قول الافضل

@mrmooj 🔁'
'
💌
من الأفضل أن تكون مكروهاً !
بسبب قول الحقيقة على أن تكون
محبوباً على باطل ..


@1UwDIqqjsbVEGB3 🔁َ

#الخلافة
إصدار ولاية #الخير
#قاتلوا_أئمة_الكفر

ِ
#المزيعل_اليوم #قول_الافضل #علي_بنزيما #شكرا_عبدالله_العجلاني
youtu.be/Kt8IuvZLYjw


@ShabenCari 🔁اسوي لك برمجة مبرمج و مشروع تخرج واتس 0097470032313 8xX #المزيعل_اليوم #حياتك1 #قول_الافضل


@5twqa 🔁🐳 عروض أسبوع قوية 🍋
متابعين للانستقرام و تويتر 🐪
انتهز الفرصة و اطلب الآن 🍇
للتواصل واتس اب 0533443272 📱

نجم twitter.com المباراه
قول الافضل
بنزيما


@Weinbauer_Magic 🔁اسوي لك برمجه سي و مشروع التخرج واتس 0097470032313 uWT #عمر_المزيعل #قول_الافضل


@Lionelbandar 🔁 اكثر شيء يضحكني اذا شفت مدريدي كاتب قول الافضل بالتاريخ ويقصد كريستيانو 😂😂😂😂😂😂😂


@KhalidKjm 🔁 اكثر شيء يضحكني اذا شفت مدريدي كاتب قول الافضل بالتاريخ ويقصد كريستيانو 😂😂😂😂😂😂😂


@leomssi_10 🔁 اكثر شيء يضحكني اذا شفت مدريدي كاتب قول الافضل بالتاريخ ويقصد كريستيانو 😂😂😂😂😂😂😂


@iA7MD6 🔁اكثر شيء يضحكني اذا شفت مدريدي كاتب قول الافضل بالتاريخ ويقصد كريستيانو 😂😂😂😂😂😂😂


@Abdo_C_R7 🔁قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولل و الله اشتقنآ قووول الاسطورة قول الافضل فالعالم 💜💜💜💜💜💜😩.


@Omaralhebail41 🔁قول من الافضل بالعالم رونالدو


@skys_global 🔁#قول_الافضل
فريق عمل #سكاي_العالمية يعمل على أن يوفر لكل متابعينا أفضل عروض لرحلات #سياحية
#كيرلا #اسطنبول #سريلانكا #طرابزون #المالديف ✈️


@YCR7Y 🔁@W12i0 قول كريستيانو الافضل


@naji54555 🔁@mitfcx انا لم احادثك بالهاتف تحدثا احدثك كتابيا وانت تقرأ بعينك يعني الافضل قول لا ارى


@rad_rooder666 🔁قول"سبحان ربي العظيم" الأفضل أن يكرره ثلاثاً أوأكثر ويستحب أن يقول مع ذلك
"سبحانك اللهم ربنا وبحمدك اللهم اغفر لي"

الشيخ/ ابن باز رحمه الله


@s_gof 🔁الأفضل عايشة قول
الأسوء بويراز 😂? twitter.com ?


@m_g_n_oo_n 🔁فتوى الشيخ ابن عثيمين رحمه الله في إطلاق وصف "المنورة"
قال عن ذلك الأفضل قول المدينة النبوية

@drMkmo5 @H_mylife77


@kataaalarab 🔁@kataaalarab
يا دكتور عيد اليحيى ندعمك وندعوا لك دائما بالتوفيق على اللي تقدمه وتتحفنا فيه ببرنامجك الأفضل لأنك رجل قول وفعل ,, لا عدمناك


@yanbu5_th 🔁@tips_4you
قد تدفع بأبنك دفعاً للعناد
عندما تكثر من قول
لا تذهب
لاتعمل
وأبدلها
بكلمات تشجيعيه
من الأفضل لك فعل كذا
لوفعلت كذالكان خيرالك


@MRRJ1432 🔁@kataaalarab
يا دكتور عيد اليحيى ندعمك وندعوا لك دائما بالتوفيق على اللي تقدمه وتتحفنا فيه ببرنامجك الأفضل لأنك رجل قول وفعل ,, لا عدمناك


@_Turkiah_ 🔁الأفضل للباحث في التربية أن يبتعد عن قول"أكدت" الدراسات، ويقول"جاءت، أسفرت، أظهرت.."الدراسات، لأن التأكيد قطعي ونظريات التربية لاتصل للقطعية


@run999ksa 🔁@Jarhi_1955 الكلام على المحاور عندنا الأفضل اما الاظهر فلا يوجد ظهير فالح في الدوري
على قول المثل امسك جنيك لا يجي اجن منه


@6655_kemo 🔁@DrHelbawy @nadiafarghaly قول أحية تلات مرات. الدول دية اغلبها كان بيعتمد على المدرسيين المصريين لان مصر كان مستوها فى التعليم الأفضل


@abuyazeedomari 🔁الأفضل للباحث في التربية أن يبتعد عن قول"أكدت" الدراسات، ويقول"جاءت، أسفرت، أظهرت.."الدراسات، لأن التأكيد قطعي ونظريات التربية لاتصل للقطعية


@AhmadAliFalah 🔁الأفضل للباحث في التربية أن يبتعد عن قول"أكدت" الدراسات، ويقول"جاءت، أسفرت، أظهرت.."الدراسات، لأن التأكيد قطعي ونظريات التربية لاتصل للقطعية


@LocationDesign 🔁21 غرفة نوم رئيسة كلاسيك ... قول لنا أيه الأفضل غرفة نومك الخاصة أم هذه الغرف :D ؟
.
يمكنك تنفيذ أي تصميم للأثاث... fb.me


@HizamAlmagdashi 🔁#قول_رايك_في_السيسي

انا يمني ... ولكن احترمه وافتخر فيه لانه المثال الافضل لنموذج الرئيس الناجح .


@amoora_altamimi 🔁قول"سبحان ربي العظيم" الأفضل أن يكرره ثلاثاً أوأكثر ويستحب أن يقول مع ذلك
"سبحانك اللهم ربنا وبحمدك اللهم اغفر لي"

الشيخ/ ابن باز رحمه الله


@MessiCuIe 🔁@BarcaArabNet
عادي عادي قول ميسي الأفضل


@3l_CR7 🔁#تصريح_تاريخي :
مالديني ..
قول البعض أن ميسى الأفضل ، وأنا أقول لا عندما تسيطر على ساقه الايسرى سيكون ميسى لاعب عادي جداً !


@ajizani 🔁@munera_alsaif الكتاب هو الأفضل بكل تأكيد بيد أن المدونة تكون محببة عند من يرى سقف الحرية متاحاً لقلمه بلاقيود رقابية تمنع قول الحقيقة المرة


@looo88ooom 🔁قول"سبحان ربي العظيم" الأفضل أن يكرره ثلاثاً أوأكثر ويستحب أن يقول مع ذلك
"سبحانك اللهم ربنا وبحمدك اللهم اغفر لي"

الشيخ/ ابن باز رحمه الله


@Fooz_3_q 🔁@aoalnassar كان ابن عثيمين رحمه الله يقول الافضل قول اللهم لاتشغلنا عن طاعتك لان الشغل بطاعة الله قد يؤدي للغلو..


@sunyellow_sun 🔁قول"سبحان ربي العظيم" الأفضل أن يكرره ثلاثاً أوأكثر ويستحب أن يقول مع ذلك
"سبحانك اللهم ربنا وبحمدك اللهم اغفر لي"

الشيخ/ ابن باز رحمه الله


@Abu_Rayn8 🔁 #شخصية_الباحث الأفضل أن يحذر ويتجنب قول: "قلت" أو استعمال ضمير الجمع وتفخيم الذات5️⃣


@ttttttt00110011 🔁قول"سبحان ربي العظيم" الأفضل أن يكرره ثلاثاً أوأكثر ويستحب أن يقول مع ذلك
"سبحانك اللهم ربنا وبحمدك اللهم اغفر لي"

الشيخ/ ابن باز رحمه الله


@BfbfbbfHjhfhgh 🔁قول"سبحان ربي العظيم" الأفضل أن يكرره ثلاثاً أوأكثر ويستحب أن يقول مع ذلك
"سبحانك اللهم ربنا وبحمدك اللهم اغفر لي"

الشيخ/ ابن باز رحمه الله


@kwt_aw 🔁قول"سبحان ربي العظيم" الأفضل أن يكرره ثلاثاً أوأكثر ويستحب أن يقول مع ذلك
"سبحانك اللهم ربنا وبحمدك اللهم اغفر لي"

الشيخ/ ابن باز رحمه الله


@canona_vip 🔁قول"سبحان ربي العظيم" الأفضل أن يكرره ثلاثاً أوأكثر ويستحب أن يقول مع ذلك
"سبحانك اللهم ربنا وبحمدك اللهم اغفر لي"

الشيخ/ ابن باز رحمه الله


@alnjyhsn 🔁قول"سبحان ربي العظيم" الأفضل أن يكرره ثلاثاً أوأكثر ويستحب أن يقول مع ذلك
"سبحانك اللهم ربنا وبحمدك اللهم اغفر لي"

الشيخ/ابن باز رحمه الله


@whjsama 🔁قول"سبحان ربي العظيم" الأفضل أن يكرره ثلاثاً أوأكثر ويستحب أن يقول مع ذلك
"سبحانك اللهم ربنا وبحمدك اللهم اغفر لي"

الشيخ/ ابن باز رحمه الله


@salaatona 🔁قول"سبحان ربي العظيم" الأفضل أن يكرره ثلاثاً أوأكثر ويستحب أن يقول مع ذلك
"سبحانك اللهم ربنا وبحمدك اللهم اغفر لي"

الشيخ/ ابن باز رحمه الله


@Gaafar0 🔁صعب الأختيار جدًا ، وأنا من سنة وأنا قول مافية أفضل لاعب بالتاريخ ،قالو ماردونا وبيليه الافضل بالتاريخ ، جاء وقالو ك twitter.com ريس وليو الافضل بالتاريخtwitter.com/_iLM10/status/…


@Acad_Research 🔁#شخصية_الباحث الأفضل أن يحذر ويتجنب قول: "قلت" أو استعمال ضمير الجمع وتفخيم الذات5️⃣


@zzz_665 🔁فتوى الشيخ ابن عثيمين رحمه الله في إطلاق وصف "المنورة"
قال عن ذلك الأفضل قول المدينة النبوية

@drMkmo5 @H_mylife77


@5abrCom 🔁قول السعودي: رياضة .. الدحيم : جمهور الأهلي الأفضل .. وهذا موقفي من التجديد للاتحاد ! 5abr.com #خبر #أخبار


@Sirneemo 🔁قول البيستوليرو مجهود الافضل تاريخيا جبار.


@Helm_AAA 🔁@DrAlSahel @Layla_alzaidi حتى انا نرفزتتي الكلمة وكان الافضل قول عقد قرانها 🚶🏼‍♀️


@2cxKfqPtZvgny8T 🔁زعيم الأفضل على مستوى التاريخ #قول_رايك_في_السيسي


@math42n 🔁الأفضل للباحث في التربية أن يبتعد عن قول"أكدت" الدراسات، ويقول"جاءت، أسفرت، أظهرت.."الدراسات، لأن التأكيد قطعي ونظريات التربية لاتصل للقطعية


@fahed_Gd 🔁لو تبي تعرف إجابة سؤال من الافضل انك ماتسألش لانه مش حيجاوبك حد
قول المعلومة غلط والكل حيجي يصلحلك وبالطريقة هادي توصل لإجابة سؤالك.


@ab_alsubaie5 🔁الأفضل للباحث في التربية أن يبتعد عن قول"أكدت" الدراسات، ويقول"جاءت، أسفرت، أظهرت.."الدراسات، لأن التأكيد قطعي ونظريات التربية لاتصل للقطعية


@majnon_rassmi 🔁 من الأفضل قول لا بكل جرأة حين يتوقع الجميع أنك ستقول نعم


@REXOM_666 🔁 من الأفضل قول لا بكل جرأة حين يتوقع الجميع أنك ستقول نعم


@abdalaziz907 🔁لو تبي تعرف إجابة سؤال من الافضل انك ماتسألش لانه مش حيجاوبك حد
قول المعلومة غلط والكل حيجي يصلحلك وبالطريقة هادي توصل لإجابة سؤالك.


@NouOmran 🔁 من الأفضل قول لا بكل جرأة حين يتوقع الجميع أنك ستقول نعم


25

تفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم