@to_zd6 🔁 كَأَنَّهُنَّ الْيَاقُوتُ وَالْمَرْجَانُ (58) .
-
• #زد_رصيدك84 | #خالد_المحيميد


@f111001 🔁 الحمدلله ع فرحةة محمد 🚶🏼💕.
#خالد_المحيميد
#زد_رصيدك94
@mr_mh1011


@hhasan20146 🔁 أخذي فرحي يَ عيوني وهاتِ همومك وهاتِ 😴❤

#خالد_المحيميد
#زد_رصيدك94


@hhasan20146 🔁طبعاً نورتَ الحتّه برجعه خالد المحيميد نورتَ القريه ونورتَ الديوانيه ونورت كل حااقققه واللهِ❤❤.
#زد_رصيدك94
#خالد_المحيميد


@hhasan20146 🔁 خالد المحيميد twitter.com


@yeem4q 🔁 نور الجنان - خالد المحيميد | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@yeem4q 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@llniiiiill 🔁نور الجنان وجنّه الزهر والطيب.
شعشع مداها وطوّقتها الغمامه.

اهداء مني للشباب بمناسبه ختمه القرآن.
#زد_رصيدك94 | #خالد_المحيميد .


@C4WP2EQYnWudLT7 🔁 نور الجنان - خالد المحيميد | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@C4WP2EQYnWudLT7 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@DRd6x 🔁 نور الجنان - خالد المحيميد | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@hhasan20146 🔁 هاني العنزي:
-خالد المحيميد من اجمل الاصوات بالقريه .


@DRd6x 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@F4mrB 🔁 نور الجنان - خالد المحيميد | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@F4mrB 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@maymona666ali18 🔁 youtu.be
مونتاجي♡
#امك ♡امي افديك ياجنت حياتي♡
#دعم_خالد_المحيميد
@fanz_khalidi
#للمنشد المتألق
@Khalid_brahim7
@hiho50001


@soomiii90 🔁 يقول المثل "جاك يامهنا ماتمنى"
وحنا نقول : جاك يامحمد ماتمنى 😂💛
#عودا_حميدا_خالد_المحيميد | #محمد_الذهلي @mr_mh1011


@f111001 🔁 حبيب العمانيين في القريه💛😻
ارحب #خالد_المحيميد

#زد_رصيدك94 | #محمد_الذهلي


@soomiii90 🔁 #عودا_حميدا_خالد_المحيميد
رجع العندليب للقرية رجع منبع الإنشاد 👌🏻


@osama_oooov 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@kaP078Hgn2eBzQF 🔁اليوم البث مومتع كثير وبكره أجمل أن شاء الله مع النجوم المبدعين نورنى اليوم المبدع عندليب القرية خالد المحيميد 😉😍👍👍👍👍👍


@xabtii_155 🔁 عودة خالد المحيميد للقرية | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@HkpHaIjgHrLFYPc 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@f111001 🔁 يقول المثل "جاك يامهنا ماتمنى"
وحنا نقول : جاك يامحمد ماتمنى 😂💛
#عودا_حميدا_خالد_المحيميد | #محمد_الذهلي @mr_mh1011


@zd_raseedak 🔁اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@aaabbb_22 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@Khola655 🔁 كفووو ي هاني امدح ايه هذا الي يستاهل المدح👏👏👏👏👏
#خالد_المحيميد
#زد_رصيدك94


@maymona666ali18 🔁 youtu.be
لا هنتو مونتاجي ...
~كن ذا اثر ~
للمبدع:
@Khalid_brahim7
#دعم_خالد_المحيميد
@fanz_khalidi
♡♡
#منشنوها
@hiho50001


@oman_eng9 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@soomiii90 🔁 #عودا_حميدا_خالد_المحيميد
جعلها ترحب ملايين😭❤❤❤❤.


@soomiii90 🔁 الله حيه حبيب العمانيين واخيرآ نورت القريه
ارحب #خالد_المحيميد
#زد_رصيدك94 | #عودا_حميدا_خالد_المحيميد #دعم_محمد_الذهلي


@soomiii90 🔁 مفاجآتنا لكم مع خالد مستمره،خليكم قريب😻👌🏼.

#عودا_حميدا_خالد_المحيميد | #زد_رصيدك94


@soomiii90 🔁 مرحبا بالغوالي
اللي نالو المعالي
والشوق فينا عالي
والقلب فيكم سالي
#عودا_حميدا_خالد_المحيميد
#زد_رصيدك94


@soomiii90 🔁 لزد رصيدك جينا
والشوق زايد فينا
كله حب وحنينا
كن الفرقى سنينا
#عودا_حميدا_خالد_المحيميد
#زد_رصيدك94


@soomiii90 🔁الله يسعدكم ماهي غريبه عليكم الترند وابشرو باللي يسركم❤❤

#عودا_حميدا_خالد_المحيميد | #زد_رصيدك94


@soomiii90 🔁نور الجنان وجنّه الزهر والطيب.
شعشع مداها وطوّقتها الغمامه.

اهداء مني للشباب بمناسبه ختمه القرآن.
#زد_رصيدك94 | #خالد_المحيميد .


@soomiii90 🔁 عودة خالد المحيميد للقرية | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@soomiii90 🔁 نور الجنان - خالد المحيميد | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@ertwaa34 🔁ونقولها بكل ثقة صووت #خالد_المحيميد أفضل صوت بزد6 ويجي بالمرتبة الاولى ، اكثر صووت مليئ بالاحساس ويعرف وش ينشد ووش يناسب صوته ✨✋
#زد_رصيدك94


@29FrKviJkFTLm21 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@KhadijaMuhumed 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@99f828rZeu4yItg 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@5050_rzaaan 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@fnr2017 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@soomaa210 🔁 عودة خالد المحيميد للقرية | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@umyaqoup2016 🔁نور الجنان وجنّه الزهر والطيب.
شعشع مداها وطوّقتها الغمامه.

اهداء مني للشباب بمناسبه ختمه القرآن.
#زد_رصيدك94 | #خالد_المحيميد .


@MaryamAnzi1 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@jawaherbahilah 🔁 عودة خالد المحيميد للقرية | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@arab_girl1992 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@nnnn8837 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@Alzhraa__23 🔁 عودة خالد المحيميد للقرية | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@1_shajan 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@Janubia9 🔁 نور الجنان - خالد المحيميد | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@Janubia9 🔁 عودة خالد المحيميد للقرية | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@nayf73939 🔁@hayam543 خالد المحيميد جابلهم اسئله البرايم


@jawaherbahilah 🔁 نور الجنان - خالد المحيميد | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@FI05FOh78XNYQvI 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@Alzhraa__23 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@Suhailah123 🔁 اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@BedayaTv 🔁اللهم صل وسلم على محمد - خالد المحيميد ومحمد الذهلي | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@syg62261 🔁🎤🍃
#يوم_لقياك_المحيميد_السبيعي
.
أداء : #خالد_المحيميد @Khalid_brahim7
كلمات : #سعد_السبيعي @soaa1989
.
youtu.be/B9tKYJGsKlw


@maymona666ali18 🔁كليب لا تضايق من البراعم الصغار الله يحفظهم.
مبدعين اكثر من الشباب😂✋🏼


#زد_رصيدك93 #خالد_المحيميد


@maymona666ali18 🔁 عودة خالد المحيميد للقرية | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


@maymona666ali18 🔁 نور الجنان - خالد المحيميد | #زد_رصيدك94 youtu.be عبر @YouTube


35

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم