@ahsas141362 🔁فضل قيام الليل ، احرصوا على وتركم✨.
#عبدالرحمن_المطيري | @abd_ml1
#زد_رصيدك10


عبدالرحمن المطيري

@s__tls 🔁 بكل الوفاء والحب نودعك
وداعاً
المتسابق:عبدالرحمن المطيري
#زد_رصيدك77


@ii_ii1414 🔁 ما من عودتي بدٌ
أنا كل الزمان الآتي ..👌

لقطة الختام لمفكر العصر عبدالرحمن المطيري✨


عبدالرحمن المطيريعبدالرحمن المطيريعبدالرحمن المطيري

@nfc_ssma 🔁فيه اوضح من كذا #ظلم_عبدالرحمن_المطيري


عبدالرحمن المطيري

@Ndoo561 🔁 #ظلم_عبدالرحمن_المطيري
شوفوووو ياجمهور الصقر @Xabd_ml1 @s__alm12 @_urnorshus @mladh__26


عبدالرحمن المطيريعبدالرحمن المطيري

@Ndoo561 🔁 فهمونا ايش هذا طيب !!
والتصويت بأكثر من ١٢٠ الف
#ظلم_عبدالرحمن_المطيري


@_tghadeer 🔁 لو لم يخرج إلا بهذا المقطع لكفاه ...
#عبدالرحمن_المطيري
#زد_رصيدك77
الأم وما أدراك ما الأم ♥
@abd_ml1


@sooma33431 🔁 اكثر مقطع اثر فيني
من #عبدالرحمن_المطيري
@abd_ml1
#زد_رصيدك77 ❤️💔


@alMansourx8 🔁 التصويت اللي جاء عبدالرحمن
مو سهل من الدعم
هذا غير الجمهور واعضاء ومشرفات الدعم
والمطران بعد
#ظلم_عبدالرحمن_المطيري


@alwafeyh332 🔁 علي الغامدي : #عبدالرحمن_المطيري من ضمن اكثر واقوى الشخصيات اللي اثر خروجها في برنامج زد رصيدك || #زد_رصيدك77


@pjoody 🔁"مبادرة الاخت "لو طلعت بهذي تكفى🌟
@iF98x_ @abd_ml1 @Xabd_ml1 @amabdalaziz1437
#عبدالرحمن_المطيري
#زد_رصيدك_77


@_1liixx 🔁اللهم نستودعك مستقبله فأجعله أجمل مما يتمني و أكتب له الخير في جميع أموره القادمة ، الله يوفقك ي مفكر العصر #عبدالرحمن_المطيري


@_eeer12s 🔁قدم #عبدالرحمن_المطيري بصمه ورساله ستبقى في ذاكرة الجميع بكل صراحه ليس الزمان زامانك ولا المكان مكانك
أتمنى لك التوفيق 🌹

#زد_رصيدك77


@mroom34143090 🔁 #عبدالرحمن_المطيري @abd_ml1

ياليت مثلك يجي رجال
في منبر الشعر نسطي به
مير النساء لو تجيب عيال
شرواك والله متجيبه 💛💛✨


@hemji12s 🔁من ناحيه التصويت؛الدرع له
من ناحيه البرايم؛في سؤال خطا ووضح لنا بعض الغش من ال زايد الي هو "عبدالعزيز" @samialjaoni
#ظلم_عبدالرحمن_المطيري


@Nen243 🔁من ناحيه التصويت؛الدرع له
من ناحيه البرايم؛في سؤال خطا ووضح لنا بعض الغش من ال زايد الي هو "عبدالعزيز" @samialjaoni
#ظلم_عبدالرحمن_المطيري


@fssf_s 🔁 #عبدالرحمن_المطيري

تقولون الوضع فيه لخبطه ياااارب اكتب له الخير وين ماكان
وارزقه من حيث لا يحتسب
الله قادر ع كشف كل شي


@Ndoo561 🔁 جمهور الصقر لازم ناخذ له حقه
التصويت ؛ البرايم
كلها كلها
#ظلم_عبدالرحمن_المطيري twitter.com


@Ndoo561 🔁 التلاعب ايضاً بالتصويت
ما احتسبو له الا ٥٠ الف
والدعم مصوت ب ١٢٠ الف !! #ظلم_عبدالرحمن_المطيري


@Ndoo561 🔁اذا ماغيرتوا رايكم بخروج عبدالرحمن بعد هالغش والاحتيال والنصب الله يوريكم في انفسكم ماتكرهون. #ظلم_عبدالرحمن_المطيري twitter.com/fansM_S/status…


@Ndoo561 🔁 بنات هذا وقتكم اذا صدق انتم داعمين للمطيري هذا وقتكم اخذو حقه كلنا بالتاق 🔥🔥🔥🔥🔥
#ظلم_عبدالرحمن_المطيري
#عبدالرحمن_المطيري


@Ndoo561 🔁 التصويت اللي جاء عبدالرحمن
مو سهل من الدعم
هذا غير الجمهور واعضاء ومشرفات الدعم
والمطران بعد
#ظلم_عبدالرحمن_المطيري


@Ndoo561 🔁 #ظلم_عبدالرحمن_المطيري
القناة فقدت مصداقيتها من دخل سامي الجعوني الأعداد انت ظالم و انت على راس القائمة
@samialjaoni


@Ndoo561 🔁 ي جمهور عبدالرحمن ترى سامي الجعوني لمح للمحميد ع اجابة الضليل وارجعو اليوتيوب وشوفو لا تسكتون لهم
#ظلم_عبدالرحمن_المطيري


@Ndoo561 🔁#ظلم_عبدالرحمن_المطيري
#زد_رصيدك77
ي بدااااااايه ارحمونااا صرنا نشره عليكم بسكم تستغفلونا واااضح تلاعبكم موقف سعد والمطيري فشلتم في ترقيعه👌


@Ndoo561 🔁 نبي توضيح القناه امام الجمهور
برنت من الاتصالات
التصويت مره قوي ترى #ظلم_عبدالرحمن_المطيري


@Ndoo561 🔁 حسبنى الله ونعم الوكيل #ظلم_عبدالرحمن_المطيري


@maaans12125 🔁من ناحيه التصويت؛الدرع له
من ناحيه البرايم؛في سؤال خطا ووضح لنا بعض الغش من ال زايد الي هو "عبدالعزيز" @samialjaoni
#ظلم_عبدالرحمن_المطيري


@ii_ii1414 🔁 ١٢:٠٠
هالساعه كتبت بداية اجمل قصة

تواجد عبدالرحمن المطيري بيننا في الواقع .

#زد_رصيدك_77


@alMansourx8 🔁 التلاعب ايضاً بالتصويت
ما احتسبو له الا ٥٠ الف
والدعم مصوت ب ١٢٠ الف !! #ظلم_عبدالرحمن_المطيري


@Amooon4444A 🔁قدم #عبدالرحمن_المطيري بصمه ورساله ستبقى في ذاكرة الجميع بكل صراحه ليس الزمان زامانك ولا المكان مكانك
أتمنى لك التوفيق 🌹

#زد_رصيدك77


@MhJoodyy 🔁#عبدالرحمن_المطيري
والله حرام


@memza75 🔁" صلة الرحم " .. جزء بسيط من ابداع ونجومية عبدالرحمن المطيري في البرنامج 👏🏻
#زد_رصيدك77
@Xabd_ml1
@abd_ml1


@shoud94 🔁المطيري متحدث درجة اولى، عنده قيمه، وقت المرح ما فيه احد يعلى عليه ووقت الجد يبهر الكل بختصار
@abd_ml1

#عبدالرحمن_المطيري


@BUX1901 🔁من ناحيه التصويت؛الدرع له
من ناحيه البرايم؛في سؤال خطا ووضح لنا بعض الغش من ال زايد الي هو "عبدالعزيز" @samialjaoni
#ظلم_عبدالرحمن_المطيري


@hayaa____505 🔁كأن إحساس أخوياه يقُول: في وداعك ما أحسّ انّي حزين
بس أحسّ الارض فوقي شلتها.💔
عبدالرحمن المطيري ما خسر، البرنامج هو twitter.com اللي خسره
#زد_رصيدك_77


@sacssfg 🔁 اصلا عبدالرحمن مايصلح يقعد في هالبرنامج ومن ينافسه كلهم ماهم من مستواااااااه #عبدالرحمن_المطيري


@Lk_Ksa21 🔁 حسابات المؤلف "عبدالرحمن المطيري" 💛🍃
تويتر، إنستقرام، سناب | @abd_ml1

#عبدالرحمن_المطيري | #زد_رصيدك68


@abulqasim_abdo 🔁خلاص باننتظر واتحداه يثبت اي شي ضد القناة وبكره بيجي ويطلع لكم اعذار يا اغبياء #زد_رصيدك77 #عبدالرحمن_المطيري


@ksaalgrny 🔁 حسبنى الله ونعم الوكيل #ظلم_عبدالرحمن_المطيري


@b_dour91 🔁#زد_رصيدك77 | #عبدالرحمن_المطيري جمهور #راشد_القحطاني كتيبه القادحين معك @abd_ml1
@RQ_40


@Lk_Ksa21 🔁 #امنيتك_بسنه_2017
حسابات مُفكر العصر أنشروها يا صقور
#عبدالرحمن_المطيري ✨
تـويتر | @abd_ml1
انستا | abd_ml1
سناب | abd_ml1


@ahnyayn 🔁#عبدالرحمن_المطيري #عبدالرحمن_المطيري_الفارس_الغير_متوج
لهدرجه مال لجمهور عبدالرحمن المطيري إحترام كذب بدون حياء


@mroom34143090 🔁 عبدالرحمن المطيري
ينطبق عليه المثل ( يقطف من كل بستان زهرة )
وين ماتواجد ابداع 👌
#عبدالرحمن_المطيري


@Nnrr_6789 🔁#عبدالرحمن_المطيري
تميز عبدالرحمن بحسن الخلق وادب الحوار واحترام الرأي الأخر هنيئا لقبيلة مطير بهذا الرجل . #ماذا_تعلمت_من_عبدالرحمن_المطيري


@alsharef_8 🔁 بقول كلام موجه؛ لجمهور عبدالرحمن المطيري والي يشَجع المطيري سواء في بدايه او غير بدايه 👌#زد_رصيدك77


@_tghadeer 🔁#عبدالرحمن_المطيري صقر قريتنا زوايا القرية راح تفقد روحك وجماله سمت وطيبة وأخلاق مانقول الا الله يوفقك في مسيرتك الجاية يالغالي #زد_رصيدك77


@hr12333 🔁والله انه فقيده
#عبدالرحمن_المطيري


@Lk_Ksa21 🔁#زد_رصيدك67
حسابات النجم فارس البشيري
تويتر(@fares_albashiri )
انستا(@fares_albashiri )
سناب(fares_albashiri) #عبدالرحمن_المطيري


@ilili10x 🔁#زد_رصيدك77
عبدالرحمن المطيري أشار اليك الجمهور بالبنان مذ أول لحظات ظهورك, اعيدها واكررها كنت ولازلت العمله النادره في برامج الواقع 👍


@sacssfg 🔁 التصويت اللي جاء عبدالرحمن
مو سهل من الدعم
هذا غير الجمهور واعضاء ومشرفات الدعم
والمطران بعد
#ظلم_عبدالرحمن_المطيري


@alwafeyh332 🔁فواز الحارثي عن #عبدالرحمن_المطيري : شركات عالمية اختارته ان يكون احد نجومها في برامج رمضانية ، رجل غبط من الحبيب ويحسد من غيره #زد_رصيدك77twitter.com/zd6ii/status/8…


@Jory_Almutiri3 🔁من ناحيه التصويت؛الدرع له
من ناحيه البرايم؛في سؤال خطا ووضح لنا بعض الغش من ال زايد الي هو "عبدالعزيز" @samialjaoni
#ظلم_عبدالرحمن_المطيري


@AiiX43 🔁من ناحيه التصويت؛الدرع له
من ناحيه البرايم؛في سؤال خطا ووضح لنا بعض الغش من ال زايد الي هو "عبدالعزيز" @samialjaoni
#ظلم_عبدالرحمن_المطيري


@asrio68 🔁من ناحيه التصويت؛الدرع له
من ناحيه البرايم؛في سؤال خطا ووضح لنا بعض الغش من ال زايد الي هو "عبدالعزيز" @samialjaoni
#ظلم_عبدالرحمن_المطيري


@sharooq93 🔁 "الحَاجب" العظم الّذي فوق العين بلحمهِ وشعره أما "الحِجاب" فـ هو عضلة موجوده تحت القفص الصدري.
#عبدالرحمن_المطيري
#زد_رصيدك77


@sharooq93 🔁 هُناك فرق كبير بين "الحَاجب" و "الحِجاب" تقارب الاسماء لا يعني تشابه المعنى !
#عبدالرحمن_المطيري
#زد_رصيدك77


@assel_22387 🔁عسى وزارة الإعلام تقفل قناتكم اذا فيها ظلم وتلاعب وان كانكم ظالمين المطيري
اهله وجماعته دافعين فلوس بالهبل وتروح هباء
#عبدالرحمن_المطيري


@hdwshhalmtyry1 🔁#عبدالرحمن_المطيري
ياليت مثلك يجي رجال
في منبر الشعر نسطي به
مير النساء لو تجيب عيال
شرواك والله متجيبه 💛💛✨ twitter.com
@abd_ml1
#زد_رصيدك_77


@1412Xeedoo 🔁#عبدالرحمن_المطيري
حسبي الله على من ظلمه المطيري رصيده عالي ليش يدخل برايم


@_tghadeer 🔁"مبادرة الاخت "لو طلعت بهذي تكفى🌟
@iF98x_ @abd_ml1 @Xabd_ml1 @amabdalaziz1437
#عبدالرحمن_المطيري
#زد_رصيدك_77


@Ghada9o 🔁يارب في الثلث الأخير أنت تعلم ونحن لانعلم وأنت علام الغيوب ربي إن كان في تلاعب ف خروج عبدالرحمن المطيري أنصره وعوضه بالأفضل
#زد_رصيدك77


@Lk_Ksa21 🔁حساب الصقر عبدالرحمن المطيري في :
🔴تويتر
🔴الانستقرام
🔴سناب
كلكم عنده نبي نفرحه
👇🏻👇🏻👇🏻
@abd_ml1
@abd_ml1
@abd_ml1 #زد_رصيدك77


@Nen243 🔁#ظلم_عبدالرحمن_المطيري
مالخسران الا القناهه والله


35

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم