7eeae645f349b 🔁 #ضعف_الدين_سبب_الفساد

#مظاهرات_تعم_امريكا
#الربيع_الامريكي

اللهم عز الاسلام والمسلمين


@valmirdyachkov3 🔁 تويتر صاير كله نفسيات ومشاكل 🌚💔 نبي حسابات نفس كذا ننبسط شوي وبس والله .

#الربيع_الامريكي


@8f7eeae645f349b 🔁 #ضعف_الدين_سبب_الفساد
#مظاهرات_تعم_امريكا
#الربيع_الامريكي

مظاهرات تعم شوارع امريكا احتجاجا على فوز #ترامب


@usausa3312 🔁بعد متابعتي لفيديو يظهر فيه ترامب وهو يعتدي بالظرب على أحد معارضيه توقعت قدوم #الربيع_الامريكي
وخروج #مظاهرات_تعم_امريكا
لا يفوتكم الفيديو😎


@8f7eeae645f349b 🔁 #ضعف_الدين_سبب_الفساد
#مظاهرات_تعم_امريكا
#الربيع_الامريكي
#العربيه
#الجزيره

لا عزةَ لنا إلا بالأسلام


@8f7eeae645f349b 🔁الأعلام العربي يذكرني بالمثل الشعبي
اللي يقول (مثل اللي يفرح بمصيبة أهله ) !

#مظاهرات_تعم_امريكا
#الربيع_الامريكي
#العربيه
#الجزيره


@ruslanq7wck 🔁 تويتر صاير كله نفسيات ومشاكل 🌚💔 نبي حسابات نفس كذا ننبسط شوي وبس والله .

#الربيع_الامريكي


@8f7eeae645f349b 🔁 اسأل الله أن يدمر ملكهم ويجعلهم أذله عند العرب والمسلمين .

#مظاهرات_تعم_امريكا
#الربيع_الامريكي
#العربيه
#الجزيره


@Manalsalim12 🔁مهما ملكت من أساليب القوة والمخترعات فقد كان عاد أقوى منهم ولماكفروا وتكبروا أهلكههم الله بريح ...

#الربيع_الامريكي
#مظاهرات_تعم_امريكا


@8f7eeae645f349b 🔁أين الأعلام العربي عن المظاهرات التي تعم شوارع أمريكا الأن أحتجاجا على فوز ترامب .

#مظاهرات_تعم_امريكا
#الربيع_الامريكي
#العربيه
#الجزيره


@silvan_samoylov 🔁 تويتر صاير كله نفسيات ومشاكل 🌚💔 نبي حسابات نفس كذا ننبسط شوي وبس والله .

#الربيع_الامريكي


@HamzaMoktar 🔁#اليوم_81_stc_راح_نفلسكم
#الربيع_الامريكي
👍الربيع الأمريكي مظاهرات في 6 ولايات.هذا ماكنت أتمناه من 30 عام انقلاب.


@gelzi9bykov 🔁 تويتر صاير كله نفسيات ومشاكل 🌚💔 نبي حسابات نفس كذا ننبسط شوي وبس والله .

#الربيع_الامريكي


@Dd335M 🔁تويتر صاير كله نفسيات ومشاكل 🌚💔 نبي حسابات نفس كذا ننبسط شوي وبس والله .

#الربيع_الامريكي


@haideraboodi 🔁هل احداث المسلسل صدفة !
ان يكتب مسلسل كرتوني منذ فترة يحكي نفس التفاصيل التي تحدث الآن !
.
.
#ترامب #اخترناك #الربيع_الامريكي #البيت_الابيض


@ewew096 🔁لاتتشمتو حرام وش ذنب الشعب اعوذ بالله من اللي يتشمت 💔 #الربيع_الامريكي


@um_ahmed335 🔁شاهد:
احتجاجات وأعمال شغب حاشدة تملأ شوارع #أمريكا اعتراضا على فوز #ترامب بالانتخابات
#الربيع_الامريكي
#السعودية
#الامارات
#البحرين


@2ziiiz 🔁هل احداث المسلسل صدفة !
ان يكتب مسلسل كرتوني منذ فترة يحكي نفس التفاصيل التي تحدث الآن !
.
.
#ترامب #اخترناك #الربيع_الامريكي #البيت_الابيض


@mms1400m 🔁#الربيع_الامريكي
أزعجونا بالمساواة بين الجنسين
وحقوق المرأة
وعندما كان لهم الخيار بين امرأة مؤهلة سياسياً
ورجل أحمق
اختاروا (الأحمق) رئيسا


@MaLkD5L2 🔁آن لتركيه ان تستعيد ثأرها

#الربيع_الامريكي


@11To_Paradise 🔁هل احداث المسلسل صدفة !
ان يكتب مسلسل كرتوني منذ فترة يحكي نفس التفاصيل التي تحدث الآن !
.
.
#ترامب #اخترناك #الربيع_الامريكي #البيت_الابيض


@8f7eeae645f349b 🔁لاتتهور يا #ترمب #USA
بعد #مظاهرات_تعم_امريكا #مظاهرات_امريكا
فربما ليس بداية #الربيع_الامريكي
#TrumpProtest
#أمريكيات_نطلب_اسقاط_الولاية1


@KhalidSa5000 🔁#الربيع_الامريكي
اللهم عليك بأمريكا وروسيا والصفوية ومن معهم أجمعين ياحي ياقيوم .!
قطّع قلبي هالبنت ويشهد الله بكيت ..وين المسلمين وين ..💔😢


@SaharAlamal 🔁#الربيع_الامريكي
فقط في امريكا الربيع قبل الشتاء
لعلهم يرون ازهاره كما رأتها تونس
ويذوقون قطوفه كما ليبيا
وتتساقط عليهم امطاره كما سوريا☄


@Salem5589 🔁الربيع الامريكي يجتاح جميع الولايات المتحدة الامريكية بسبب فوز ترامب #دونالد_ترامب #الربيع_الامريكي #USA #هيلاري


@uk_w8 🔁هل احداث المسلسل صدفة !
ان يكتب مسلسل كرتوني منذ فترة يحكي نفس التفاصيل التي تحدث الآن !
.
.
#ترامب #اخترناك #الربيع_الامريكي #البيت_الابيض


@jad20221 🔁#الربيع_الامريكي
اللهم عليك بأمريكا وروسيا والصفوية ومن معهم أجمعين ياحي ياقيوم .!
قطّع قلبي هالبنت ويشهد الله بكيت ..وين المسلمين وين ..💔😢


@noofqh 🔁متى تكون لدولنا العربية القوة التي تسمح لها بالتدخل ب #الربيع_الأمريكي كما تدخلت هي بالربيع العربي لتفرقة العرب من خ twitter.com لال هواننا الإسلامي !!!twitter.com/news_brk24/sta…


@123abosaif 🔁مظاهرات واحتجاجات تجتاح شوارع #أمريكا رفضًا لتولي #ترامب رئيساً للولايات المتحدة بعد فوزه بالانتخابات
#الربيع_الامريكي


@adnani29 🔁هيلاري تطلب من الشعب يعطيها تفويض لفض الاعتصامات وتشكيل خلية سرية طارئة يديرها محمد دحلان 😜

#الربيع_الامريكي


@Victor20Tm 🔁#الربيع_الامريكي
الله يزيدهم فوضى و دمار اخيرا تحققت امنيتي و صرت اشوف مضاهرات ونيران وكذا في امريكا يا لبيه بس كمية روقاان على مضاهراتهم😴.


@Turkey20000Y 🔁#الربيع_الامريكي
اللهم عليك بأمريكا وروسيا والصفوية ومن معهم أجمعين ياحي ياقيوم .!
قطّع قلبي هالبنت ويشهد الله بكيت ..وين المسلمين وين ..💔😢


@SaharAlamal 🔁بعد متابعتي لفيديو يظهر فيه ترامب وهو يعتدي بالظرب على أحد معارضيه توقعت قدوم #الربيع_الامريكي
وخروج #مظاهرات_تعم_امريكا
لا يفوتكم الفيديو😎


@FNrKIlWhkiXOvpm 🔁هل انقلب السحر على الساحر⁉
وهل بدأ #الربيع_الامريكي
هكذا #العالم_بعد_ترامب
مظاهرات عارمة وحرق علم أمريكا
بعد انتخاب #ترامب_رئيسا_لأمريكا❗.


@IbnBandar 🔁🔴تدرون وش سبب نكبةامريكا
ماغيرهم(لبيك يا ترامب
هيهات مناالذلة)
الا طحين يامريكا😂
#مظاهرات_امريكا
#الربيع_الامريكي


@a___790 🔁#الربيع_الامريكي
حساب مميز😉
@Kemmooalharbi
@Kemmooalharbi
@Kemmooalharbi
@Kemmooalharbi
@Kemmooalharbi
@Kemmooalharbi
@Kemmooalharbi


@AlabdlySulaiman 🔁هل انقلب السحر على الساحر⁉
وهل بدأ #الربيع_الامريكي
هكذا #العالم_بعد_ترامب
مظاهرات عارمة وحرق علم أمريكا
بعد انتخاب #ترامب_رئيسا_لأمريكا❗.


@ramizoarob 🔁ياترى هنسمع اغنيه تسلم الايادي الامريكيه امتى ؟
#الربيع_الامريكي


@AltamimiRawa 🔁 على الحكومة الامريكية ضبط النفس والإستجابة لمطالب المتظاهريين السلميين
#الربيع_الامريكي


45

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجوم