الرييس المصري: Become Trend on twitter at (2017-11-26 03:52)


People talking about الرييس المصري: - al_watanQatar - AlArabiya_Brk - KhalafAlHabtoor - Mohamme97155380 - Madi_830 - shek00x - jamhoor_ali - Uae140808737 - Cairo2022Hrs - Redasalam14[...]
- ojjjwjjjo - mnhhooo - Husam_HD - fahdovitc - soldier_sau - 2fc__ - wretuyp82 - KheireddineAfy1 - nelly_abdelaziz - 1Sharqi - yas2016meen - yas2016meen - has112235 - yas2016meen - ghazwi_ma - saeed13499741 - 4a3U1 - ban8877 - ali_alijosip - ali323652 - legal_67 - hamoody7755 - ghazipress2011 - AJgudfather - 33Aae - SforScorpio - cgtnarabic - forevertalal950 - aloligi - Alkenji123 - KhaledM0hi - Uaeshield85 - nourah_moha - ryXLSF3kq7OLxb7 - 3fary_4 - AHassnie - maaukkoon2012 - abdulllateef38 - umfajerr - abdullah_juh7 - ahmadddd119 - HotmailTy1300ty - AHassnie - mokld56789 - amlfthy2 - RAOBO4 - slmshed188 - slmshed188 - slmshed188 - slmshed188 - omrashoode - sultan026 - xxxasy2 - _34317030 - leooo_messi_10 - abood814 - YzvuGytjgFHeQqm - 1suddy1 - aljazygirl - Abdulla7737 - norah_az1 - solimans9551 - karhat_hum - soqor1965 - HodhoodQ - alabbas175 - DrAssad - Rab43a1 - 9oot_alemarat - aahff2 - dqlpKe45B4GLspW - skcero - abobakrelsokary - ae_mousa - ae_mousa - MoHm_co - sameerseyadi - raadbrhan - FiBinSaad - YLOj7iorOdwthbJ - bentel_nile - xECCvMLlSnWYXQs - ShehabAmany - Sleeh7 - abujaafarali - Tariq96236538 - Marri929 - abudd2 - N1_qatar_ - saudTalreyami

This Tag appearing in: United Arab Emirates: ( Sharjah - Abu Dhabi - Dubai - United Arab Emirates - ).
Popular tweets tagged with الرييس المصري:
3fary @3fary_4🔁 #ولي_العهد يعزي الرئيس المصري في ضحايا العمل الإرهابي الذي استهدف مسجدا في شمال سيناء.

#قناة_السعودية


loading...
KhalafAhmadAlHabtoor @KhalafAlHabtoor🔁أعزي الشعب المصري الشقيق وأهالي الشهداء، وسيادة الرئيس والحكومة بمصابهم من العمل الإرهابي في سيناء. على الرئيس السيس twitter.com ي اتخاذ أقصى العقوبات بالمجرمين وتنفيذ الأحكام بالمحكومين دون تأخير ليكونوا عبرة لغيرهم. حان الوقت للضرب بيد من حديد.
العربية عاجل @AlArabiya_Brk🔁برقية تعزية من أمير قطر إلى الرئيس المصري في ضحايا #هجوم_مسجد_الروضة #العربية_عاجل
سعودي٩٩٩#2030 @ojjjwjjjo🔁 #شاهد | كلمة الرئيس المصري عبد الفتاح #السيسي في أعقاب #تفجير_مسجد_الروضه
Mohammed Abusamra @Mohamme97155380🔁جلالة الملك عبدالله الثاني يؤكد، خلال اتصال هاتفي مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وقوف الأردن إلى جانب مصر الشقيقة في التصدي لخطر الإرهاب وعصاباته الإجرامية، كما عبر جلالته عن تعازيه ومواساته بضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة في شمال سيناء
-ѕнєкσσ. мe🍁 @shek00x🔁 و يعزيان الرئيس المصري في ضحايا العمل الإرهابي في


Ali jamhoor @jamhoor_ali🔁برقية تعزية من أمير إلى الرئيس المصري في ضحايا ..
اذا فعلاً نظام قطر صادق في التعزية لقام بتسليم من يخططون ضد ويهددون شعبها ويمجدون مثل هذه الجرائم الارهابية و يمكثون في الدوحة..
ان لم تستحي فافعل ما شئت.... يقتل القتيل ويمشي في جنازته!


خالد بن محمد ال سيف @Cairo2022Hrs🔁 سمو الأمير يعزي الرئيس المصري في ضحايا تفجير سيناء
news.qna.org.qa
Reda salam @Redasalam14🔁التى يكون الفرع الرئيس لها فى تركيا
وفرع آخر فى مصر
ونوثق ونحفظ حقوق الإنتاج.
يصبح لدينا حق إنتاج ومقاضه اى كائن ين twitter.com تج قطن ويطلق عليه قطن مصرى خارج هذه المنظمه.
ويصبح لدينا براند عالمى بفضل المسوق التركى والفلاح المصرى.
فكروا
ابداؤ
انجزو
ابدعوا
من هو ! @mnhhooo🔁ICYMI: كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي للشعب المصري بعد الحادث الإرهابى علي مسجد الروضة بالعريش twitter.com
Husam HD @Husam_HD🔁الرئيس الجزائري يعزي #الرئيس المصري #السيسي في ضحايا #هجوم_سيناء الإرهابي
إيهاب علي @2fc__🔁 الحوثيون ينددون بمجزره العريس ويعزون الشعب المصري..
شكراً للاخلاق الحميدة..
اليس المسمي الهادي هو الرئيس الرسمي لليمن..
ابو سلطان الجهني @wretuyp82🔁 يعزي الرئيس المصري في ضحايا العمل الإرهابي في ..ويؤكد وقوف مع في وجه كل ما يستهدف أمنها واستقرارها.
.
.
Kheireddine Afyouni @KheireddineAfy1🔁أرسل الرئيس الصيني شي جين بينغ برقية عزاء لنظيره المصري عبد الفتاح السيسي، أعرب فيها عن التعازي العميقة بالضحايا الأبرياء.
Nelly @nelly_abdelaziz🔁المواطن المصري لا عنده نائب، ولا عنده حزب ولا عنده حاجة يتكلم فيها غير السوشيال ميديا !
والبرلمان مبيقدرش يجيب الرئيس ولا وزير الدفاع ولا مدير المخابرات العامة ولا رئيس الأمن الوطني يستجوبهم !

مفروض يضربوا راسهم في الحيط ؟!


Abdullah @1Sharqi🔁 تميم يعزي الرئيس المصري

وهو من امر بقناة الخنزيرة مصر مباشر للتحريض ونشر ثقافة العنف

خبث اصبحت شريفة تتعلم منهم


ياسمين @yas2016meen🔁 تميم يعزي الرئيس المصري
والخنزيرة تهاجم مصر

اثبات☝ ان قطر ليست في يده


ياسمين @yas2016meen🔁 تميم يعزي الرئيس المصري

وبعدها يهني القرضاوي بنجاح العملية الارهابية


مصطفى غزوي @ghazwi_ma🔁بدأ الارهابيون كالعادة ببث هذه الشائعة ومفادها بأن الرئيس المصري هو الذي قام بتدبير تفجير العريش ليشن حملة عسكرية ضدهم.
1- أصلا اجتثاثكم من سيناء ليس بحاجة لتفجير كهذا ، اجتثاثكم واجب وطني وديني ..
2- وأنتم لستم حملاً وديعاً لا يرتكب مثل هذا الجرائم ..
saeed @saeed13499741🔁صاحب السمو الشيخ الدكتور القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم يعزي الرئيس المصري في ضحايا بسيناء.
خالد الغالي @4a3U1🔁الرئيس المصري انور السادات
رحمه الله يتكلم عن دور الشيخ
صباح السالم طيب الله ثراه
في حرب اكتوبر٧٣ .
حيث شاركت قوات كويتيه في
هذه الحرب
املى فيك يا الله @ban8877🔁
الجيش المصرى مش هو شلة العسكر والعصابة اللى نهبة البلد
ان الخسيس مش هو الرئيس اللى يعتمد عليه
ان الثورة لا تقوم على فصيل واحد فى البلد
Ali Y Al Hosani @ali_alijosip🔁سمو رئيس الوزراء يعزي الرئيس المصري بضحايا الهجوم الإرهابي المسلح الذي استهدف مسجدًا في محافظة شمال سيناء | وكالة أنباء البحرين
مستشار دبى @legal_67🔁كونا : الرئيس الجزائري يمنح وسام الاستحقاق لملحن نشيد "قسما" المصري محمد فوزي - الثقافة والفنون والآداب - 26/11/2017 kuna.net.kw
Hamoood @hamoody7755🔁أعزي الشعب المصري الشقيق وأهالي الشهداء، وسيادة الرئيس والحكومة بمصابهم من العمل الإرهابي في سيناء. على الرئيس السيسي اتخاذ أقصى العقوبات بالمجرمين وتنفيذ الأحكام بالمحكومين دون تأخير ليكونوا عبرة لغيرهم. حان الوقت للضرب بيد من حديد.
Ahmed Al Shamsi @AJgudfather🔁عاجل 🔴

تغازل للمره الثانية هذا الاسبوع

تميم يعزي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في برقية بضحايا هجوم مسجد الروضة

سمعتم المثل الي يقول يقتل القتيل ويمشي بجنازته هذا حال نظام الحمدين


CGTN Arabic @cgtnarabic🔁أرسل الرئيس الصيني شي جين بينغ برقية عزاء لنظيره المصري عبد الفتاح السيسي، أعرب فيها عن التعازي العميقة بالضحايا الأب twitter.com رياء.
withall @forevertalal950🔁بعث جلالة السلطان -أبقاه الله- برقية تعزية ومواساة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية العربية في ضحايا التفجير والهجوم المسلح على مسجد شمال أعرب جلالته فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامته وأسر الضحايا والشعب
المصري الشقيق .
درع الإمارات M.B.Z❤️M.B.R @Uaeshield85🔁ثاركم عند و
و
من أجل يرقد شهدائكم بسلام
.
مطاردة الحمير لا يخدم الثار
بدل الحمير سيجدون حمير وحمير
.


العظيمه
فخامة الرئيس



اطباق،افكار،صور🇸🇦 @nourah_moha🔁تقرير: و يعزيان الرئيس المصري في ضحايا العمل الأرهابي لمسجد شمال .

al hassnie @AHassnie🔁2) خالد الاسلمبولي قاتل الرئيس المصري محمد انور السادات شارعه في طهران
كل الارهاب والاجرام لذبح العرب مصدره طهران هن twitter.com اك مركز الشر الذي يحصد ارواح العرب من 40 سنة ويستخدم كل شيء لقتلهم بكل خسة ودناءة
al hassnie @AHassnie🔁1) يملأه الجنود الصغار في ولاية السفيه !! ماحصل في سيناء هو رد من نظام الاجرام في طهران علي تسوية مصر وسحب ملف غزة من twitter.com يدها . الظواهري وقادة القاعدة اين هم؟ انهم هناك جنوب طهران يصدرون رسائل الموت، خالد الاسلمبولي قاتل الرئيس المصري محمد انور السادات شارعه في طهران
Salem 🇦🇪⑫ @slmshed188🔁 تميم يعزي الرئيس المصري

سؤالي له
اليس القرضاوي ووجدي غنيم وبقية طقم الاخوان يترددون عليك ؟


Skcero 🇸🇦 @skcero🔁تدين إسرائيل بشدة الهجوم الإرهابي المروع والإجرامي الذي ارتكب في وتتقدم بتعازي الشعب الإسرائيلي إلى الرئيس السيسي والشعب المصري وأسر الضحايا وترسل أمنيات الشفاء العاجل للجرحى.

سيتم دحر الإرهاب بشكل أسرع لو عملت جميع الدول ضده كتفا إلى كتف.


موسي الجابري @ae_mousa🔁بعث صاحب السمو الشيخ الدكتور القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم ، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم نائب رئيس المجلس التنفيذي وسمو الشيخ احمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم برقيات عزاء مماثلة لفخامة الرئيس المصري.
مُهم @MoHm_co🔁ICYMI: كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي للشعب المصري بعد الحادث الإرهابى علي مسجد الروضة بالعريش twitter.com

05

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

Trends: